القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر ProShow Producer 2021

برنامج عمل فيديو احترافي من الصور والموسيقي علي الكمبيوتر- ProShow Producer 2021 free download 

 تحميل برنامج دمج الصور في فيديو مع موسيقى للكمبيوتر Photodex ProShow Producer  متعدد الوظائف لإنشاء عروض شرائح وعروض تقديمية بالفيديوـ بمساعدة البرنامج، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من الصور العائلية أو شرائح العمل، وإدراج الموسيقى، والعناصر الرسومية، والعناوين ، وإضافة نص إلى فيلم.


تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو للكمبيوتر
تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر
 
إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للكمبيوتر لإنشاء عروض شرائح ، فننصحك بالاهتمام ببرنامج بروشو باستخدامه، يمكنك أيضًا دمج مقاطع الفيديو والصوت والصور في فيلم واحد، وإنشاء عروض شرائح وعروض تقديمية نابضة بالحياة.
 
 
عندما تحتاج إلى إنشاء عرض تقديمي فعال وملون وفعال، فمن غير المرجح أن تلبي الإمكانات البدائية لمنتج Microsoft القياسي المسمى Power Point احتياجات المستهلك في هذه الحالة، سوف ينقذ البرنامج المحترف Photodex ProShow Producer. على مر السنين، لم يفقد التطبيق مكانته كمزود رائد لشرائح العروض التقديمية الاحترافية وعمل فيديوهات رائعة.

على أساس مثل هذا التطبيق، يمكنك بسرعة وكفاءة عمل فيديو عالي الجودة من الصور والموسيقي ومع ذلك، فهذه مجرد بداية لوظائف المحرر الشاملة. كان مبتكرو البرنامج مطورين من شركة Photodex Corporation الأمريكية فهذا المنتج هو أحد مكونات البرامج الثلاثة الرائدة للشركة، إلى جانب Web and Gold. البرنامج مصمم لأجهزة الكمبيوتر، وخاصة لأنظمة تشغيل Microsoft Windows و Vista الميزة الرئيسية لمثل هذا التطبيق هي حقيقة أنه لا يحد من قدرات المستخدم على الإطلاق، مما يسمح بتحقيق الأفكار الأكثر جرأة وإبداعًا.

برنامج بروشو لعمل الفيديوهات هي أداة مفيدة لإنشاء تسلسلات الفيديو من الصور والصور مع إمكانية إضافة تأثيرات مثيرة وموسيقى خلفية  فهو خبير محترف في إنشاء عروض الشرائح والعروض التقديمية ومقاطع الفيديو عالية الجودة من عدة صور مع وظائف لتحرير كل شريحة على حدة. لا يمكن للمستخدم إنشاء فيلم فعال فحسب ، بل يمكن أيضًا إنشاء عروض تقديمية برسوم بيانية لتقارير الشركات.

شرح برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر:

يساعدك برنامج ProShow Producer علي تعديل الفيديوهات وتحريرها وعمل عرض احترافي فيديو من الصور بسهولة واضافة الموثرات وعمل مونتاج رائع للفيديو مع هذا البرنامج العملاق وبحجم صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر فهو يعتبر أفضل برنامج عمل فيديو احترافي من الصور في دقائق.

فبرنامج ProShow Producer 2021 يسمح لك بصناعة الفيديوهات وتحريرها وتقطيعها بطريقة احترافية ويمنكك بكل سهولة واحترافية عمل فيديو رائع من الصور والموسيقي.

فمن واجهة البرنامج يمكنك اتباع ثلاث خطوات بسيطة لاتمام هذه المهمة وهي :-

  • إضافة الصور والفيديو والموسيقى
  • استخدام "خيارات الشريحة" لتخصيص العرض والشرائح
  • ثم قم بإنشاء ملفات الإخراج بصيغ متعددة وبهذه الطريقة تكون صنعت فيديو احترافي من مونتاجك .
 يمكنك أيضًا إنشاء طبقات وتهيئة إعدادات الفيديو وتعديل الفيديو (على سبيل المثال التباين والسطوع والوضوح والتضليل والصبغة والعتامة وتقليل العين الحمراء) وضبط تأثيرات الحركة والتكيف وتغيير إعدادات التسمية التوضيحية وحركة التسمية التوضيحية بالإضافة إلى التهيئة مؤثرات صوتية.

برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر مجانا حيث يحتوي التطبيق على وظائف للمعاينة، وضبط مدة الانتقالات بين اللقطات، وتحرير الفيديو، وضبط المسارات الصوتية، والجدول الزمني لتكوين تسلسل الفيديو وإضافة العناوين. يمكن للمستخدم الوصول إلى الكثير من الإعدادات لعرض الشرائح وتصدير المشروع إلى ملفات فيديو متنوعة وتأثيرات خاصة مدمجة فريدة

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

يمنكك بواسطة برنامج ProShow Producer التلاعب بالفيديو وأضافة الأصوات وتقطيع الفيديوهات واضافة تأثيرات على الفيديو واخراجه فى شكل مهنى واحترافى، وأيضا به ميزة فصل الصورة عن الصوت وأيضا ضبط التباين والسطوع فى الفيديو والكثير من المزايا القوية مع أفضل برنامج لصناعة الفيديو والأفلام برابط مباشر مجانا عى موقع جزيرة خيال.

نحن نقدم ProShow Producer للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقييم إمكانات الأداة لإنشاء تسلسل فيديو عالي الجودة مع موسيقى من صورك. لاحظ أن الإصدار التجريبي نشط لمدة 15 يومًا ويغطي شعار إعلان على عملك.

يتميز برنامج بروشو Photodex ProShow Producer بواجهة أنيقة، ولكن من الصعب جدًا فهمها في المرة الأولى. ومما يزيد الأمر تعقيدًا عدم وجود ترجمة عربية. ومع ذلك ، نظرًا لوظائفه، يحظى البرنامج بشعبية كبيرة.

للمبتدئين، يوفر البرنامج مساعدًا يقوم بإعداد عرض شرائح في بضع دقائق. يكفي تحديد الملفات والقالب الذي تريده، وسيقوم باقي التطبيق بنفسه. ثم يمكنك استخدام المرشحات المدمجة والانتقالات والتأثيرات، والتي يوجد منها أكثر من 1200 في مجموعة البرنامج.
 
بالإضافة إلى ذلك، هناك مكتبة للأصوات والموسيقى يمكن تنزيلها واستخدامها مجانًا  بما في ذلك في المشاريع التجارية. يمكنك إضافة مساراتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومزامنة مسار الصوت تلقائيًا مع الصور التي تم تحميلها. يمكنك تراكب شعارك على الفيديو النهائي وتصديره بجودة عالية HD أو 4K.
 
 تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر يمكن للمستخدم إنشاء عرض تقديمي احترافي وشرائح، وتطبيق مجموعة متنوعة من الانتقالات والمؤثرات الخاصة ، فضلاً عن استخدام مجموعة واسعة من الوظائف المثيرة للاهتمام.
 
متوفر الآن: أحدث برنامج مجاني تعديل الفيديوهات وتقسيم ودمج الفيديو والصوت علي الرابط التالي: تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج ProShow Producer 9 عمل فيديو بالصور والصوت لسطح المكتب أحدث نسخة

الإصدار: ProShow Producer 9.0.3797
الترخيص: غير مجاني - Trail
الحجم: 60 ميجا
التوافق:  Windows 10, 8, 7, XP, Vista
  لــ تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للكمبيوتر
 برابط مباشر من هنا

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. شكرا على الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف16:37

      ممكن الشرح

      حذف
  2. حفظك الله

    ردحذف
  3. تحت التجربه

    ردحذف
  4. شكرا على البرنامج. سلمت يداك

    ردحذف
  5. شكرا على البرنامج

    ردحذف
  6. شكرا على البرنامج

    ردحذف
  7. لو سمحت هل يوجد سريال للبرنامج

    ردحذف
  8. شكرا على البرنامج

    ردحذف
  9. شكرا جزيلا لكم , مقال جيد

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد