القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لإصلاح الملفات المضغوطة التالفه Zip Repair 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج لفك ضغط الملفات المعطوبه بأخر إصدار 2020 برابط مباشر - Zip Repair free download


تنسيق ملف zip هو الشكل الأكثر شيوعًا لتخزين البيانات، ويستخدم على نطاق واسع للنسخ ال احتياطي ونقل المعلومات عبر الإنترنت ومثله مثل أي تنسيق له بنية محددة جيدًا، فهو حساس للغاية للفساد، في حالة حدوث تلف بسيط في بنية الملف، لن تتمكن أدوات الرمز البريدي القياسية من استخراج محتواها.

وذلك لأن جميع أدوات الرمز البريدي تحقق المحفوظات للتأكد من سلامتها. إذا كانت قيم CRC للملفات الأصلية للأرشيف لا تتطابق مع القيم المستخرجة ، فإن الأدوات القياسية لن تستخرجها. في مثل هذه الحالة ، يساعد DiskInternals ZIP Repair على استعادة بنية الرمز البريدي واستخراج محتويات الأرشيف.
حل مشكلة الملفات المضغوطة التالفة


برنامج Zip Repair يمكنك من إصلاح الملفات التي قمت بتحمليها مع علي الأنترنت بصيغة Zip ومع ذلك تكون بها مشاكل ولاتستطع فتحها علي الكمبيوتر ، فتلك الملفات قد تكون معطوبه وتالفه أو مثلا مضغوطه بشكل غير صحيح ولكن مع برنامج Zip Repair يقوم بعلاج تلك المشكلة وإصلاح الملفات التالفة بسهولة .


هل تواجهون رسالة الخطأ هذه عند فك ضغط ملف معين "Cannot open file: it does not appear to be a valid archive"اليكم هذه الأداة التي سوف تقوم إصلاح الملفات المضغوطة الفاسدة. عادة ما يكون ملف مضغوط تالف، Zip Repair Pro هو برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من إصلاح الأرشيفات التالفة أو التالفة بتنسيق ZIP ، كما يوحي الاسم. من السهل للغاية التعامل معها، حتى لو كانت الخلفية مع أدوات البرمجيات بشكل عام محدودة.


فالبرنامج يقوم بإصلاح الأخطاء من الملف المضغوط، ويعد أفضل برنامج لاصلاح الملفات المضغوطة التي بها أخطاء أو يمكنك استخراج الملفات مباشرة من ملف ZIP الفاسدة إلى الهارد ديسك دون فك الضغط . برنامج رائع ربما تحتاجه فى وقت آخر أحصل عليه الآن وأحفظه فجهازك ربما تحتاج اليه .

معلومات تحميل برنامج اصلاح ملفات rar المعطوبة

الإصدار: Zip Repair Pro 5.1.0.1489
الحجم: 66 ميجــا
التوافق: All windows
الحجم: Trial
لتحميل البرنامج: Download NoW

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser