القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل ايرث عربى مجاني 2021 حديث Google earth download Arabic

تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب برنامج قوقل ارث عربي لمشاهدة الكرة الارضية بالقمر الصناعى 2021 للكمبيوتر واللاتبوب مجاني - Google earth free download

نبذه عن برنامج قوقل ايرث بالعربي لمشاهده الكره الارضيه للعالم مباشر باللغة العربية احدث إصدار:


يمكنك مع تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب من السفر حول العالم وانت في منزلك من جهاز الكمبيوتر واستكشاف صور الاقمار الصناعية المذهلة والكرة الارضية للعالم مباشر ومشاهدة العالم وجميع البلدان بالقمر الصناعي بدقة ثلاثية الأبعاد تجعلك تعيش وسط تلك المدن.
 
فمثلا يمكنك مشاهدة المانيا وروسيا وامريكا وبلاد الهند والصين وجميع بلاد العالم والدول العربية ورؤية الصحراء العربية والجبال والبحار وأيضا يمكنك مشاهدة الشوارع والبيوت والمنازل والأماكن العالم من القمر الصناعي بأحدث الصور الحديثه.
تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب

خرائط قمر صناعي مباشر,google earth عربي,كاميرا الاقمار الصناعية مباشر,قمر صناعي بث مباشر,قوقل مباشر

خطط لطريق من مدينة إلى أخرى، واستمتع بمشاهد البلدان المختلفة، وابحث عن نقطة معينة على الأرض باستخدام الإحداثيات المتاحة، وكل هذا يتم بأسرع ما يمكن وبسيط وبدون النهوض من الكمبيوتر، كل هذا ممكن تمامًا إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل Google Earth لنظام التشغيل Windows.

يعد Google Earth مشروعًا شائعًا إلى حد ما وطويل الأمد من قِبل Google (تم إطلاقه لأول مرة في منتصف عام 2001). يحتوي على صور مأخوذة من الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى صور جوية لكامل سطح الأرض ودقة هذه الصور مذهلة حقًا.

هذا برنامج شائع ومثير للاهتمام، وتتمثل الميزة الرئيسية له في القدرة على عرض كائنات مختلفة ثلاثية الأبعاد ومع ذلك، في الواقع، بالطبع، قدراتها أوسع بكثير هذا نظام معلومات جغرافية متعدد الوظائف يخزن الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام.

هنا وإلقاء نظرة من زوايا مختلفة على الأرض، والكواكب الأخرى، والأبراج، والمجرة، وعدد كبير من الصور الحقيقية والتاريخية للأشياء المعمارية الهامة، وتوافر معلومات شاملة حول المنطقة المعروضة، ومعلومات حول الحدود والطرق والطقس في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول تضاريس منطقة معينة ، ليس فقط مرئيًا ، ولكن أيضًا "بالأرقام".

بمساعدة Google Earth، يمكنك أيضًا العثور على الشارع أو المنزل المطلوب عن طريق إدخال العنوان، والتعرف على المناطق المحيطة، وإنشاء جولة فيديو خاصة بك، وعرضها للمستخدمين الآخرين فهذا برنامج أصلي ورائع حقًا يمكنه تحويل فهمك للأرض.
 
واجهة برنامج قوقل ايرث مباشر مجاني  باللغة العربية تسهل عليك الانتقال من بلد الي اخر وميزة التكبير ومشاهدة المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم والتجول وسط المدينة المختاره يمكنك أيضًا البحث عن الأنشطة التجارية المحلية والأماكن المهمة ، وتعني الأدوات الدقيقة أنه من الممكن وضع إشارة على المواقع على الخريطة ومشاركتها مع الآخرين. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة لإنشاء جولات افتراضية لمشاهدة معالم المدينة.

في حين أن برنامج موقع جوجل ايرث بالعربي هو متعة هائلة، ويمكن أيضا أن تستخدمها لاستخدامات أكثر جدية. يمكن عرض مجموعة من الخرائط المختلفة، بما في ذلك الخرائط التاريخية التي يمكن أن توضح كيف تغيرت حدود البلد على مر السنين. يمكن أيضًا استخدام Google Earth كمخطط للطرق ولمعرفة معلومات قيمة عن البلدات والمدن والبلد الذي تخطط لزيارته


قوقل ايرث مباشر مجاني  هو عبارة عن برنامج مجاني لمشاهدة الصور الجوية عبر القمر الصناعي لأي مكان علي الكرة الأرضية ويحتوي علي ميزة البحث عن المدن والدول والبحث في البرنامج ذكي ودقيق للغاية في تحديد أماكن من جميع انحاء العالم .

برنامج Google Earth عربي
جوجل ايرث,مشاهدة صور حية من الأرض بالقمر الصناعي

بمجرد الإنتهاء من تثبيت
تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب لمشاهدة الأرض بالقمر الصناعي سوف تكون قادر علي مشاهدة العالم بالكامل وانت في منزلك فعلي الجانب الأيسر من الشاشة توجد خانة البحث عن الأماكن فيمكنك إدخال اي عنوان تريده فمثلا كتابة عنوان بيتك وسوفت تشاهده بالقمر الصناعي ويمكنك مشاهدة منزلك ومدينتك بالقمر الصناعي وهي صور حقيقة شاملة وواضحة جدا ويمنكك مشاهدة اي بلد بالعالم في اي وقت تريده، أستخدم أسم البلد وضعها في خانة البحث وسوف يقوم جوجل إيرث بالذهاب أليها وأستمتع بالبرنامج والصور الجميلة والرائعة من الجو.

تستطيع رؤية العالم من الفضاء و مشاهدة اى مدينة فى العالم او مشاهدة منزلك من الفضاء .. برنامج جوجل ايرث الحديث هو تقنيه امريكيه تابعة لشركة جوجل الامريكيه صاحبة موقع محرك البحث العالمى جوجل قامت بتصميم هذا البرنامج جوجل ايرث ليكون مرجع للكرة الارضيه و التى تم تصويرها من خلال الاقمار الصناعية الامريكيه 

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, جوجل, جوجل ايرث 2017, تحميل جوجل ايرث

برنامج Google Earth أفضل برنامج لمشاهدة المدن بالقمر الصناعي وبرنامج جوجل ايرث مجاني 2020 للكمبيوتر ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز اكس بي وويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت 


فبرنامج Google Earth عربي سهل الأستخدام يتيح لك أستكشاف أي موقع علي الأرض والبحث عنه واكتشافه فضلا عن استخدام طرق العرض المختلفة والصور من القمر الصناعي.


برنامج جوجل إيرث عربي مجاني يتضمن صور من الأقمار الصناعية والخرائط لمعظم المواقع في جميع أنحاء العالم ويمنحك القدرة علي تصفح ومشاهدة العالم مباشرة من علي سطح المكتب .


وتقدم كل هذه الأشياء المدهشة للمستخدم مع واجهة سهلة وبسيطة ويمكن للمستخدم التكبير والتصغر والتحرك بأستخدام الماوس فقط.
 

وأخيرا وليس آخرا، يمكنك الاستمتاع دائما وجهات النظر 3D كبيرة بمساعدة المباني التي تم إنشاؤها خصيصا في بعض من المدن الأكثر شعبية في العالم، في حين يمكنك في نفس الوقت حفظ ومشاركة المواقع المفضلة لديك بنقرة واحدة فقط.
 
المميزات والعيوب

مزايا:
  1. برنامج متعدد الوظائف.
  2. يسمح لك بالبحث عن عنوان عيادة أسنان في مدينتك واستكشاف قمم الجبال في أي مكان في أمريكا الجنوبية.
  3. هناك عدد كبير من النماذج ثلاثية الأبعاد للكائنات المثيرة للاهتمام.
  4. لا تزال Google تدعمها، تتم إضافة ميزات جديدة.
سلبيات:
  • واجهة غير عادية بعض الشيء، ولكن يمكنك اكتشافها إذا كنت تريد ذلك.
متطلبات النظام
  • نظام التشغيل: Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Vista و Windows XP
  • ذاكرة الوصول العشوائي: من 1 جيجابايت
 

معلومات تحميل الكره الارضيه google earth احدث نسخة برابط مباشر من الموقع الرسمي:-

اسم البرنامج : Google Earth
الإصدار :- 7.3.2.5487
ترخيص البرنامج :- مجانى - Free Ware
توافق البرنامج :- مع جميع الانظمة - All Windows
تحميل البرنامج برابط مبـاشر أضغط هنـا

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف22:57

    شكرآآآآآآآ

    ردحذف
  2. غير معرف05:18

    شكرا وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  3. غير معرف11:12

    شكرا جزيل

    ردحذف
  4. غير معرف03:42

    شكرا جزيلا

    ردحذف
  5. غير معرف15:21

    السلام عليكم ليه مايعمل عندى

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد