القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه عربي Glary Utilities 2021 مجانا للكمبيوتر

تحميل وتنزيل أفضل برنامج صيانة عربي لتنظيف الكمبيوتر لويندوز 10 و 8 و 7 برابط مباشر مجاني - Glary Utilities 2020 free download

 

برنامج Glary Utilities هو عبارة عن برنامج مجاني لتنظيف وتسريع الجهاز باللغة العربية وحماية الخصوصية وتسريع الأداء والكثير من الادوات متعددة الوظائف ويمكنك إصلاح أخطاء التسجيل وتحسين سرعة الإنترنت وحماية الملفات السرية والحفاظ علي أقصي قدر من الاداء.



برنامج تسريع وتنظيف الكمبيوتر
برنامج تسريع الجهاز,برنامج التنظيف من الفيروسات,برنامج تنظيف,برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

شرح بالصور Glary Utilities برنامج تسريع وتنظيف الجهاز

  • تحسين وتنظيف الجهاز وتسريع الويندوز بضغطة زر واحدة
  • حماية الخصوصية والأمان
  • منظف الجهاز من الفيروسات وحظر برامج التجسس وأحصنة الطروادة وبرامج الإعلانات المتسللة
  • إصلاح أخطاء البرامج
  • واجهة البرنامج  سهلة وبسيطة حتي يستطيع المبتدئين التعامل مع البرنامج بسهولة.
يعد برنامج Glary Utilities محسن رائع للويندوز ويوفر حل شامل لتحسين اداء الكمبيوتر وتنظيف الاقراص وتوفير مساحة اضافية وتحسين الذاكرة وتوفر Glary Utilities أداة التسجيل الأكثر أمانًا والأكثر فاعلية في السوق لتنظيف السجل وإصلاح أخطاء السجل. و تحرير مساحة أكبر عن طريق إزالة إدخالات التسجيل غير صالح والملفات المؤقتة. تتيح لك عملية التشغيل ومدير بدء التشغيل عرض العمليات الجارية بشكل حدسي. 

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة يمكنه حذف إضافات المتصفح لتسريع سرعة الإنترنت ، وتحليل استخدام مساحة القرص ومعرفة الملفات المكررة. علاوة على ذلك ، يتيح برنامج Glary Utilities للمستخدمين إلغاء تثبيت البرنامج بالكامل دفعة واحدة. كما يمكنه التحقق من التحديثات وإطلاعك على أحدث البرامج.

تنزيل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمه

برنامج Glary Utilities 2020 أفضل برنامج صيانة عربي مجاني لتنظيف الكمبيوتر واللابتوب لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز مع واجهة سهلة وباللغة العربية حتي يسهل علي المستخدم التعامل مع البرنامج والحصول علي أفضل كفاءة للكمبيوتر وتسريع وتنظيف الجهاز بضغطة واحدة.



يتضمن Glary Utilities برنامج عربي لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه أكثر من 20 نظاما وأداة لمساعدتك في تنظيف الكمبيوتر وتسريع النت بالكامل ومن تلك الميزات مثل منظف السجل ومنظف ملفات التجسس واصلاح الأخطاء وفحص وإصلاح الهارد ديسك والكثير من الأدوات التي تجعله من أفضل برامج الصيانة للكمبيوتر 2020 مجاني باللغة العربية.


برنامج تنظيف اللابتوب وتسريعه
برنامج تنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمة Glary Utilities متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت فهو متاح لويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز اكس بي و ويندوز 10 ومتاح للتحميل بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
 
يمكنك القاء نظرة علي البرنامج التالي:
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للكمبيوتر

Glary Utilities يحتوي علي أكثر من 44 لغة ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية والأسبانية والكندية والايطالية واليابانية والكثير من اللغات المتوفرة مع أقوي برنامج عربي لتنظيف وتحسين الكمبيوتر وتسريعه مجانا للكمبيوتر واللابتوب

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021 يحتوي علي مجموعة أدوات مدهشة التي توفر كل ما تحتاجة تقريبا لتحسين وتنظيف وصيانة الكمبيوتر كلها أدوات مجانية وسهلة الاستخدام . قسم للتنظيف والإصلاح وقسم للتحسين وقسم للخصوصية والآمن وقسم للملفات والمجلدات

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات التالفة
Glary Utilities من البرامج المميزة لتنظيف وتسريع الكمبيوتر بسهولة فهو يجمع بين أدوات قوية لإدارة النظام الخاص بك.فواجهة البرنامج سهلة وواضح فيمكنك من خلالها تنظيف الويندوز بنقرة زر واحدة ،فهو ينظف سجل الريسجترى واخطاء التسجيل وبرامج التجسس ويمكنك حذف البيانات غير المرغوب فيه لزيادة مساحة الهارد ديسك .

Glary Utilities 5 يساعد على حذف او إلغاء تثبيت البرامج بسهولة من جذورها ، وأيضا تحسين الذاكرة وتسريع سجل الويندوز مما يجعل حاسوبك سريع وفى أحسن حال، حمله الآن من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالاسفل واحصل على أقوى برنامج لتسريع الكمبيوتر.

لديه ميزة جميلة جدا وهى تشفير وفك تشفير الملفات، استرجاع الملفات المحذوفة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى بعض المرافق ويندوز الهامة، مثل و checkdisk، إلغاء تجزئة القرص، استعادة النظام، مدقق ملفات النظام، و النسخ الاحتياطي.والكثير مع هذا الرائع فى صيانة الكمبيوتر 2021 حمله الآن بأحدث إصدار.
 
يعد Glary Utilities برنامجًا قويًا متعدد الإمكانات لتنظيف وإصلاح الأخطاء وتجميد وإعادة تشغيل نظام التشغيل Microsoft Windows، حيث يحتوي Glory Utilities على أكثر من 20 أداة لزيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
يمكن للبرنامج العمل "بنقرة واحدة"، مما يعني أن التنظيف والقضاء على الأخطاء سيحدثان تلقائيًا دون تدخل المستخدم ، وفي الوضع اليدوي عندما يمكن للمستخدم تحديد أي من الأدوات بشكل مستقل.
 

يحتوي افضل برنامج لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه Glary Utility على الوحدات التالية: 

  1. مدير بدء التشغيل 
  2. إصلاح التسجيل 
  3. تنظيف القرص 
  4. محلل مساحة القرص 
  5. مدير المهام 
  6. إزالة برنامج من جهاز الحاسوب بعد تحميله على الجهاز ثم الرغبة في حذفه 
  7. مسح الآثار - ينظف آخر الصفحات التي تمت زيارتها والبرامج قيد التشغيل 
  8. تدمير البرمجيات الخبيثة 
  9. إصلاح الاختصارات 
  10. البحث عن التكرارات 
  11. ابحث عن المجلدات الفارغة 
  12. استعادة الملف  
  13. قص ودمج الملفات 
  14. فحص القرص 
  15. إلغاء تجزئة القرص 
  16. تشفير الملفات 
  17. معلومات النظام 
  18. التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها 
  19. محسن الذاكرة 
  20. إلغاء تجزئة التسجيل

كيفية تنزيل برنامج تنظيف اللابتوب وتسريعه Glary Utilities باللغة العربية مجانًا 

على الأرجح عثرت على هذه الصفحة عن طريق كتابة "glary Utilities برنامج " في شريط البحث أو "glary utilities rus" أو شيء من هذا القبيل، يسعدنا إخبارك أن Glary Utilities لديها بالفعل النسخة العربية من الواجهة في ملف التثبيت، ولا يحتاج المستخدم إلا إلى التبديل إليها.

 

مراجعة تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي  

هو حزمة من أقوي  برامج تنظيف الجهاز Glary Utilities  برنامج مصمم للحفاظ على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows. يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات لأداء جميع أنواع العمليات لتحسين وتهيئة وتنظيف النظام من الملفات غير الضرورية، تم وضعه من قبل المطورين كبرنامج يعمل على مبدأ "الكل في واحد".

الملامح الرئيسية لـ تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر Glary Utilities 

تتمثل إحدى وظائف البرنامج في القدرة على مسح البرنامج المثبت على الكمبيوتر تلقائيًا والإخطار بالتحديثات المتاحة، يفتح البرنامج بعد ذلك صفحة ويب الموقع الخاص به، حيث يمكنك تنزيل إصدارات جديدة باستخدام روابط مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن Glary Utilities لديها الوظائف التالية:

 

  • البحث عن البرامج الضارة وإزالتها
  • تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقتة وغير الضرورية. 
  • مدير تطبيقات التشغيل التلقائي.
  • أداة لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق تفريغ العمليات غير الضرورية وإعادة توزيع السعة 
  • تنظيف المتصفحات، يمسح كلاً من ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح والبيانات الشخصية (اختياري) - السجل وملفات تعريف الارتباط 
  • حذف البيانات دون إمكانية استعادتها.
  • مراقبة نشاط الكمبيوتر في الوقت الحقيقي. يمكن إجبار البرامج قيد التشغيل والخدمات قيد التشغيل على الإغلاق
  • البحث العميق في محركات الأقراص المحلية ، بما في ذلك البحث عن الملفات المكررة. يعرض التطبيق أيضًا
  • معلومات مفصلة حول المجلدات والملفات وحجمها على القرص الثابت 
  • إلغاء التثبيت الكامل للتطبيقات المثبتة.
  • تنظيف وإلغاء تجزئة وإصلاح سجل الكمبيوتر.احصل على معلومات مفصلة حول نظام التشغيل المثبت ومكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج Glary Utilities تقسيم الملفات إلى أجزاء ثم لصقها معًا. يفيد ذلك في نقل الملفات الكبيرة على محركات أقراص USB بنظام ملفات FAT32. يقوم البرنامج بتنفيذ التحديث التلقائي والإخطار بإصدار إصدار جديد.

لدينا برنامج آخر مفيد لك:

معلومات تحميل برنامج Glary Utilities عربي للكمبيوتر بأحدث نسخة

البرنامج يدعــم اللغة العريبة قم بأختيارها عند التنصيب، او باحتيارها من واجهة البرنامج 

اسم البرنامج : Glary Utilities 

الإصدار :- 5.158 

الحجم :- 16 ميجا 

الترخيص :- مجانى 

توافــق البرنامج :- All windows.  

تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه Glary Utilities 5 برابط مباشر من الموقع الرسمي:

حمل من هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------