تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا REAPER 2023

تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات للكمبيوتر 2023 مجانا - Download REAPER Free

هل تريد إنشاء موسيقاك الخاصة وأنت مرتاح في منزلك؟ هل تبحث عن برنامج يساعدك في إنشاء المسارات الصوتية ومزجها وإتقانها بسرعة وسهولة؟ سنراجع معك عزيزي القاري بعضًا من أفضل برامج صانع الموسيقى والإيقاعات للكمبيوتر التي يمكنك تنزيلها اليوم، برنامج REAPER الذي يمكنك من عمل محطة استوديو للتعامل مع الملفات الصوتية سواء الموجودة في جهازك او تسجيل من المايك، وتحسينها والتعديل عليه بما تشاء.

تحميل برنامج استوديو تسجيل صوت

 شرح برنامج تسجيل الصوت وتعديله REAPER 2023 للكمبيوتر

برنامج REAPER هو استوديو تسجيل رقمي قوي يوفر مستوى عالٍ من التخصيص، يسمح للمستخدمين باستيراد أي صوت أو مصدر MIDI والتسجيل باستخدام ميكروفون متصل. علاوة على ذلك، فهو يتميز بقدرات التكرار والصدي والتحرير، يمكن استخدام هذه الميزات لضبط التسجيلات حتى الوصول إلى الصوت المطلوب.

برنامج تسجيل الصوت وتعديله Reaper قوي يتيح لك إنشاء وصناعة الموسيقى وتعديلها ومزجها ومعالجتها وإتقانها، يسمح البرنامج بالتحرير متعدد القنوات لملفات الصوت أو التقاط الإشارات من أي نوع من المعدات تقريبًا ويتضمن العديد من المزايا التي لا شك فيها للبرنامج وظائفه الرائعة، ودعم عدد كبير من أنواع المكونات الإضافية والتأثيرات المختلفة، فضلاً عن القدرة على تخصيص الأداة لتناسب احتياجاتك.

في الواقع في تحميل برنامج استوديو تسجيل صوت، بسبب الإمكانيات REAPER
المحدودة فقط يلزم لك انت تكون علي دارية ولديك خبرة بسيطة حتي تصنع عمل ممتاز من إبداعك وبمهاراتك، باستخدام أحدث أفضل برامج تسجيل الصوت للغناء هذا، يمكنك مزج مسارين أو أكثر معًا، وتحسين جودة المسارات الصوتية، وإثرائها بتأثيرات وفلاتر مثيرة للاهتمام، وكذلك إنشاء المسار الخاص بك من البداية وإعداده في شكل مناسب للتوزيع.

البرنامج المثالي للاستخدام المنزلي، فضلاً عن كونها أداة عمل لاستوديوهات التسجيل الاحترافية، له ميزات متطورة ، لذلك تم تصميمه للمستخدمين المتقدمين أيضا ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا ينبغي على المبتدئين تثبيته. إذا أعطيناها الوقت، حتى الأشخاص الذين لديهم معرفة أساسية بالموسيقى يمكنهم استخدام ميزاتها.

يدعم توجيه الصوت القوي و MIDI معالجة الصوت الداخلية 64 بت. بفضل تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا، يمكننا استيراد الملفات وتسجيلها وعرضها في العديد من تنسيقات الوسائط تقريبًا مع أي "عمق بت" ومعدل عينة.

يتيح لك برنامج REAPER أيضًا تنزيل آلاف التأثيرات الإضافية والمكونات الإضافية ويدعم محرر الصوت أجهزة MIDI ، ومكونات VST الإضافية، وموضوعات الواجهة المعرفة من قبل المستخدم، والإجراءات المخصصة، والصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، ومعدلات الماوس ، ومراقبة المسار متعدد القنوات، وتسجيل الإدخال، والمزيد.

تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا

 التنيسقات المدعومة في تحميل برنامج صانع الموسيقى والايقاعات للكمبيوتر

يدعم RIPER معظم تنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا مثل CDA و DAT و FLAC و MID و SYX و KAR و MP2 و MP3 و OGG و MOGG و RX2 و REX و RCY و AVI و MPG و MPEG و WMV و MKV. و LCF و MOV و QT و M4V و MP4 و WAV و W64 و BWF و AIF و AIFF و WV ويمكن حفظ المشروع النهائي في WAV و AIFF و CUE و BIN و DDP و FLAC و MP3 و OGG وغيرها.

إيجابيات تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا

  • برنامج إنشاء موسيقى قوي
  • تسجيل الموجات الصوتية متعددة المسارات 
  • تحرير الصوت وخلطه والتعديل عليه
  • خفيف الوزن ومستقر
  • يدعم الإضافات لتوسيع الوظائف
  • تأثير منخفض على معالج الكمبيوتر الشخصي
  • لا يوجد حد لعدد المسارات أو التأثيرات التي يمكن لـ Reaper تشغيلها.

سلبيات تنزيل برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك

  • يتطلب بعض التدريب والتعود على البرنامج
  • نسخة تجريبية لمدة 60 يومًا (ولكن بعد الإصدار التجريبي المجاني لمدة 60 يومًا ، يظل البرنامج يعمل بكامل طاقته ، كما هو الحال في WinRAR).

إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج REAPER، فننصحك بتنزيل Audacity أو WavePad.

ستسمح لك وظيفة البرنامج بإنشاء تركيبة صوتية مثالية متعددة القنوات، وتحرير المواد، ودمج العديد من السجلات في تنسيق واحد ، وتحويل الدُفعة، وإزالة الضوضاء على المسار أو تنويع الموسيقى بتأثيرات غير عادية، بمساعدة Reaper، يمكن للمستخدم إنشاء صوت عالي الجودة بسرعة وسهولة.

ما هو أفضل برنامج لتسجيل الصوت؟

يعد برنامج التسجيل الصوتي أداة أساسية لأي موسيقي أو مهندس صوت أو بودكاستر. هناك العديد من أنواع البرامج المختلفة المتاحة ويمكن أن يكون اختيار أفضلها أمرًا صعبًا. ومع ذلك، فإن بعض تطبيقات برامج تسجيل الصوت الأكثر شيوعًا هي Pro Tools و Logic Pro و Ableton Live و Reaper.

يعد Pro Tools خيارًا شائعًا بين مهندسي ومنتجي الصوت فهو سهل الاستخدام ويحتوي على أدوات تحرير قوية كما أنه يدعم مجموعة واسعة من المكونات الإضافية والأدوات الافتراضية.

Logic Pro هو خيار رائع آخر للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لمستخدمي نظام Apple وهي معروفة بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة ميزات واسعة. كما أنه يدعم العديد من المكونات الإضافية والأدوات الافتراضية.

Ableton Live هو خيار ممتاز لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء أصوات فريدة أو مزج التسجيلات الصوتية الحية. يحتوي على مجموعة متنوعة من التأثيرات والأدوات التي يمكن أن تساعدك على الإبداع في تسجيلاتك.

Reaper هو بديل مجاني وسهل ومنخفص التكلفة للنسخة المدفوعة يوفر ميزات قوية لتسجيل وتحرير وخلط التسجيلات الصوتية، ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ويدعم العديد من المكونات الإضافية وكذلك الأدوات الافتراضية، فبغض النظر عن نوع برنامج التسجيل الصوتي الذي تختاره، من المهم مراعاة احتياجاتك قبل اتخاذ قرار الشراء.

تفاصيل تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا للكمبيوتر

📂 إسم البرنامجREAPER
📀 رقم الإصدار6.72
💸 الترخيصTrial Software
✅ متوافق معWindows 10, 11, 8, 7, XP
📥 الحجم79 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةCockos Incorporated
📁 تصنيف البرنامجبرامج مونتاج الصوت
📅 تاريخ التحديث22/12/2022
🌐 لغات البرنامجEnglish

تحميل برنامج Reaper برابط مباشر أختر نظامك، التنزيل من الموقع الرسمي

نظام 32 بت

نظام 64 بت

تعليقات