برنامج تركيب الوجوه على الصور 2023 للكمبيوتر Face Off Max

تحميل فيس اوف ماكس أفضل برنامج لتركيب الصور مجانا -Face Off Max free download


بالبدايه يجب أستخدام البرنامج فيما لا يغضب الله سبحانه وتعالي

Face Off Max برنامج تركيب بدلة على الصور للكمبيوتر ويعد من أفضل برامج تركيب الصور،فهو هو محرر رسومات مذهل وممتع للغاية سيسمح لك بتحويل صورتك إلى ممثل هوليوود أو بطل خارق شهير، بكلمات بسيطة: تقطع الأداة وجهك من الصورة، ثم تراكبها على القالب المحدد، والذي يقدمه البرنامج نفسه أيضًا Face Off Max  يساعدك على القيام بعملية الدمج مثلا وضع وجهك على جسم آخر.


تركيب الوجوه علي صور شخص أخر أو تركيب وجه علي جسم ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء بغرض الترفيه والضحك، ومن فوائده الاستبدال التلقائي للوجه وجودة عالية للعمل؛ فالميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي أنك لست بحاجة الآن إلى أن تكون متخصصًا محترفًا من أجل إجراء استبدال عالي الجودة للوجوه وبالتالي مناسب للمبتدئين، والآن أصبحت قادرًا على تنفيذ الصور بنفسك، والقيام بذلك بأعلى جودة ممكنة، أحصل الآن علي برنامج مميز لتركيب الوجوه علي الصور للكمبيوتر، face off max من أفضل البرامج لتركيب الوجوه علي الأجسام بسهولة.



التلاعب بالصور
برنامج تركيب الوجه على جسم اخر أحدث اصدار Face Off Max

برنامج تركيب الوجه على جسم اخر للكمبيوتر يأتي مع مساعد لمساعدتك خطوة بخطوة علي أنشاء صور جديدة والحصول مثلا علي وجهك علي غلاف مجلة أو أستبدال نجم معروف في فيلم بوجهك أنت بكل سهولة.

 هناك مجموعة متنوعة من النمائج الجاهزة التي يمكن استخدامها عند تبديل الأجسام: سوبرمان وأرنولد شوارزنيجر وجنيفر لوبيز ودونالد ترامب والمزيد وبالإضافة إلى ذلك، يوجد نظام ملائم لاستيراد الصور.

يمكنك أستخدام الصور من جهازك ويوفر البرنامج الكثير من الخيارات، لذلك يمكنك وضع الوجه علي أجسام الفنانيين والمشهورين كمثال ، أو وضع الصورة علي غلاف مجلة أو لوحة أعلانية مع برنامج face off max لتركيب الصور لجميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

نظائر جديدة للبرنامج:

تحميل برنامج فوتو سكيب عربي مجاني

تنزيل برنامج دمج الصور وتعديلها

أفضل برنامج لقص الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج تركيب الوجوه على الصور مجانا يأتي تسطيع من خلاله إنشاء صور جديدة.، والحصول على وجهك على غلاف مجلة مثلا ما رأيك !! وأيضا ضبط حجم وموضع من الرأس والقيام ببعض التعديلات النهائية. وبالتالي ، يمكنك تدوير الصور،حتى تحصل على ما تريد والكثير فى هذا البرنامج جربه الآن.

معلومات تحميل برنامج تركيب الوجوه على الصور

 إصدار البرنامج :- Face Off Max 3.8.5.8
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 22 ميجــا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :Download NoW

تعليقات