القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج عارض الصور بجميع الصيغ علي الكمبيوتر FastPictureViewer 2021

تحيمل أفضل برنامج عارض الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر خفيف ومجاني 2021 لويندوز 10 - 8 - 7 -اكس بي - FastPictureViewer open and view images Free Download

برنامج سريع في فتح وعرض الصور حيث يتيح لك FastPictureViewer عرض ملفات الصور بجميع الصيغ بالإضافة الي قائمة من المعلومات المتعلقة بالصورة ويتضمن البرنامج أيضا الكثير من الميزات القوية التي تجعله مناسبا لاستبدال عارض الصور التلقيدي الافتراضي الموجود بالويندوز الي هذا البرنامج الرائع في فتح وعرض الصور لجميع أنواع الويندوز مثل ويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت.



تنزيل عارض الصور للكمبيوتر
تنزيل عارض الصور للكمبيوتر،تحميل برنامج فتح الصور windows picture

معلومات أساسية عن برنامج عارض الصور للكمبيوتر


FastPictureViewer هو إصدار احترافي من عارض الصور مُحسَّن خصيصًا لعرض سريع للملفات الكبيرة، لديه قدرات غنية وفي نفس الوقت لا تثقل كاهل المستخدم بعدد كبير من الإعدادات المعقدة.

برنامج فتح الصور ويندوز 7 أداة لا غنى عنها للمصورين - المحترفين والهواة واستوديوهات الصور ووكالات الإعلان ومحرري الصور في دور النشر وصالونات التصوير وما إلى ذلك. يتيح لك FastPictureViewer عرض وتقييم ومقارنة ونسخ احتياطي ونسخ ونقل وحذف العديد من الصور بأي حجم تقريبًا في نفس الوقت.

الوظائف الرئيسية لــ تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ

  •  تصحيح العمل في أنظمة التشغيل Vista و Windows 7 و 8 ويندوز 10

  •  استخدام Unicode في أسماء المجلدات والملفات.

  •  يعرض الصور بدقة في مساحات ألوان غنية من Adobe RGB و ProPhoto RGB.

  •  يوفر مدرج تكراري خطي منقط R و G و B مع خيار الضغط.

  •  يعرض بيانات تصوير EXIF ​​(سرعة الغالق، وفتحة العدسة، وتعويض التعريض الضوئي).

  •  القدرة على استخدام أكثر من 10000 صورة باستخدام عرض الشرائح.

  •  يكتب البيانات الوصفية المضمنة لملفات JPEG / TIFF / HD Photo / JPEG-XR.

  •  يستخدم عدسة مكبرة بنسبة تكبير عالمية من 50 إلى 6400٪.

قارئ الصور ويندوز 7
برنامج لقراءة الصور على الكمبيوتر،برامج فتح الصور

شرح برنامج عارض الصور بجميع الصيغ لكل أنواع الويندوز مجانا تشغيل جميع صور الكمبيوتر:

عارض صور رسومية عالي الجودة يتميز عن المنافسين بسرعته العالية في العمل مع الصور الكبيرة، وذلك بفضل تسريع الأجهزة. يحتوي البرنامج على دعم لإدارة الألوان (بما في ذلك دعم الشاشات التي تستخدم تنسيقات ملف تعريف ICC ، ICCv2 و ICCv4)، وهناك نظام تصنيف وفقًا لمعيار Adobe XMP ، والعمل مع التنسيقات النقطية (JPEG ، PNG ، BMP ، TIFF ، GIF و JPEG -XR) وتنسيقات RAW (تتعرف على تنسيقات أكثر من 320 كاميرا من جهات تصنيع مختلفة) وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل برنامج فتح الصور للكمبيوتر عارض صور رسومية بسيط وسهل الاستخدام. تم تحسين FastPictureViewer لعرض ملفات الرسومات الكبيرة ومناسب لأولئك الذين ليس لديهم الوقت أو الرغبة في فهم البرامج الضخمة. بفضل الواجهة البديهية والحد الأدنى من الإعدادات، يمكنك البدء فورًا في عرض صورك.

يتيح لك FastPictureViewer عرض الصور بالحجم الكامل بنقرة واحدة على الماوس، بالإضافة إلى إضافة التصنيفات والتسميات إلى صورك. يمكن عرض معظم تنسيقات الرسوم المعروفة مع البرنامج. يدعم FastPictureViewer إدارة الألوان الكاملة ، بما في ذلك دعم الشاشات الاحترافية.

ميزات FastPictureViewer تحميل برنامج عارض الصور للكمبيوتر

  1.  يدعم معظم التنسيقات : JPEG و JPEG-XR و TIFF و PNG و BMP و GIF.

  2. يدعم تنسيقات خاصة مثل Photoshop PSD و OpenEXR و Radiance HDR و DirectX DDS و Netpbm PMN و PPM و PBM و PGM و JPEG2000.عرض سريع لملفات الرسوم الكبيرة.

  3.  تحجيم الصورة الفوري.

  4.  انقل الصور إلى مجلد محدد مسبقًا بنقرة واحدة.


فوائد مستعرض الصور ويندوز 7:

  •  يدعم 23 تنسيق RAW من أكثر من 350 كاميرا رقمية.

  •  قابل للتبديل بين أنظمة معالجة الألوان ICM 2.0 و WCS 1.0.

  •  تسريع استخدام جهاز DirectX من أجل التكبير والتصغير والتحريك.

  •  سرعة عالية في معالجة الصور بفضل دعم بنية 64 بت.

  •  القدرة على معالجة أكثر من 100 ألف صورة في نفس الوقت.


انظر أيضا برامج فتح الصور للكمبيوتر:

يعرض مشغل الصور للكمبيوتر الكثير من المعلومات حول الصور ويتيح لك تخصيص الواجهة للحصول على البيانات المهمة بالنسبة لك، يمكنك فتح صورة واحدة أو تحديد مجلد يحتوي على صور متعددة مباشرةً من واجهة البرنامج.

الهدف من
تحميل برنامج قراءة الصور هو السماح لك بفتح عدد كبير من الصور ووضع علامة على تلك التي يمكن نشرها، وجميع الخيارات والأوامر من القائمة الرئيسية تحتوي على اختصار لوحة المفاتيح حتى تتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات من نظرة واحدة على الشاشة واختيار صورة مع زر واحد.

برنامج سهل الأستخدام لتصفح الصور بسرعة كبيرة وقوي جدا لتصفح الصور ويقوم بعرض الصور بملئ الشاشة fullscreen أو عرضها بنافذة ويندوز adjustable window.


برامج فتح الصور للكمبيوتر
تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر،تحميل عارض الصور windows photo viewer في ويندوز 7

تحميل برنامج مشغل الصور للكمبيوتر يساعدكم بتسريع عملية تصفح الصور وواجهة بسيطة وجميلة جدا وسهلة التعامل يستطيع البرنامج أن يعرض صور كثيرة جدا بمقاسات صغيرة لتسهيل عملية تصفح الصور ومشاهدة صورك بكل سهولة يساعدك البرنامج على العمل بسرعة كبيرة والأستفادة من معالجات multi-core / multi-processor لأداء السريع برنامج بأمكانيات رائعة.

معلومات تحميل برنامج picture viewer للكمبيوتر أحدث إصدار 

إصدار البرنامج : FastPictureViewer 1.9.360.0
 

التوافق : All Windows
 

الحجم : 35 ميجا

لتحميل برنامج فتح الصور على اللاب توب 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي :
لنظام 32 بت أضغط هنا
لنظام 64 بت أضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------