تحميل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر والاندرويد

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسل 2019 احدث اصدار برابط مباشر عربي - Microsoft excel 2019 free download for windows

قد تكون على دراية بـ Microsoft Excel، برنامج جداول البيانات القوي الذي طورته شركة مايكروسوفت حيث يستخدم Excel ملايين الأشخاص حول العالم لتنظيم البيانات وتحليلها وإنشاء تصورات وأتمتة المهام.

يمكن استخدام برنامج الاكسل للكمبيوتر والاندرويد لمجموعة متنوعة من الأغراض، من تتبع البيانات المالية وإدارتها إلى إنشاء مخططات ورسوم بيانية مفصلة. باستخدام الصيغ والوظائف المضمنة في تحميل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا، يمكنك إجراء العمليات الحسابية بسرعة وسهولة وتحليل البيانات وتصور النتائج. يتميز Excel أيضًا بمجموعة واسعة من الأدوات لمساعدتك في إدارة البيانات وتصورها ومعالجتها.

تحميل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

سواء كنت محاسبًا أو محللًا أو صاحب شركة صغيرة، فإن برنامج Excel يعد أداة أساسية لتنظيم البيانات وتحليلها وتقديمها، بفضل مرونة وقوة Excel، يمكنك الحصول بسرعة على الأفكار التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة، برنامج مايكروسوفت اكسل 2019 متوفر الآن لنظام الكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر احدث إصدار بالرابط الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

هل تبحث عن منصة لتحميل Microsoft Excel 2019 مجانًا لنظام التشغيل Android؟ لا داعي للقلق! يمكنك الآن الوصول إلى برنامج Excel 2019 مجانًا من خلال متجر الاندرويد جوجل بلاي، يوفر استعراض Excel 2019 الكثير من الميزات والتحسينات الرائعة. يستهدف هذا البرنامج أسهل وسهولة الاستعمال والتعامل مع ما يتعلق بالبيانات.

شرح برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا احدث إصدار  

تحميل برنامج اكسل للكمبيوتر هو تطبيق جداول بيانات قوي يستخدم لتحليل البيانات والعمليات الحسابية وإعداد التقارير. إنه جزء من مجموعة تطبيقات Microsoft Office ويستخدم على نطاق واسع لمجموعة متنوعة من المهام التجارية والشخصية. يسمح برنامج حسابات ومخازن excel للمستخدمين بتخزين البيانات وتنظيمها وتحليلها وتصورها في جداول ورسوم بيانية ومخططات، يحتوي تحميل برنامج excel 2019 من ميديا فاير مجموعة واسعة من الوظائف، بما في ذلك وظائف العمليات الحسابية والتحليل الإحصائي ومعالجة البيانات والمزيد، يوفر برنامج حسابات ومخازن excel أيضًا أدوات فعالة لتحليل البيانات مثل الجداول المحورية، وتقطيع الشرائح، وخيارات التصفية، والتنسيق الشرطي. بفضل خيارات التخصيص المرنة وواجهة المستخدم التفاعلية، يعد تنزيل برنامج Excel أداة أساسية لأي شركة أو فرد يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من بياناته. 

يمكنك الآن الحصول على إكسيل 2019 مجانًا وباللغة العربية للتنزيل على الأندرويد والكمبيوتر لنظام ويندوز 11/10/8/7 وللنظامين 32 و 64 بت، يمكن لك ايضا استخدام تطبيق الإكسيل مع أي نسخة من الموبايل سواء لهاتف سامسونج او هواوي وغيره من الهواتف الذكية، والاستفادة من قوة وسهولة التعامل مع البيانات. يساعد اﻷكسيل 2019 على انشاء وتعديل والإجراء على المهام المتعددة

يعد Microsoft Excel 2019 إصدارًا محدثًا من أداة البرنامج للعمل مع جداول البيانات على الموبايل أو التابلت أو كمبيوتر أو لابتوب، سيكون اكسل 2019  أداة رائعة للتحليل الرياضي داخل مختبر علمي أو منظمة تجارية أو مدرسة. أيضا، الأداة لديها ميزات رائعة للتعاون في الجداول؛ إنشاء وتحرير ونشر الرسوم البيانية والمخططات ؛ باستخدام مكتبة الصيغ والوظائف المضمنة التي تثري بشكل كبير النطاق الوظيفي لبرنامج Excel 2019 وتوسع القدرات الأساسية للتطبيق الصغير.

تحميل برنامج excel 2019 من ميديا فاير

 تجدر الإشارة أيضًا إلى القدرة على استخدام القوالب لإعطاء نمط شائع للبيانات التمثيلية في Excel 2019: عند استخدام عنصر التكوين، يمكن للجداول الحصول على التنسيق العام والنطاق المرئي والإعدادات المحددة في خيارات القالب. كخيار إضافي، يمكن تخزين جميع جداول بيانات Excel 2019 على سحابة OneDrive، مما يسمح لك بالوصول إلى المحتوى الخاص بك من أي جهاز وموقع. تم تضمين البرنامج في مجموعة Microsoft Office 2019 الكاملة، والتي يمكنك العثور على احدث إصدار من برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا لنظام ويندوز 7 او 8 و 10 بسهولة علي موقعنا.

أحدث المميزات في تنزيل برنامج الاكسل Microsoft Excel 2019

اكتسب الإصدار الأخير من محرر جداول بيانات Excel 2019 الابتكارات والميزات الشائعة التالية:

  • تمت إضافة وظائف جديدة لتكوين الصيغ والمعادلات الرياضية: SWITCH ، CONCEPT ، IFS ، COMBINE ، MAXIFS ، MINIFS
  • فئات مخطط جديدة. يمكن للمستخدم الآن إضافة مخططات الخرائط ومخططات مسار التحويل
  • إضافة خيارات جديدة للتصميم الجرافيكي للبيانات. لذلك ، في الرسوم البيانية والأوراق والمستندات ، يمكنك استيراد الصور بتنسيق SVG باستخدام المرشحات المطبقة. خيار جديد آخر: يمكن الآن تحويل أيقونات SVG إلى أشكال Office وتعديلها بنسيجها وحجمها ولونها
  • استيراد مجسمات ثلاثية الابعاد ومراجعتها من جميع الجهات مع دوران 360 درجة
  • التقاط الأفكار والرسم باستخدام نسيج القلم الرصاص الجديد. يعتمد هذا النسيج على إدخال الرسوم باستخدام قلم Microsoft Surface الرقمي.
  • القدرة على إدخال معادلة رياضية مكتوبة بخط اليد لأي تعقيد في الكتاب. على جهاز بشاشة تعمل باللمس ، يمكنك إدخال معادلات بقلم أو بإصبعك ، ويقوم Excel 2019 بتحويلها إلى نص. في وضع الإدخال النشط ، يمكنك أيضًا تصحيح الأخطاء وتمييزها وحذفها.

يعد Excel برنامج جداول بيانات قويًا بشكل لا يصدق يساعد الأشخاص على تنظيم بياناتهم وتحليلها وتقديمها بعدة طرق. يتم استخدام Excel في جميع أنحاء العالم لتخزين البيانات ومعالجتها، من الميزانيات الشخصية إلى التوقعات المالية.

برامج اوفيس جديدة:

في جوهره، يقوم Excel بتخزين البيانات في خلايا منظمة في صفوف وأعمدة. يمكن أن تحتوي كل خلية على نص أو أرقام أو أنواع أخرى من البيانات. يمكن ترتيب الصفوف والأعمدة أو فرزها للمساعدة في العثور على المعلومات ذات الصلة بسرعة.

يوفر Excel أيضًا مجموعة من الأدوات الفعالة لتحليل البيانات ومعالجتها. يحتوي على صيغ لإجراء العمليات الحسابية على البيانات ووظائف تلخيص المعلومات والمخططات لتصور الاتجاهات والأنماط.

يعد تحميل برنامج Excel مجانا أداة لا تقدر بثمن لأي شخص يحتاج إلى تنظيم وتحليل كميات كبيرة من البيانات. يمكن أن يساعد الأشخاص في اتخاذ قرارات مستنيرة، وتوفير الوقت، وإنشاء عروض تقديمية جميلة.

ايجابيات تحميل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا

  • الوصول إلى نسخة محدثة من Excel
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • التوافق مع تطبيقات Office الأخرى
  • تحسين الميزات والوظائف
  • أدوات تحليل بيانات أكثر مرونة
  • يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات واللغات
  • قادرة على مشاركة الملفات بسهولة مع الآخرين

يوفر Excel الجديد بعض التحسينات من Word، بما في ذلك مترجم محسّن ومقدمة علامة التبويب الرسم للأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الآن نشر مستنداتك مباشرة من المحرر إلى خدمة تحليلات Power BI من Microsoft. ميزة مفيدة جديدة هي إلغاء تحديد الخلايا. يعرف الأشخاص الذين يعملون مع محرر الجدول هذا مدى عدم الراحة عند اختيار خلايا غير مرغوب فيها عشوائيًا. مع الوظيفة الجديدة ، لا تحتاج إلى تحديد أي شيء مرة أخرى ، لأنه يمكن إلغاء التحديدات الأخيرة بالضغط على مفتاح Ctrl + النقر فوق الخلايا غير الضرورية.

ظهرت في تحميل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا الجديد والمخططات الجديدة. النوع الأول هو خرائط الخرائط ، حيث يمكنك تعيين القيم لمناطق مختلفة. النوع الثاني من المخططات هو المخططات القمعية ، والتي يمكن استخدامها لعرض قيم معينة في عدة مراحل من العملية. أيضًا ، يحتوي المحرر على صيغ جديدة ، وحماية محسّنة للبيانات ، وهناك وظيفة لتحديد العلاقات تلقائيًا ، وإعادة تسمية ذكية للخلايا. تمامًا كما هو الحال في Word، يمكنك الآن إدراج صور SVG وكائنات ثلاثية الأبعاد في المستندات.

تفاصيل تنزيل برنامج excel 2019 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر والاندرويد


📂 إسم البرنامجExcel
📀 رقم الإصدار2019
💸 الترخيصFree Trail
✅ متوافق معWindows 10 / Windows 11 / 8 / 7
📥 الحجم3.8 جيجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةMicrosoft Office 2019
📁 تصنيف البرنامجبرامج مايكروسوفت اوفيس
📅 تاريخ التحديث11/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج excel مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Excel للاندرويد مجانا

تعليقات