تحميل برنامج Vysor 2023 عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا

تحميل أحدث عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر 2023 عن طريق USB بدون روت - Vysor puts iOS or Android on desktop Free Download

 يعد عرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر طريقة سهلة ومريحة للبقاء على اتصال، من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك الوصول إلى معلومات هاتفك الأندرويد أو الآيفون علي شاشة الجهاز او اللاب توب، ستحتاج إلى توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB، ثم تثبيت برنامج ربط شاشة الهاتف بالكمبيوتروالذي سنقدمة لك في السطور القادمة علي موقع جزيرة خيال ونعرض مزاياه وفوائده، وبمجرد إجراء الاتصال، ستتمكن من عرض المحتوى على هاتفك والتفاعل معه من جهاز الكمبيوتر لآي نظام ويندوز 32 و64 بت، يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لـ نقل الملفات بين الأجهزة، مما يجعل إدارة بياناتك على أجهزة متعددة أسهل من أي وقت مضى. لذا استفد من البرنامج وابدأ في الوصول إلى بيانات هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم!

تحميل برنامج Vysor للاندرويد

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB


هل أنت في حاجة إلى أداة قوية للوصول إلى جهاز Android الخاص بك والتحكم فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا مزيد من البحث، تنزيل Vysor للكمبيوتر الشخصي هنا للمساعدة! باستخدام تحميل برنامج Vysor للكمبيوتر، ستتمكن من الوصول إلى جهاز Android الخاص بك والتحكم فيه من أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac بسهولة.

تحميل برنامج Vysor للكمبيوتر من ميديا فاير هي طريقة سريعة ومريحة لـ عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB وهو متوافق مع نظام الأندرويد والآيفون، ويسمح لك بعكس شاشة جهازك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يمنحك القدرة على التفاعل مع جهازك من سطح المكتب المريح. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بالتقاط لقطات شاشة والتسجيل وحتى مشاركة الملفات بين الأجهزة.

يأتي Vysor بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسهل التنقل والاستخدام. يمكنك الاتصال بجهازك بسهولة عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وعرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت فبمجرد الاتصال، ستتمكن من التفاعل مع جهازك كما لو كان بين يديك. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم فيه، أو حتى استخدام لوحة اللمس إذا كانت متوفرة.

برنامج عرض شاشة أجهزة الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها
برنامج Vysor للكمبيوتر مجاني تمامًا يسمح لك بإنشاء اتصال بين الكمبيوتر والموبايل بالإضافة إلى ذلك، لإكمال هذه المهمة، ستحتاج أيضًا إلى توصيل هذه الأجهزة باستخدام كبل USB وإذا تم كل شيء بشكل صحيح ، فسيكون من الممكن مراقبة عرض هاتفك الذكي على شاشة العرض فهذه الوظيفة تفتح إمكانيات جديدة للمستخدمين.

ميزات Vysor برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB

  • يمكنك التحكم عن بعد في هاتفك الذكي استنادًا إلى نظام Android الأساسي باستخدام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول على نظام Windows.
  • يسمح لك بالتحكم في جهاز Android المتصل باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح 
  • يعمل البرنامج بشكل جيد مع نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل مثل ويندوز 11/10/8
  • بعد الاتصال، سيكون من الممكن نقل الملفات بسرعة من جهاز إلى آخر.
  • عظيم لتسريع الرسائل النصية ولعب بعض الألعاب المحمولة
  • لا يوجد تأخير في الإدخال
  • يعمل مع معظم إصدارات Chrome.

من عيوب Vysor الكبيرة أن نصيب الأسد من الوظائف الضرورية يصبح متاحًا فقط للمستخدمين الذين اشتروا نسخة مدفوعة. يوفر الإصدار المحترف وصولاً مجانيًا إلى تنشيط وضع ملء الشاشة، وإصلاح بعض الأدوات المساعدة فوق أخرى، ونقل الملفات عن طريق السحب والإفلات البسيط.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، فسيتعين عليك المحتوى باستخدام كبل USB من أجل إنشاء اتصال بين الأجهزة. يمكن لمالكي النسخة المدفوعة التخلص من USB واستبداله بشبكة Wi-Fi، والتي لا تتطلب أي أسلاك لسوء الحظ، هذا عيب آخر للبرنامج لـ عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي wifi متوفر شراء النسخة المدفوعة.

عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

يمكنك ربط شاشة الهاتف بالكمبيوتر ويندوز 10 بسهولة، دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز. هكذا كيف تقوم بها خطوة بخطوة:

  • أولاً، تحتاج إلى توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. بعد ذلك، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت برنامج يسمى Vysor على كل من جهاز الكمبيوتر وجهاز Android. بمجرد تثبيت البرنامج، يمكنك تشغيله ثم النقر فوق "بحث عن الأجهزة". سيكتشف البرنامج ويعرض شاشة جهازك المتصل على الكمبيوتر.
  • من المهم ملاحظة أن Vysor يتطلب تمكين كل من خيار تصحيح أخطاء USB وإعدادات ربط USB على جهاز Android  او الآيفون الخاص بك. يمكنك العثور على هذه الخيارات في إعدادات خيارات المطور بهاتفك.
  • الآن بعد أن قمت بتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر بنجاح، يمكنك التحكم فيه عن بُعد عبر البرنامج. يمكنك استخدام هذه الميزة لنقل الملفات بسهولة بين الأجهزة والتقاط لقطات شاشة وتسجيل فيديو لنشاط الشاشة.
  • يجب أن تكون الآن قادرًا على عرض شاشة جهاز Android بسهولة على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز!

تحميل برنامج Vysor لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ويندوز 10 هو امتداد لمتصفح Google Chrome يسمح لك بالتحكم في أجهزة Android المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يسمح لك فقط بالعمل مع نظام تشغيل الهاتف باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

إحدى حالات الاستخدام الشائعة لـ برنامج Vysor للكمبيوتر من ميديا فاير هي تسهيل كتابة الرسائل على الموبايل او الآيفون، إذا كنت مضطرًا في كثير من الأحيان إلى التواصل عبر الرسائل القصيرة أو مديري الأجهزة المحمولة (الذين ليس لديهم عملاء لأجهزة سطح المكتب) ، فستقدر بالتأكيد راحة استخدام لوحة مفاتيح فعلية بدلاً من رقم واحد. حتى بمساعدة الأجهزة الطرفية للكمبيوتر ، من الملائم أكثر أن تلعب بعض الألعاب المحمولة.

تفاصيل برنامج Vysor عرض شاشة الهاتف على الحاسوب والتحكم به


📂 إسم البرنامجVysor
📀 رقم الإصدارVersion 4.1.77
💸 الترخيصTrail
✅ متوافق معWindows® 11, Windows® 10, Windows® 8, Windows® 7
📥 الحجم110 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةClockworkMod
📁 تصنيف البرنامجبرامج توصيل الموبايل
📅 تاريخ التحديث08/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

 تنزيل برنامج Vysor للكمبيوتر والماك واللينكس مجانا

 تحميل برنامج Vysor للكمبيوتر

 تحميل برنامج Vysor للماك واللينكس

تعليقات