القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تركيب الوجوه على الصور 2020 للكمبيوتر Face Off Max

تحميل برنامج فيس اوف ماكس أفضل برنامج لتركيب الصور مجانا -Face Off Max free download


بالبدايه يجب أستخدام البرنامج فيما لا يغضب الله سبحانه وتعالي
Face Off Max برنامج آخر فى تركيب الصور ويعد من أفضل برامج تركيب الصور، فبرنامج فيس اوف ماكس الجديد يساعدك على تركيب الصور مثلا وضع وجهك على جسم آخر.
تركيب الوجوه علي صور شخص أخر أو تركيب وجه علي جسم ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء بغرض الترفيه والضحك نقدم لكم برنامج مميز لتركيب الوجوه علي الصور للكمبيوتر، برنامج face off max 2018 من أفضل البرامج لتركيب الوجوه علي الأجسام بسهولة.



برنامج تركيب الصور , التلاعب بالصور , تغيير الوجه فى الصورة , الراس , لون , 2018 , تنزيل مباشر , أحدث إصدار , سهل

ملاحظة : أحصل علي أفضل برنامج لتجميل الصور الشخصية :
تحميل برنامج لتجميل الصور الشخصية وتحسينها والكتابه عليه


برنامج تركيب الوجه على جسم اخر للكمبيوتر يأتي مع مساعد لمساعدتك خطوة بخطوة علي أنشاء صور جديدة والحصول مثلا علي وجهك علي غلاف مجلة أو أستبدال نجم معروف في فيلم بوجهك أنت بكل سهولة .

يمكنك أستخدام الصور من جهازم ويوفر البرنامج الكثير من الخيارات ، لذلك يمكنك وضع الوجه علي أجسام الفنانيين والمشهورين كمثال ، أو وضع الصورة علي غلاف مجلة أو لوحة أعلانية مع برنامج face off max لتركيب الصور لجميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت مجانا للكمبيوتر واللابتوب

البرنامج يأتي تسطيع من خلاله إنشاء صور جديدة.، والحصول على وجهك على غلاف مجلة مثلا ما رأيك !! وأيضا ضبط حجم وموضع من الرأس والقيام ببعض التعديلات النهائية. وبالتالي ، يمكنك تدوير الصور،حتى تحصل على ما تريد والكثير فى هذا البرنامج جربه الآن.

معلومات تحميل برنامج تركيب الوجوه على الصور

إصدار البرنامج :- Face Off Max 3.8.5.8
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 22 ميجــا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Download NoW

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------