القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 برامج صيانة الهارد ديسك 2021 صيانة الكمبيوتر وازالة الباد سيكتور

تحميل احدث برامج صيانة الهارد ديسك بدون فورمات 2021 وفحص واصلاح الهاردسك 

برامج للعمل مع القرص الصلب، تتكون أساسًا من أدوات نظام التي تركز على إصلاح مشاكل الهاردسك واستخراج البيانات من القطاعات التالفة "البادسكتور" وأيضا تقسيم الهارد إلى أقسام وبارتشنات بدون فورمات، وتغيير حجم هذه الأقسام، وتنسيق وإنشاء أنظمة الملفات المطلوبة (لأنظمة تشغيل مختلفة)، وكذلك اختبار واستعادة البيانات من القرص الصلب. يتضمن هذا أيضًا أي برامج لإلغاء التجزئة والتشخيص والتحقق من محرك الأقراص الثابتة بحثًا عن وجود قطاعات BAD وبرامج للتنبؤ بوقت تشغيل الأجهزة وتحديد سرعة تشغيلها (إنشاء مصفوفات RAID وما إلى ذلك).
 
برامج صيانة الهارد ديسك
برنامج اصلاح الهارد,برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7
 
هل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز يعمل ببطء ؟ بالتأكيد مع مرور الوقت ستتراكم جميع انواع الاشياء التي قد تبطئ الكمبيوتر مثل الملفات المعطوبة والاوامر الخاطئة والتسجيلات وبالتالي يصبح الحاسوب يعمل ببطئ، لذا فانت تحتاج الي أدوات صيانة الكمبيوتر لإصلاح اخطاء الويندوز وتنظيف الهاردسك وتسريع الانترنت ايضا.

أفضل برامج صيانة الهارد ديسك 2021 للكمبيوتر:

برنامج Aomei Partition Assistant

يساعدك إذا كنت تبحث عن برنامج سهل لإعادة تقسيم الهاردسك وتغيير الحجم وأعادة التسمية واستعادة البيانات من الباد سكتور والكثير من المزايا القوية ومتوفر في الإصدارين المجاني والاحترافي، Aomei Partition Assistant هو أشهر برامج Runet، حيث يعتبر متعدد الوظائف وبسيط ومريح. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل (OS)

 

برامج صيانة الهارد ديسك جديدة
افضل برامج صيانة الهارد ديسك
 

يحتوي البرنامج على غرض أساسي (النسخ والتحريك وتغيير الحجم والدمج والتقسيم والحذف والاستعادة وما إلى ذلك) وميزات محددة (تحويل FAT إلى NTFS، واستنساخ نظام التشغيل، واستعادة MBR ، والتنظيف الكامل، وتغيير المعرف والرقم التسلسلي، عرض البيانات على القطاعات التالفة ، وما إلى ذلك).

  • يمكنك تنزيل هذا البرنامج ومعرفة المزيد من التفاصيل والشرح المبسط عنه علي الرابط التالي :
  • تحميل Aomei Partition Assistant
برنامج Paragon Partition Manager

برنامج تقسيم الهارد Paragon Partition Manager Free Edition مجاني لإدارة أقسام الهاردسك والعمل مع البرتشنات بسهولة وبمساعدة الإصدار المجاني منه يمكنك إنشاء بارتشن او قسم أو حذف أو تغيير حجم وتنسيق وتنشيط والغاء التنشيط وإكتشاف القطاعات التالفه "البادسكتور" من علي القرص الصلب.

برنامج صيانة الهارد ديسك
تنزيل اسهل برنامج صيانة الهارد ديسك

ومن الجدير بالذكر أنه تلك المزايا تعمل علي الإصدار المجاني منه ولن تحتاج الي دفع رسوم لعمل ذلك، أحصل عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج MiniTool Partition Wizard

 


الغرض الرئيسي من البرنامج هو العمل مع أقسام محرك الأقراص الثابتة. تشمل الوظائف الرئيسية - التنسيق والتحرير والدمج والحذف وإنشاء وظائف جديدة والتنظيف والفحص وتحويل NTFS إلى FAT32 (والعكس صحيح) وتغيير نوع القرص واختبار قابلية التشغيل والنسخ والنقل إلى وسيط جديد. التطبيق متوافق مع جميع أنظمة التشغيل. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي اضغط هنا

برنامج Hetman Partition Recovery
 

هو برنامج إصلاح الهاردسك واستعادة البيانات والملفات متعدد الوظائف وموثوق سيكون مفيدًا في حالة فقد البيانات من القرص الصلب، وتلف قطاعاته والأعطال الطفيفة الأخرى. الأداة لديها واجهة مستخدم مدروسة جيدا ومريحة. إذا كنت تعتبر نفسك مستخدمًا عديم الخبرة، فبدلاً من العمل مباشرةً مع البرنامج، استخدم المعالج المدمج.

افضل برنامج لاصلاح الهارد
برنامج اصلاح الهارد ديسك من الباد سيكتور
 

باستخدامه، يمكنك حل جميع المشكلات في بضع خطوات. يتيح البرنامج إمكانية العمل مع كل قرص على حدة. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتمكن Hetman Partition Recovery من تحليل الوسائط وتحديد المشكلات. على سبيل المكافأة ، أضاف مطورو التطبيق أدوات للعمل مع الوسائط الخارجية. يشتمل البرنامج أيضًا على محرر HEX متقدم ونظام مناسب للعثور على الملفات المفقودة. بفضل هذا الأخير ، يمكنك العثور على مستندات من الأنواع التي تحتاجها فقط، حمله الآن من الرابط ادناة أنقر هنا

 برنامج EaseUS Partition Master

طريقة اصلاح الهارد وازالة البادات
طريقة اصلاح الهارد وازالة البادات


أداة للعمل مع أقسام القرص الصلب. يتيح لك إنشاءها ونقلها ودمجها وتقسيمها وتنسيقها وتغيير حجمها ووضعها دون فقد البيانات. يساعد أيضًا في استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة ، والتحقق من الأقسام ، ونقل نظام التشغيل إلى محرك أقراص ثابت / قرص صلب آخر ، إلخ. يمكنك الحصول عليه من الرابط ألتالي أضغط هنا

افضل البرامج المميزة لإصلاح وصيانة الويندوز وتسريعه مجانا 2021:

برنامج Iolo System Mechani
برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل

يعتبر افضل برنامج صيانة الكمبيوتر 2021 حيث يمكنه تنظيف الكمبيوتر وجعله افضل وتحسين أدواء حيث يقوم البرنامج بإزالة الملفات الغير مرغوب فيها والبرامج والتطبيقات الغير ضرورية واعدادات التشغيل التلقائي و تنظيف الرامات " الذكرة العشوائية " ومسج السجلات المختلفة وإزالة الكوكيز من المتصفح وبالتالي تسريع الانترنت.


فالبرنامج لا يقتصر فقط علي صيانة الكمبيوتر و تحسينه، بل يمكنه أيضا إزالة نشاط التصفح لحماية الخصوصية، وبالإضافة الي مجموعة أدوات التحسين الموجودة بالبرنامج تحديث فرقأ كبيرأ ويحسن الكمبيوتر تحسين ملحوظ وخاصة عند بدء التشغيل

IObit Advanced SystemCare

كيفية اصلاح جميع المشاكل في ويندوز windows 7 وبسهولة

من اقوي برامج صيانة الكمبيوتر مجانية حيث يقوم بتنظيف وتسريع الجهاز بنقرة واحدة ويأتي في نسختين : النسخة المجانية هي فقط لتنظيف الكمبيوتر وإصلاح الأخطاء، أما النسخة المدفوعة تقوم بتسريع الانترنت و حماية الخصوصية وتنظيف السجل.

بغض النظر عن الإصدار الذي تختاره، فإن واجهة IObit Advanced SystemCare مصممة بشكل جيد، وسهلة الاستخدام ومن المستبعد أن تخيف حتى أحدث مستخدم للكمبيوتر الشخصي فهو مثل معظم برامج تحسين برامج الكمبيوتر المجانية هنا ، يقوم بتنظيف الملفات والمجلدات التي لا تحتاجها، ويقوم بترتيب سجل Windows وتصحيح الأخطاء على القرص الصلب - كل ذلك من خلال لوحة معلومات بسيطة وبسيطة.

Ashampoo WinOptimize

اصلاح مشاكل بدء التشغيل في ويندوز 7

من أروع برامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النت فهو يحتوي علي محرك فحص سريع وشامل مدمج مع البرنامج مجموعة قوية من أدوات الصيانة المصممة جيدا، ويتمثل اعلي نقطة للبرنامج هو مرونته وسهولة التعامل معه، حيث يمكنه البحث الدقيق عن الملفات التالفة وادخالات التسجيل المكسورة وملفات الارتباط للمتصفح بنقرة واحدة وإزالة وتنظيف كل هذه الملفات بضغطة واحدة مع بعض او واحد تلو الاخر.

بدلاً من ذلك، يمكنك الغوص بشكل أعمق عن طريق تحديد زر "التفاصيل" لمراجعة نتائج الفحص الواحد تلو الآخر. على عكس بعض أدوات تحسين الكمبيوتر الشخصي، يعطيك Ashampoo WinOptimizer وصفاً كاملاً لكل مشكلة يتم تحديدها، ويوضح بالضبط ما هو، ولماذا يجب أن تفكر في إزالته. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كنت تريد مسحها أو الاحتفاظ بها.

Razer Cortex: Game Booster

تسريع الالعاب للكمبيوتر

تم تصميم البرنامج لمساعدة اللاعبين لتحسين اداء الكمبيوتر وتسريعه للالعاب، فاذا كان نظامك بطئ عندما تحاول تشغيل اللعبة فقد يكون Razer Cortex: Game Booster هو الحل. يوقف برنامج تحسين برامج الكمبيوتر الشخصي هذا عمليات النظام غير الضرورية، ويزيل الذاكرة ويفك النظام الخاص بك للحصول على أفضل أداء ممكن للألعاب.

متاحة لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10، وعلى الرغم من أن الاختلافات لن تجعلك تقفز صعودا وهبوطا في دهشة ، فبالنسبة لمعظم الناس ، ستعني النتائج صورًا أكثر سلاسة قليلاً بدلاً من تحسينات مذهلة للأداء - إنها تعمل تلقائيًا عملية إيقاف تشغيل البرامج والخدمات غير الضرورية عندما يحين وقت اللعب.

  • قم الآن بتنزيل البرنامج علي الرابط التالي : Razer Cortex

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------