تحميل برنامج لإصلاح أخطاء الكمبيوتر وتسريعه عربى 2023 Ashampoo WinOptimizer

تحميل برنامج لصيانة الويندوز وزيادة سرعة الكمبيوتر 2023 - Ashampoo WinOptimizer 25 free download  

 هل شعرت يومًا بالإحباط بسبب بطء جهاز الكمبيوتر أو الأخطاء العشوائية؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. ولكن الآن، هناك طريقة لاكتشاف هذه المشكلات وإصلاحها بسرعة وسهولة، سنوضح لك كيفية تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها 2023 بنقرة واحدة متوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز 11/10/8/7 وللنواتين 32 و 64 بت.
برنامج اصلاح الكمبيوتر من الأخطاء

برنامج اصلاح وتنظيف الكمبيوتر مجانا Ashampoo WinOptimizer يحتوي على مجموعة من الأدوات التى تعمل على الحفاظ على النظام الخاص بك وزيادة وتسريع كفاءة الكمبيوتر، مدمج معه أدوات قزيو التي تعمل على تحسين نظام التشغيل باستخدام إعدادات معينة وأدوات مساعدة ووحدات نمطية معينة.،كما يحمي برنامج اوبتمايزر للكمبيوتر خصوصية المستخدم.

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني مخصص صيانة الكمبيوتر وتحسين اداؤه ومن الأدوات التى توجد به الأتى "- التحسين بنقرة واحدة - الغاء تجزئة الأقراص مما يساعد على الحفاظ على كفاءة الهارد ديسك لديك.
 
تحميل برنامج حل مشاكل الكمبيوتر مجانا من أجل أن يكون تشغيل النظام في أعلي أداء والاستفادة من جميع قدراته فمثلا اداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهوله Ashampoo WinOptimizer يساعدك علي تسريع الكمبيوتر مع مجموعة من الأدوات التي تهدف الي الحفاظ علي النظام وزيادة كفائته وأدائه.

برنامج تصحيح أخطاء الويندوز فمن خلاله تستطيع معرفة تفاصيل عن النظام وعمل صيانة سريعة للكمبيوتر وإصلاح الأخطاء وإلغاء تجرئة الهارد سك بنقرة واحدة ويمكنك مع البرنامج عمل نسخ أحتياطية .

تحتوي الصيانة الموجودة في اداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهوله علي إصلاح الكمبيوتر وتسريعه بالأدوات التالية:
  • تحسين بنقرة واحدة
  • تنظيف الهارد ديسك
  •  تحسين الريجستري
  • تنظيف الأنترنت والمتصفحات
  • أداة الغاء تجزئة
  • التحكم في بدء التشغيل
  • الغاء الملفات المكررة والمعطوبة
يحتوي أيضا على أداة لتنظيف الكوكيز وأثار التصفح من البروزار الذى تستخدمة مما يحسن من تسريع الانترنت وخفة التصفح لديك. 
 
هناك أيضا الكتير من الخيارات والآدوات التى تستخدم لــ صيانة الكمبيوتر وتسريع اداءة فهو يقوم بتنظيف شامل للكمبيوتر وحذف الملفات التالفة والمكررة وأيضا التحكم فى البرامج التى تبدأ مع بدء الويندوز وأيضا أداة لحذف و ألغاء تثبيت البرامج من جذورها ولا يترك اى بقايا او ملف لا يحذف. أفضل البرامج لتحسين وتسريع الكمبيوتر عربى أحصل عليه الآن من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .
 
يتضمن أداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهوله Ashampoo WinOptimizer الأدوات التالية:
  1. تسريع الإنترنت. إعداد الاتصال بالإنترنت وتحسينه.
  2. تعطيل نقل البيانات غير المرغوب فيها.
  3. منظف ​​محرك الأقراص. تحليل نظام التشغيل وإزالة الملفات غير الضرورية.
  4. تسجيل دقيق. تحليل قاعدة بيانات التسجيل لإدخالات غير صالحة.
  5. استعادة ملف تم حذفه عن طريق الخطأ.
  6. طبيب القرص. فحص الملفات الموجودة على القرص الصلب بحثًا عن الفيروسات والأخطاء.
  7. الوصول إلى إعدادات نظام التشغيل المخفية.
برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها

كيف تصلح الويندوز 7 بدون فورمات؟

إذا كنت تواجه مشكلة مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7/8/10/11 ولا تريد أن تمر بمشقة تنسيقه، فهناك عدة طرق يمكنك تجربتها لإصلاح المشكلة. فيما يلي بعض الخطوات السريعة التي يجب اتباعها لمحاولة حل المشكلة بدون تنسيق:
  • استعادة النظام - إذا قمت مسبقًا بإنشاء نقطة استعادة للنظام، فيمكنك استخدامها لإعادة الكمبيوتر إلى حالة العمل السابقة. للقيام بذلك، افتح قائمة ابدأ واكتب "استعادة النظام" في مربع البحث. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة حيث يمكنك تحديد نقطة استعادة والنقر فوق "التالي" لبدء استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تشغيل مدقق ملفات النظام - مدقق ملفات النظام (SFC) هي أداة مضمنة تقوم بمسح ملفات النظام التالفة أو المفقودة وتحاول إصلاحها. لتشغيل هذه الأداة، افتح قائمة ابدأ واكتب "موجه الأوامر" في مربع البحث. انقر بزر الماوس الأيمن فوق "موجه الأوامر" وحدد "تشغيل كمسؤول". عند المطالبة، اكتب sfc / scannow واضغط على Enter لبدء فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي ملفات نظام تالفة أو مفقودة. 
  • إعادة تثبيت Windows - إذا لم تنجح أي من الطرق المذكورة أعلاه لـ تصحيح أخطاء الويندوز، فيمكنك ذلك

كيف اصلح اخطاء الكمبيوتر؟

يمكن أن تكون أخطاء الكمبيوتر محبطة للغاية ويمكن أن تسبب الكثير من الصداع ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإصلاح أخطاء الكمبيوتر وتشغيل جهازك بسلاسة مرة أخرى.

الخطوة الأولى هي تحديد الخطأ. ابحث عن أي رسائل خطأ أو أكواد تظهر على الشاشة، لأنها قد تساعد في تحديد المشكلة. إذا لم يفلح ذلك، فأعد تشغيل الكمبيوتر وتحقق من استمرار الخطأ.

بمجرد تحديد الخطأ، يمكنك البدء في إصلاحه. تحقق من دليل الكمبيوتر الخاص بك أو ابحث عبر الإنترنت عن حلول خاصة بالخطأ الذي تواجهه. سيوفر هذا غالبًا إرشادات حول كيفية إصلاحه.

إذا استمر الخطأ، فقد يكون من الضروري إعادة الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع الخاصة به. سيؤدي هذا إلى مسح جميع بياناتك وبرامجك، لذا تأكد من أن لديك نسخ احتياطية قبل محاولة هذه الخطوة.

إذا فشل كل شيء آخر، فاتصل بفني متخصص يمكنه المساعدة في تشخيص المشكلة وإصلاحها. قد يكونون قادرين أيضًا على تقديم مشورة إضافية حول كيفية منع حدوث أخطاء مماثلة في المستقبل.

باتباع هذه الخطوات، يجب أن تكون قادرًا على إصلاح وتصحيح أخطاء الويندوز بسرعة وسهولة.

أدوات Ashampoo WinOptimizer اصلاح وتنظيف الكمبيوتر مجانا

تحليل النظام هو نقطة قوية أخرى في Ashampoo WinOptimizer FREE. يقدم البرنامج معلومات مفصلة حول الأجهزة والبرامج المثبتة، وهو مفيد بشكل خاص في حل المشكلات. يساعدك النظام المدمج وأدوات اختبار الأقراص الصلبة على تقييم أداء مكونات النظام الفردية بدقة.

يوفر DiskSpace Explorer نظرة ثاقبة حول استخدام مساحة القرص ويساعدك على تحديد أكثر ما يشغلها. تحظى أدوات إدارة الملفات المضمنة بشعبية كبيرة وتتضمن وحدات نمطية مثل File Wiper لحذف البيانات الحساسة بشكل آمن ، و File Manipulator لــ تشفير الملفات أو تقسيمها ، و Undeleter لاستعادة  و استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.

بشكل عام، يحتوي Ashampoo WinOptimizer FREE على أكثر من 20 وحدة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. فمن مزاياه يوفر مكاسب أداء ملحوظة ويحرر مساحة الهاردسك ويحرر موارد النظام و أقصى قدر من الخصوصية لكل نظام Windows و يعمل على إصلاح الأخطاء والأعطال المزعجة ويحوي علي أكثر من 20 وحدة نمطية لأقصى أداء لنظام الويندوز.

الميزات الرئيسية لــ برنامج استكشاف الأخطاء واصلاحها ويندوز 7:

  • عرض معلومات النظام
  • ضبط معلمات نظام التشغيل
  • تنظيف سجل النظام
  • إدارة العمليات الجارية تنظيف الملفات المؤقتة.
تم تطوير أداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهوله بواسطة Ashampoo. التطبيق لديه واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. بفضل الدعم متعدد اللغات منها بينها اللغة العربية، يمكن استخدام Ashampoo WinOptimizer من قبل سكان مختلف البلدان ويتكون منتج البرنامج من عدد كبير من الأدوات الفعالة المصممة للتنظيف التلقائي أو اليدوي لنظام الملفات للكمبيوتر الشخصي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تصحيح البيانات الموجودة في السجل، وكذلك تكوين نظام التشغيل Windows.
📂 إسم البرنامجAshampoo WinOptimizer
📀 رقم الإصدار25.00.18
💸 الترخيصfree
✅ متوافق معWindows® 11, Windows® 10, Windows® 8, Windows® 7
📥 الحجم17 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةashampoo
📁 تصنيف البرنامجبرامج صيانة واصلاح الكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث06/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لتحميل برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها برابط مباشر من الموقع الرسمي علما بأن الرابط آمن وخالي من الفيروسات وملفات التجسس:
تعليقات