تحميل برنامج فوتوسكيب 2023 لتعديل الصور مجاني Download PhotoScape

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا 2022 فوتوسكيب برابط مباشر للكمبيوتر -PhotoScape 3.7 free download 

تعد معالجة وتحسين الصور جزءًا مهمًا من عمل كل من المصممين المحترفين والمتخصصين في الإعلانات والمحررين والمصورين، فضلاً عن الهواة. ويحتاج كل منهم إلى أداة تحرير موثوقة ومريحة.

اليوم، لا يمثل العثور على البرنامج المناسب للعمل مع تعديل الصور مشكلة كبيرة. بدلاً من ذلك، من الصعب اختيار محرر صور للكمبيوتر المناسب من بين مجموعة البرامج المتنوعة المقدمة. في الوقت نفسه، تتمثل المعايير الرئيسية لاختيار برنامج تحرير الصور في الأدوات القوية وسهولة الاستخدام فلذلك نقدم لك برنامج Photoscape، والذي سيتم تقديم مراجعة له لاحقًا في المقالة.

هل تبحث عن برنامج لتعديل وتحسين الصور بطريقة بسيطة وسهلة، فوتوسكيب هو الحل الأمثل بالنسبة للمبتدئين حيث يحتوي علي كل ما تحتاجة لتنظيم الصور الرقمية والتعديل عليها ويحتوي علي محرر بسيط ويمكتك قطع و قص وظبط اعدادات التباين.


يتضمن Photoscape X أيضًا إمكانيات لإزالة العين الحمراء، وتحرير الدُفعات (أسماء الملفات وإعدادات الصور) ، وتحويل ملفات RAW الخاصة بالكاميرا ، والتقاط لقطات شاشة وإنشاء صور GIF ، حيث يمكن دمج العديد من الصور الفردية مع GIF متحرك.
 
أفضل برنامج للصور الشخصية
تحميل برنامج فوتو سكيب عربي مجاني,برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

إنه برنامج لتحرير الصور الرقمية وإصلاحها وتحسينها، ولكن هذا ليس كل شيء فهو يشتمل على وظائف أخرى مثل عرض الصور من خلال واجهة بسيطة تتيح لنا الوصول إلى وظائف مختلفة، واتضح أنها أداة مفيدة للغاية إذا اضطررنا إلى التعامل مع مجموعات الصور الكبيرة التي يمكننا تنظيمها وعرضها وتعديلها لتصحيح الأخطاء وتحسين جودتها أو إنشاء تراكيب مثل الصور المجمعة والمونتاج وورق الحائط.

بديل موثوق لأي شخص يحتاج إلى محرر صور لائق دون الحاجة إلى دفع سنت، حيث يعد برنامج فوتوسكيب من أفضل البرنامج إصلاح وتحسين الصور فهو عملاق في تحرير الصور بصورة ممتعه وسهلة ، حيث يتضمن هذا البرنامج عدد كبير من الأدوات بحيث تمكنك من إدارة وتحرير الصور بسهولة.

برنامج Photoscape لتحرير واستعراض الصور وطباعتها واضافة المؤثرات والفلاتر والمرح لكل الصور، أحصل الآن علي تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر 2023 من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

Photoscape هو برنامج برنامج تعديل الصور الاحترافي مطوره هو شركة تكنولوجيا المعلومات الكورية MOOII Tech ويعد Photoscape أحد أقدم أدوات تحرير الرسوم المستخدمة اليوم.
 
تم تطوير الإصدارات الأولى من البرنامج في عام 2008 لفترة طويلة كان Photoscape في مرحلة الاختبار والتحسينات، حتى تم إصدار نسخة مستقرة من البرنامج في عام 2014. في الوقت نفسه، يتم تحديث البرنامج بشكل دوري، مما يوفر لمستخدميه المزيد والمزيد من إمكانيات تحرير الرسوم المتقدمة.

بشكل افتراضي، اللغات الأساسية في Photoscape هي الإنجليزية والكورية. ومع ذلك، فقد تم تطوير حزم اللغات التي تسمح للغالبية العظمى من المستخدمين بالعمل مع البرنامج ، بما في ذلك باللغة العربية.

ما هو نظام تشغيل برنامج فوتوسكيب

يعمل Photoscape بثبات على نظام التشغيل Microsoft Windows ، والذي تم تطويره في الأصل بموجبه. الإصدار الحالي مدعوم في إصدارات نظام التشغيل التالية: XP / Vista / 7/8.

في الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أنه للعمل مع البرنامج على جهاز مثبت عليه Microsoft Windows 10 ، ستحتاج إلى نسخته الخاصة - Photoscape X.

يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows 98 أو ME أيضًا استخدام البرنامج باستخدام إصداراته القديمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام Photoscape على الأجهزة المثبت عليها أحدث نظام Mac. يتوفر أيضًا محرر رسومي في Linux OS ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في هذه الحالة يتم تثبيت البرنامج كجزء من حزمة Snap العامة.

على عكس معظم نظرائه ، فإن Photoscape مجاني، بما في ذلك الاستخدام التجاري المحتمل. ومع ذلك، هناك أيضًا إصدار احترافي، يتم توزيعه على أساس مدفوع، والذي يوفر بعض الوظائف المتقدمة ، بالإضافة إلى دعم المستخدم ذي الأولوية.

وظائف برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات

أفضل برنامج للصور الشخصية لديه وظائف واسعة تتعلق بالعمل مع الصور والصور الفوتوغرافية، من بين أهم الفرص ، ينبغي تحديد ما يلي:
  • محرر الصور يعد المحرر المدمج الميزة الرئيسية والأكثر أهمية في Photoscape. تسمح لك الأدوات المناسبة بتنفيذ أي إجراء مهم تقريبًا مع صورة: إضافة تسميات توضيحية ورموز مختلفة ، وتغيير الحجم واللون والخلفية ، واقتصاص الصورة ، وغير ذلك الكثير.
  • تحرير الصور دفعة مرة واحدة يجب أن يُفهم تحرير الدُفعات على أنه القدرة على العمل مع مجموعات متعددة من الصور والصور في وقت واحد ، مما يوفر الوقت والجهد بشكل كبير عند العمل مع كميات كبيرة من المواد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متوفرة فقط في أحدث إصدارات Photoscape.
  • إنشاء مجموعات تسمح لك هذه الأداة بدمج عدة صور لإنشاء صورة بناءً عليها. بالإضافة إلى ذلك ، توجد مكتبة رائعة من قوالب الكولاج ، والتي تبسط العمل معهم إلى حد كبير.
  • الرسوم المتحركة GIF الرسوم المتحركة بتنسيق GIF هي صورة نقطية تتكون من عدة صور ولديها درجة معينة من التفاعل. في السنوات الأخيرة ، اكتسبت رسوم GIF المتحركة شعبية واسعة بين كل من المحترفين والمستخدمين العاديين. يمكن إنشاء صورة متحركة من عدة صور لنفس الكائن.
  • طباعة الصور. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدم الإخراج إلى الطابعة وطباعة الصورة التي يحتاجها.
  • محول. يتيح لك Photoscape تحويل صور RAW إلى JPEG دون استخدام محولات الطرف الثالث.
  • مكتشف الوجه. واحدة من أكثر ميزات البرنامج إثارة وإبداعًا. لذلك ، بمساعدة هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين العثور على صور مماثلة على الإنترنت عند تحميل الصور مع وجوه الأشخاص. وتجدر الإشارة إلى أن الاتصال المستقر بالشبكة العالمية مطلوب لاستخدام هذه الوظيفة.
  • تصوير الشاشة
  • يتم تنفيذ الوظيفة بالكامل في إصدار Photoscape X. وهي تتيح لك حفظ شاشة شاشة الكمبيوتر الشخصي في شكل صورة ، أي التقاط لقطة شاشة للعمل معها لاحقًا باستخدام أدوات أخرى مناسبة.
كجزء من هذه المراجعة، سننظر في الأنماط الرئيسية للبرنامج ، بالإضافة إلى بعض وظائف محرر الصور ، التي يصادفها المستخدم العادي في أغلب الأحيان، يمكن للمستخدم اختيار طريقة تشغيل البرنامج التي يحتاجها. يمكن القيام بذلك باستخدام علامات التبويب الموجودة في الجزء العلوي من الواجهة ، ومن خلال الرموز الخاصة التي تظهر عند بدء التشغيل.
 
مميزات وعيوب أفضل برنامج للصور الشخصية

تقييمات المستخدمين عبر الإنترنت لتطبيق Photoscape إيجابية. يلاحظون الوظيفة القوية للمحرر، والتي ، إلى جانب التوزيع المجاني ، لا تترك أي منافسين لها. يدعي المستخدمون أيضًا أن البرنامج سهل التعلم والاستخدام.

في الوقت نفسه، فإن إمكانية تنفيذ المهام المهنية المعقدة بمساعدة المحرر المدروس محدودة. وفقًا لبعض المستخدمين ، لا يحتوي Photoscape على عوامل تصفية وأدوات كافية للعمل مع الخلفية.


مزايا تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

  • عرض الصور فهو برنامج عارض للصور بجميع الصيغ
  • ضبط السطوع واللون والتوازن وتصحيح وتحسين الصور وتجميل الصور الشخصية بالعديد من الأدوات والفلاتر
  • إنشاء وتصميم صور متحركة جيف GIF
  • تغيير حجم الصور
  • التقاط صور من الشاشة وحفظها
  • أعادة تسمية الصور دفعه واحدة
  • تحويل من صيغة RAW الي صيغة JPG
  • إضافة نص وكتابة الكلمات علي الصور
  • إزالة العين الحمراء وقص الصور باحترافية
  • دمج الصور
  • وضع أطارات علي الصور
 برامج بديلة في تعديل الصور الشخصية باحترافية
 
برنامج Photoscape اداءة عجيبة واحترافية ، مع برنامج Photoscape اجعل من صورك تحفه فنية وابداع مصمم احترافي وتألق مصور متخصص وكن انت الافضل بين اصحابك مع اضافة لمسات مع امكانية ازالة الشوائب من الصور وتعديل الصور اما صورة او اكثر من صورة وعمل زوم تكبير وتصغير الصور وكتابة النصوص على الصور ودمج بعض الصور وخصائص لا تعد ولا تحصى في هذا البرنامج الاسطورة.

معلومات تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

رقم الإصدار: PhotoScape 3.7
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 20 ميجا
لتحميل برنامج تعديل الصور 2023 مجاني برابط مباشر من الموقع الرسمي:
تعليقات