تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا تنزيل word للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر لويندوز 11/10/8/7 - Microsoft word 2019 free download for windows 

يمكنك الآن تنزيل Word 2019 Arabic مجانًا على جهاز الكمبيوتر سواء كان للحاسوب المكتبي او اللاب توب المحمول في أحدث إصدار من Microsoft Office، ستستمتع بمجموعة من الميزات لمساعدتك في إنجاز عملك بسرعة، يتضمن ذلك دعم اللغة العربية الكامل، مما يتيح لك كتابة المستندات وقراءتها بلغتك الأم بسهولة بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى أدوات التحرير المتقدمة والميزات الأخرى التي تسهل إنشاء مستندات ذات مظهر احترافي.

تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر 32 bit

على استعداد للبدء؟ كل ما عليك فعله هو اتباع هذا الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة علي موقع جزيرة خيال وستتمكن من تنزيل برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر على الفور لجميع انظمة تشغيل الويندوز 11/10/8/7 وللنواتين 32 و 64 بت، بمجرد تثبيت برنامج word لآي نظام ويندوز، ستتمكن من البدء في إنشاء مستنداتك والتعديل عليه وكتابة محتوي أحترافي على الفور، دعنا نعرفك علي ما هو برنامج الوورد وماذا يفعل؟

ما هو Word 2019؟

ربما تكون قد سمعت عن برنامج البرنامج الشهير Word 2019 هذا التطبيق القوي هو أحدث إصدار من نظام معالجة النصوص الشامل من Microsoft Office حيث يقدم تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات المتقدمة التي تجعل إنشاء المستندات وتحريرها أسهل من أي وقت مضى.

من تنسيق النص الأساسي إلى تخطيط المستند المعقد، يساعدك تنزيل برنامج الوورد للكمبيوتر ويندوز 10 في إنجاز المهمة بسرعة وكفاءة، يمكنك إنشاء ملف وورد ذات مظهر احترافي في جزء صغير من الوقت الذي استغرقته فمن خلال مجموعة الميزات الواسعة، يمكنك تخصيص مستنداتك لمنحها مظهرًا فريدًا ومصقولًا.

يعمل Word 2019 أيضًا على تسهيل التعاون، مما يتيح لك مشاركة المستندات مع مستخدمين آخرين حتى يتمكنوا من تحريرها أو التعليق عليها أو الإضافة إليها في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا استخدام ميزة "أخبرني" الجديدة للعثور بسرعة على الأمر أو الميزة المناسبة لمهمتك. بفضل الأداء المحسن والواجهة البديهية، تم تصميم برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر 32 bit لمساعدتك على العمل بشكل أكثر ذكاءً وأسرع من أي وقت مضى.

تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا هو تطبيق من مجموعة مايكروسوفت اوفيس يتيح لك العمل مع المستندات يتم استخدام منتج البرنامج في جميع مجالات العمل سواء في المكاتب او المدارس والكليات والبنوك وغيرها، خاصة إذا كان العمل مرتبطًا بجهاز كمبيوتر حيث استحوذت التقنيات الرقمية على العالم، لذا فإن Word 2019 موجود الآن على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا.

يستخدم برنامج الوورد للويندوز في المنظمات الكبيرة والهيئات الحكومية وكذلك في المؤسسات التعليمية كما ذكرنا أيضا، هل تحتاج إلى كتابة مقال أو تسجيل الملاحظات او تحضير درس للطلاب او حتي ترتيب أفكارك؟ يمكنك بسهولة إنشاء أي مستند باستخدام وظائف Word. قم بإنشاء مستندات وجداول محتويات رائعة والتنقل بين المستندات واستخدام خطوط ورسومات مختلفة.

ميزات برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر 32 bit و 64 بت أحدث إصدار

يحتوي أحدث إصدار من برنامج word للكمبيوتر للعمل مع مستندات المكتب على مجموعة كبيرة من الميزات وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الوورد لويندوز 11 يتيح لك العمل مع خطوط مختلفة مثبتة في النظام وتغيير حجمها في المستند الذي تم إنشاؤه، يمكنك تطبيق القوائم التلقائية المرقمة وإضافة الصور والعناوين. هل تحتاج إلى تمييز النص بلون ساطع؟

يجب إيلاء اهتمام خاص لتنسيق الصفحة. يعني هذا المصطلح أن مستخدمي Microsoft Word 2019 سيكونون قادرين على ترميز المستند وتعيين المسافات البادئة الضرورية والتباعد بين الأحرف والفقرات. تم دمج مسطرة مناسبة في التطبيق، والتي يمكنك من خلالها إدارة حقول المستند. سيسمح لك ترميز الصفحة بإنشاء مستند يلبي جميع معايير ومعلمات GOST.

انتبه إلى علامة التبويب "إدراج" في نافذة المستند. هناك يمكنك إضافة صفحات وجداول جديدة بالإضافة إلى جميع أنواع المخططات والأشكال والأيقونات. ستسمح ميزة "SmartArt" للمستخدمين بإنشاء قوائم الحظر بترتيب مختلف تمامًا. في علامة التبويب هذه أيضًا ، يمكنك العمل مع الرأس والتذييل وحقول النص والأحرف الخاصة.

تسمح لك علامات التبويب الأخرى بتنفيذ إجراءات مفيدة بنفس القدر مع النص. استخدم المدققات الإملائية، وأنشئ مغلفات، وغيّر اتجاه الصفحة، وأضف فواصل وأرقام أسطر، واطبع المستند. يمكن حفظ العمل النهائي في DOCX و DOCM و DOC و DOTX و DOT و PDF وبعض التنسيقات الأخرى.

تحميل برنامج word للكمبيوتر windows 7

يعد Microsoft Word جزءًا أساسيًا من تجربة الكمبيوتر للعديد من المستخدمين، يقدم أحدث إصدار، Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 7، مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات لمساعدتك في إنشاء المستندات وتحريرها.

باستخدام Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 7، يمكنك بسهولة إنشاء مستندات ذات مظهر احترافي ببضع نقرات فقط. يشتمل البرنامج على قوالب لأنواع المستندات الشائعة مثل الرسائل والسير الذاتية والكتيبات. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر مستنداتك بخطوط وألوان ورسومات مخصصة.

يشتمل معالج النصوص أيضًا على أدوات تحرير فعالة لمساعدتك في العثور على الكلمات واستبدالها بسرعة في المستند الخاص بك، والتدقيق الإملائي والنحوي، وتتبع التغييرات بمرور الوقت. يمكنك أيضًا التعاون في المستندات مع مستخدمين آخرين من خلال مشاركتها عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني.

Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 7 متوافق مع معظم إصدارات Windows وهو متاح للتنزيل مجانًا من موقع مايكروسوفت على الويب فيعد تنزيل البرنامج وتثبيته أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع دقائق. باستخدام Microsoft Word لنظام التشغيل ويندوز 7
، يمكنك الحفاظ على الإنتاجية والمنظمة أثناء إنشاء مستندات رائعة.

Word 2019 download for Windows 10

كيف افتح الوورد من دون اشتراك؟

إذا كنت بحاجة إلى فتح Microsoft Word بدون تسجيل، فإن أسهل طريقة هي استخدام الإصدار عبر الإنترنت من البرنامج. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Microsoft Office الرسمي والنقر فوق الزر "Word Online" بمجرد وصولك إلى هناك، ستتمكن من فتح مستند فارغ جديد أو تحميل ملف لتحريره. لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول بأي بيانات اعتماد.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن Word Online هو إصدار محدود أكثر من إصدار سطح المكتب وقد لا تتوفر بعض الميزات. كما أنه يعمل فقط مع الملفات المخزنة في OneDrive أو SharePoint. إذا كنت بحاجة إلى العمل مع الملفات المخزنة في مواقع أخرى، فسيتعين عليك استخدام برنامج سطح المكتب أو تنزيل تطبيق الهاتف المحمول.

ما هي إصدارات Office التي يمكنها العمل مع Windows 7؟

يمكنك العمل بسهولة مع Microsoft Office على Windows 7. لاستخدام أحدث إصدار من Office، يجب أن يكون لديك Windows 7 Service Pack 1 أو أعلى. تتوافق الإصدارات التالية من Office مع Windows 7: Office 365 و Office 2019 و Office 2016 و Office 2013 و Office 2010 و Office 2007.

جميع هذه الإصدارات مدعومة بالكامل وتوفر الوصول إلى أحدث الميزات. إذا كان لديك إصدار سابق من Office، مثل Office 2003 أو إصدار سابق، فستحتاج إلى الترقية للاستفادة من الميزات الجديدة المتوفرة في Windows 7.

تحميل اوفيس 2019 من ميديا فاير

هل يتوافق اوفيس 2019 مع ويندوز 7؟

قد تتساءل عما إذا كان Office 2019 متوافقًا مع Windows 7 والإجابة هي "لا". يعمل Office 2019 فقط مع Windows 10. إذا كنت تستخدم Windows 7، فستحتاج إلى استخدام إصدار سابق من Office مثل Office 2016 أو Office 2013 من المهم ملاحظة أن Office 2019 لا يقدم دعمًا لنظام التشغيل Windows 7، لذلك تأكد من أنك تستخدم نظام التشغيل الصحيح قبل شراء البرنامج.

قائمة ميزات وفوائد Word 2019 مجانا تنزيل مباشر

  • الرائد في قائمة البرامج المكتبية
  • داعم للعديد من اللغات مثل اللغة العربية والأنجليزية ومعظم لغات العالم
  • استخدام القوالب الجاهزة لإنشاء ملخصات أو تقارير بسرعة
  • إنشاء جداول وقوائم مرقمة
  • العمل مع المخططات
  • إضافة روابط ورسومات إلى المستند
  • تخطيط الصفحة (التنسيق)
  • حفظ في تنسيقات DOC و DOCX و DOCM و PDF وما إلى ذلك
  • دعم تغيير اتجاه المستند
  • الضبط اليدوي للهوامش والمسافات البادئة
  • الإنشاء الآلي لجدول المحتويات
  • العمل مع أي خطوط مثبتة
  • وحدة التدقيق الإملائي
  • مترجم نصوص مدمج.

يمكن أن تستمر مناقشة الميزات والفوائد الوظيفية لبرنامج Microsoft Word  لفترة طويلة وصف موقعنا الميزات الرئيسية لمحرر المكتب ونوصي بتنزيل Word 2019 والتعرف على الميزات يدويًا.

تفاصيل تحميل برنامج وورد 2019 عربي مجانا للكمبيوتر

📂 إسم البرنامجMicrosoft Office
📀 رقم الإصدارVersion 2019 v1808 Build 10393.20026
💸 الترخيصTrail
✅ متوافق معWindows® 11, Windows® 10, Windows® 8, Windows® 7
📥 الحجم3 جيجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةMicrosoft
📁 تصنيف البرنامجمايكروسوفت اوفيس
📅 تاريخ التحديث08/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تنزيل برنامج وورد 2019 عربي مجانا أختر نظامك

نظام 32 بت تحميل الآن

نظام 64 بت حمل ألان

تعليقات