تحميل شير مي للكمبيوتر و الموبايل تطبيق ShareMe 2023 أحدث إصدار

تحميل شير مي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا - ShareMe for PC Mobile for Windows

إذا كنت ترغب في نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فإن البرنامج الموجود معنا اليوم يناسبك. سنلقي نظرة على الطرق المختلفة المتاحة للقيام بذلك وكيف يمكن استخدامه من أجل جعل العملية بسيطة قدر الإمكان. اذا هيا بنا نبدأ!

تعد راحة مشاركة الملفات بين أجهزتك واحدة من أكثر الميزات المرغوبة، ولتحقيق ذلك، هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث على متجر Play لكن Xiaomi تقدمت خطوة للأمام لإضافة المزيد من الراحة في حياة مستخدمها من خلال تطبيق ShareMe المثبت مسبقًا (المعروف سابقًا باسم Mi Drop).


تحميل شير مي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل شير مي للكمبيوتر بدون محاكي مجاني لمشاركة الملفات لـ Xiaomi. تطبيق مشاركة الملفات هذا متاح رسميًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. ومع ذلك، هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول عليه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أدناه، قمنا بمشاركة طريقة الحصول على Share Me للكمبيوتر الشخصي.

هناك العديد من الميزات الرائعة المتوفرة في تطبيق مشاركة الملفات هذا. ومع ذلك ، فإن الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي مشاركة الملفات على جهازك. يمكنك مشاركة أي ملفات بين هاتفين ذكيين 

شرح برنامج شير مي نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بدون إنترنت

هل تبحث عن طريقة سهلة لنقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ألا تريد أن تستخدم بالكابلات؟ لا مزيد من البحث - لقد جمعنا أفضل برنامج لنقل الملفات لاسلكيًا، سنتعرف عليه الآن ومعرفة خطوات تشغيل التطبيق علي جهاز الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب بسهولة بدون عناء.


ShareMe هو برنامج مبتكر تم تطويره بواسطة Xiaomi والذي يسمح للمستخدمين بنقل البيانات بسهولة من جهاز Android إلى آخر. كما أنها تستخدم لأجهزة الكمبيوتر،. يمكنه بسهولة أيضا مشاركة البيانات من جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر وجهاز اندرويد والعكس أيضا صحيح.

تطبيق ShareMe اخر اصدار

يعد تنزيل ShareMe لــ نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر لاسلكيا للكمبيوتر الشخصي أمرًا سهلاً وسأغطي هنا العملية خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل تطبيق ShareMe وتثبيته على جهاز Mac و windows 7 و 8 و 10 وإذا كنت الشخص الذي يتطلع إلى تنزيل نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، فأنت في المكان الصحيح، تابعنا عبر السطور القادمة علي موقع جزيرة خيال.

لا يسمح ShareMe للمستخدمين فقط بنقل الملفات من جهاز Android إلى آخر ولكن أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك و iPhone. وفوق كل ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة تسمى "Webshare" تتيح للمستخدمين نقل الملفات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. حسنًا ، المزيد عن ذلك لاحقًا. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام ShareMe على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لنقل الملفات من Xiaomi أو جهاز Android آخر.

ما هو Share Me للكمبيوتر الشخصي؟

تطبيق مجاني لنقل الملفات P2P باستخدام هذا التطبيق، يمكنك نقل الملفات من جهاز إلى آخر لاسلكيًا، شير مي يستخدم Wi-Fi لمشاركة الملفات من جهاز إلى آخر. لذا ، فإن سرعة نقل مشاركة الملفات جيدة حقًا باستخدام تطبيق نقل الملفات هذا. نظرًا لأنك لست مضطرًا إلى استخدام طرق نقل الملفات التقليدية مثل Bluetooth وكابل البيانات، فإن Shareme يساعدك على نقل الملفات بسرعة باستخدام أحدث تقنيات Wi-fi. سرعة نقل الملفات أكبر 10 مرات من تقنية البلوتوث التقليدية. لذلك، إذا كنت تريد نقل الملفات بسرعة عالية ، فإن Share me هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها.

تم تطوير تطبيق Share me بواسطة Xioami، وهو أحد أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الوقت الحالي. على الرغم من أن هذا التطبيق من Xiaomi ، إلا أنه يمكنك تثبيت ShareMe واستخدامه على أي جهاز تريده فالتطبيق مدعوم على العديد من الأجهزة بما في ذلك OnePlus و Samsung و Oppo و Vivo و LG و Realme وما إلى ذلك ، لذا يمكنك نقل الملفات من أي جهاز Android إلى جهاز Android آخر باستخدام تطبيق Shareme. نظرًا لأن سرعة النقل جيدة ، ستتمكن من نقل الملفات في غضون ثوانٍ. سيساعدك على نقل الملفات دون أي تأخير من جهاز إلى آخر.

أيضًا، عندما يتعلق الأمر بأنواع الملفات ، يمكنك مشاركة أي نوع ملف باستخدام تطبيق Share me من جهاز إلى آخر. يتضمن ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات وحتى التطبيقات. نعم، يمكنك حتى نقل التطبيقات من جهاز إلى آخر بسهولة باستخدام تطبيق Shareme.

إذا كنت تريد نقل ملفات كبيرة الحجم، فيمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام تطبيق Share me. سيساعدك على نقل الملفات الكبيرة بسرعة من جهاز إلى آخر. لذلك ، إذا كنت تريد نقل ملفات مثل الأفلام كبيرة الحجم ، أو أي ملف آخر بحجم كبير ، فستتمكن من القيام بذلك باستخدام تطبيق ShareMe.

ShareMe  شاومي
تنزيل ShareMe للموبايل اندرويد

ميزات تحميل شير مي ShareMe للكمبيوتر واللابتوب

فيما يلي بعض أفضل ميزات تحميل برنامج مشاركة الملفات للكمبيوتر، وأنا متأكد من أنك ستجد بعض المعلومات القيمة هنا، فهذه بعض ميزات التطبيق، لم أقم بتغطيتها جميعًا لأنه يمكنك إدخال كل ذلك في التطبيق أثناء استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • لا حاجة  الي اتصال بيانات الإنترنت أو الهاتف المحمول لنقل ملف، فسيستخدم شبكة wifi الخاصة بك لإنجاز المهمة.
  • وهو يدعم جميع صيغ الملفات تقريبًا، لذا يمكنك نقل أي ملف من جهاز إلى جهاز آخر بسهولة بالغة فمثلا يمكنك نقل من الهاتف الي الكمبيوتر واللابتوب او العكس.
  • واجهة مستخدم تطبيق ShareMe جيدة وسهلة الاستخدام ولكن مع ذلك ، سترى إعلانات في هذا التطبيق.
  • تتوفر أيضًا جميع ميزات تطبيق shareme إذا كنت تستخدمه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac ، لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.
  • يدعي المطور أن سرعة النقل يمكن أن تصل إلى 50 م / ث إذا كان لديك ما يكفي من الأجهزة القوية.
لأنه في هذه المقالة، أشارك كيف يمكنك تحميل شير مي للكمبيوتر  لنظامي التشغيل الويندوز.

تنزيل ShareMe للكمبيوتر واللابتوب ويندوز 11 - 10 - 8 - 7

في هذه الطريقة الأولى، استخدمت BlueStacks كمحاكي android ولكن يمكنك استخدام أي محاكي آخر أيضًا، اتبع الخطوات الموضحة أدناه خطوة بخطوة لتثبيت ShareMe على نظامي التشغيل mac و windows: لتثبيت برنامج شير مي على جهاز الكمبيوتر، نحتاج إلى ملف BlueStacks وحساب Gmail.

  1. أولاً ، قم بتنزيل تطبيق بلوستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحميله الآن علي الرابط التالي، تحميل برنامج bluestacks للكمبيوتر
  2. افتح الآن محاكي BlueStacks  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك لبدء متجر play.
  3. بعد ذلك، انقر فوق أيقونة play store المتوفرة على اللوحة ، ثم ابحث عن تطبيق shareme على شريط البحث في الكمبيوتر.
  4. في الخطوة التالية، ابحث عن shareme وانقر على زر التثبيت لبدء عملية التثبيت.
  5. ستبدأ الآن عملية التثبيت وبمجرد تثبيت التطبيق يمكنك رؤية زر الفتح هناك.
  6. لبدء تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر، انقر فوق الزر "فتح" هناك ويمكنك أيضًا بدء تشغيل التطبيق بالنقر فوق رمز التطبيق.
إذن، هذه هي عملية التثبيت الكاملة لتنزيل تطبيق shareme وتثبيته على جهاز الكمبيوتر.

كيف يمكنني تنزيل ShareMe على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟

الجواب. أولاً، قم بتنزيل وتثبيت محاكي android على جهاز الكمبيوتر. ثم من متجر play، قم بتثبيت تطبيق shareme على المحاكي.

ملاحظة: إذا كنت من مستخدمي Mac، فأنت بحاجة إلى تنزيل Bluestacks لنظام التشغيل Mac (ملف تثبيت .dmg).

قم بتثبيت ShareMe في جهاز الكمبيوتر باستخدام Nox

اتبع الخطوات التالية تحميل برنامج مشاركة الملفات للكمبيوتر شير مي مجانا:
  • قم بتثبيت مشغل تطبيق nox على جهاز الكمبيوتر
  • إنه محاكي Android ، بعد تثبيت المحاكي من الرابط التالي تحميل محاكي nox player للكمبيوتر، وتسجيل الدخول إلى حساب Google
  • الباحث عن علامات التبويب وابحث عن: ShareMe
  • قم بتثبيت ShareMe على محاكي Nox الخاص بك
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، ستتمكن من لعب ShareMe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لا شك أن Shareme هو تطبيق جيد لنقل الملفات بين جهازين وعند تثبيته على جهاز الكمبيوتر، ستتمكن من نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الأجهزة الأخرى لاسلكيًا دون استخدام أي كابل بيانات. إذا وجدت هذا الشرح مفيدًا، فيمكنك مشاركته على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ما عليك سوى استخدام أزرار المشاركة أدناه لمشاركة هذا الشرح على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات ، يمكنك طرحها في قسم التعليقات أدناه.

تفاصيل تطبيق تحميل Share Me اندرويد apk مجانا

📂 إسم البرنامجShareMe
📀 رقم الإصدار3.32.00
✅ متوافق معWindows - Android
📥 الحجم3 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةXiaomi Inc
📁 تصنيف البرنامجمحاكي الاندرويد
📅 تاريخ التحديث20/12/2022
🌐 لغات البرنامجلغة انجليزية

تنزيل ShareMe APK برابط مباشر

تعليقات