أحدث برنامج تشغيل فيديو بوت بلاير PotPlayer 2023 للكمبيوتر

تحميل بوت بلاير احدث برنامج تشغيل فيديو مجانا للكمبيوتر 32 و 64 بت - Download Potplayer for windows

هل تبحث عن مشغل فيديو يدعم جميع الصيغ بجودة عالية؟ ننصحك الآن بتنزيل برنامج PotPlayer للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز، واستمتع بمشغل فيديوهات متعددة الكل في واحد، كما أنه خفيف الوزن ولكنه قوي وسهل التثبيت علي جهازك، مما يسمح لك بالاستمتاع بسلاسة تشغيل ملفات الصوت والفيديو، وهو يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات، من MP3 و AVI إلى MKV و FLV.

باستخدام  بوت بلاير 64 بت، يمكنك تخصيص أجهزة العرض الخاصة بك للحصول على أداء أفضل للوسائط.،علاوة على ذلك، يأتي مزودًا بميزات متقدمة مثل دعم الترجمة وتشغيل الفيديو ثلاثي الأبعاد وتأثيرات الصوت والفيديو ودعم التقاط الشاشة والمزيد. احصل على PotPlayer للكمبيوتر 32 بت اليوم واستمتع بتجربة وسائط رائعة.

تحميل برنامج PotPlayer للكمبيوتر
 بوت بلاير الموقع الرسمي! تم تصميم مشغل الفيديوهات المتعدد أيضا في تشغيل ملفات الفيديو والصوت، مما يعني انه يدعم تشغيل الموسيقي والاستماع الي الأغاني، هذا لتوفير تجربة متفوقة عند تشغيل ملفات الصوت والفيديو، بفضل واجهة المستخدم البديهية وإمكانيات التشغيل القوية، يسهل Potplayer عليك الاستمتاع بمحتوى الوسائط الخاص بك، ونوفر لك رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج لنظام 32 بت و 64 بت بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

تشمل الميزات المتقدمة لـ PotPlayer 64 bit عربي دعمًا لمجموعة واسعة من الصيغ، ومكتبة واسعة من الأسطح والمكونات الإضافية، والقدرة على تخصيص إعداداتها. يمكنك الاستفادة من أحدث التقنيات مثل 3D، وفك تشفير GPU المتسارع، ودقة 4K Ultra HD. يتضمن المشغل أيضًا مجموعة من الأدوات المضمنة مثل الالتقاط والتسجيل وتحرير الصوت / الفيديو.

سواء كنت مستخدمًا عاديًا أو متحمسًا للوسائط المتعددة من ذوي الخبرة، فإن تحميل برنامج PotPlayer للكمبيوتر لديه ما يناسب الجميع. قم بتنزيله اليوم وابدأ في الاستمتاع بمحتوى الفيديوهات بطريقة جديدة تمامًا!

ايجابيات تحميل PotPlayer عربي احدث اصدار للكمبيوتر

  • القدرة على عرض وتشغيل البث المباشر.
  • سهولة الإعداد وواجهة سهلة الاستخدام
  • يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو والصوت.
  • دعم لجميع أنواع الترجمات فهو مشغل فيديو يدعم الترجمة.
  • خيار لتخصيص الأسطح والمواضيع.
  • برامج الترميز المضمنة لسهولة التشغيل.
  • القدرة على التقاط لقطات وتسجيل الفيديو
  • سرعة عالية في العمل وجود برامج الترميز المضمنة
  • وجود فلاتر لــ تحسين جودة الفيديو
  • استخدام منخفض لموارد الكمبيوتر أثناء تشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة، مما يعني انه خفيف ومناسب للكمبيوتر الضعيف
  • دعم مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 4K و 8K.

سلبيات تنزيل PotPlayer اشهر برامج تشغيل فيديوهات

  • غير متوفر على الأجهزة المحمولة مثل الأندرويد والأيفون
  • قد تكون بعض الميزات مربكة للمستخدمين المبتدئين

تحميل PotPlayer عربي هو مشغل وسائط يمكن تنزيله مجانًا علي الكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز 8 و 7 و 10 و 11 الآن وللنواتين 32 و 64 بت، حيث يوفر للمستخدمين واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها، بالإضافة إلى دعم صيغ الصوت والفيديو المتعددة. وهذا يجعلها خيارًا رائعًا لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى وغير ذلك الكثير. يوفر تنزيل PotPlayer باللغة العربية أيضًا مجموعة رائعة من خيارات التخصيص، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم وفقًا لأذواقهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث المشغل بانتظام بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء، مما يجعله مشغل وسائط موثوقًا به لأي شخص يرغب في الاستمتاع بوسائطه باللغة التي يختارها.

تحميل برنامج بوت بلاير 64 هو أشهر برامج تشغيل الفيديو، تم تطويره بواسطة أحد منشئي KMPlayer ، لذلك فهو يتمتع بواجهة ووظائف مماثلة، للاسف حتي الآن لا يمكن تنزيل PotPlayer إلا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (64/32 بت)، لدي المشغل مميزات عديده منها، القدرة على إنشاء لقطات الشاشة والتقاط الفيديو، بما في ذلك البث المباشر، تسجيل الصوت؛ تشغيل الصور البانورامية وتنسيق ثلاثي الأبعاد؛ دعم البث التلفزيوني. تعديل إزاحة العنوان الفرعي، إذا كنت ترغب في ملاءمتها للصوت مضاعفة FPS ؛ معاينة الإطارات عند التمرير فوق خط التشغيل.

يمكن فتح الفيديو للتشغيل عن طريق سحبه مباشرة إلى النافذة أو باستخدام زر "فتح ملف " في المشغل؛ عند النقر فوق الزر الذي يحمل رمز الترس ، يتم فتح لوحة التحكم، حيث يمكنك ضبط مزامنة الصورة والصوت والعنوان الفرعي؛ من خلال النقر فوق زر الماوس الأيمن (RMB) في النافذة الرئيسية ، يتم فتح قائمة السياق مع إعدادات التشغيل والصوت ونسبة العرض إلى الارتفاع وما إلى ذلك.

يمكنك هنا أيضًا إظهار أو إخفاء قائمة التشغيل في الجزء الأيمن من النافذة ، وتطبيق التأثيرات، وتحديد لغة الواجهة، وما إلى ذلك. بواسطة RMB -> "الإعدادات " أو بالضغط على المفتاح F5، تفتح نافذة بها إعدادات متقدمة، حيث يمكنك الوصول إلى إدارة الترميز ، وإعدادات ترجمة الترجمة ، وخيارات تسجيل الشاشة.

تحميل وتنزيل أشهر برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والاندرويد 2023

من المحتمل أنك سمعت عن أكثر برامج تشغيل الفيديو شيوعًا في السوق، VLC Media Player إنه مشغل فيديو مجاني مفتوح المصدر مصمم لتشغيل أي صيغة صوتية وفيديو رقمي. باستخدام احدث إصدار من مشغل الفيديو المشهور في ال سي يمكنك بسهولة تشغيل أي نوع من ملفات الوسائط تقريبًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الإنترنت. كما أنه يدعم البث من مصادر مختلفة بما في ذلك YouTube و Vimeo والمزيد.

برنامج VLC Media Player سهل التثبيت والاستخدام. تجعل واجهة المستخدم البديهية من السهل الوصول إلى مكتبة الوسائط الخاصة بك بسرعة وكفاءة. يمكنك تخصيص مظهر المشغل بالجلود والمكونات الإضافية لإضفاء طابع شخصي عليه. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث ميزاته باستمرار لضمان وصولك إلى أحدث التقنيات والإمكانيات.

البرنامج متاح لكل من أنظمة تشغيل Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر إصدارات الأجهزة المحمولة لأجهزة Android و iOS. باستخدام VLC Media Player، يمكنك التأكد من أن ملفات الوسائط الخاصة بك ستبدو رائعة في كل مرة تشاهدها!

تنزيل أجدد برامج تشغيل فيديوهات مجانا

قد تكون على دراية ببرامج تشغيل الفيديو، فهي أجزاء من البرامج التي تسمح للكمبيوتر بالتفاعل مع بطاقة الفيديو الخاصة به، والمعروفة أيضًا ببطاقة الرسومات، وتسمح له بعرض الصور على الشاشة. بدون تثبيت برنامج تشغيل الفيديو الصحيح، قد لا يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عرض أي شيء على الإطلاق.

من أجل الحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة وتوفير أفضل المرئيات الممكنة، من المهم أن تظل برنامج تشغيل الفيديو محدثًا. تأتي معظم بطاقات الفيديو مع برامج التشغيل الخاصة بها، ولكنها قد لا تكون دائمًا أحدث وأروع الإصدارات. تعد مواكبة أحدث إصدار من برنامج تشغيل الفيديو أمرًا مهمًا لتحقيق الأداء الأمثل، حيث تعمل الإصدارات الأحدث غالبًا على تحسين الأداء العام وتوفر توافقًا أفضل مع التطبيقات أو الأجهزة الأخرى.

يمكن تحديث برنامج تشغيل الفيديو بسهولة من خلال الانتقال مباشرة إلى موقع الشركة المصنعة على الويب وتنزيل أحدث إصدار. يمكنك أيضًا استخدام برنامج التعريفات مثل DriverPack Solution، والتي ستبحث عن أفضل إصدار من برنامج تشغيل الفيديو الخاص بك عبر العديد من الشركات المصنعة وتثبيتها لك تلقائيًا.

من خلال قضاء بضع دقائق للتحقق من برنامج تشغيل الفيديو الخاص بك بين الحين والآخر، يمكنك التأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من القدرات المرئية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مراجعة تحميل برنامج PotPlayer للكمبيوتر احدث اصدار

Daum PotPlayer هو مشغل يوفر تشغيلًا عالي الجودة للأفلام والموسيقى. يحتوي على برامج ترميز فيديو DXVA مدمجة ، ويدعم جميع تنسيقات الوسائط المتعددة، مشغل فيديو يدعم الترجمة  تم تكييف المشغل مع نظام التشغيل Windows OS ، وهو مناسب للتثبيت على الأنظمة الأساسية 32 بت و 64 بت.

يحتوي Daum PotPlayer على برامج ترميز MPEG2 و AVC و H.264 و VC-1 ، ويوفر تشغيل أي ملفات صوت وفيديو. يتعرف على vob و wav و aac و ac3 و swf و mp4 و mp3 و mpa و flac و flv و wmv و wmx و dtshd و dts و mpeg و mov وعدد من التنسيقات الأخرى ، وهو مناسب لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ثلاثية الأبعاد ، ويدعم التلفزيون ، HDTV و DVD.

يسمح لك المشغل بمشاهدة التلفزيون على الإنترنت والتقاط إطارات الفيديو المتدفقة، ويدعم أوضاع Overlay و Direct3D9. يوجد خيار لتسجيل الصوت في ملف منفصل عند مشاهدة الأفلام. يحتوي التطبيق على معادل مدمج ومرشحات تعمل على تحسين جودة التشغيل. من الممكن تخصيص المشغل لنفسك: اختر خيارات التشغيل ونوع التصميم - قم بتغيير الأشكال وأنظمة الألوان.

يشبه Daum PotPlayer برنامج KMPlayer في المظهر ومجموعة الخيارات، ولكنه يختلف عنه في وجود ميزات إضافية. المشغل جاهز للاستخدام فور التثبيت على الكمبيوتر ، ولا يتطلب إعدادات إضافية للعمل.

تفاصيل تحميل أجدد برنامج تشغيل فيديو بوت بلاير الموقع الرسمي احدث اصدار للكمبيوتر

📂 إسم البرنامجPotPlayer
📀 رقم الإصدار1.7.21858 / 1.7.21860 Beta
💸 الترخيصFree
✅ متوافق معWindows 11 / Windows 10 / Windows 8 / Windows 7
📥 الحجم31 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةDaum Communications
📁 تصنيف البرنامجبرامج تشغيل الفيديو
📅 تاريخ التحديث16/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تنزيل PotPlayer 32 bit للكمبيوتر

تحميل PotPlayer 64 bit برابط مباشر

تعليقات