القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج موفى ميكر 2021 لتحرير الفيديو عربي مجانى Windows movie maker 16 arabic

تحميل برنامج صانع الافلام 16 عربي موفى ميكر برابط مباشر - Download windows movie maker 2021

موفي ميكر 2021 يقوم تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى إلى فيلم رائع! أنت توفر المواد الخام، ويقوم MovieMaker بتركيبها معًا، بما في ذلك العناوين والانتقالات.


برنامج صانع الافلام الاحترافي عربي,تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 7 عربي 2020

يعد Windows Movie Maker (Windows Live Movie Maker) أحد تطبيقات تحرير الفيديو التي تمكنك من تحويل الصور وملفات الصوت والمقاطع القصيرة إلى أفلام كاملة. يقبل جميع أنواع الوسائط، بما في ذلك الصور من الكاميرات الرقمية وبطاقات الفلاش والهواتف المحمولة وأقراص DVD.


تحميل و تثبيت برنامج movie maker في windows 10 من شركة مايكروسوفت يتيح لك  الاختيار بين سمات AutoMovie (المصممة بشكل جيد للغاية) ، والانتقالات (التي يمكن تكوينها قليلاً)، والمؤثرات المرئية (يمكنك الاختيار من بين فئات مثل Cinematic و Mirror و Motion و Fades) والنص الخاص بالعنوان، التسميات التوضيحية، والائتمانات.

يستخدم Windows Movie Maker جميع العناصر اللازمة لإنشاء ملف فيديو قياسي ولكنه ذو مظهر احترافي. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى استوديو الأفلام الخاص بك وأنت في مخرج واقع حقيقي.

برنامج windows movie maker 2021 يعتبر من البرامج المشهوره و الجيده في تحرير و تكوين ملفات الفيديو بطريقه سهله.


والان لكل ع عشاق ويندوز 8-10 -7 , فبامكانهم بسهولة تنزيل البرنامج من موقع جزيرة خيال فهو متوافق مع كل انظمة الويندوز من بينهم .

تحميل برنامج movie maker كامل لويندوز 10 عربي ،شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على قرص DVD وعلى YouTube بنقرات قليلة! يمكنك حتى نقل الفيلم إلى هاتفك المحمول لأخذه أثناء التنقل. من السهل نقل الصور ومقاطع الفيديو من الكاميرا والكمبيوتر الخاص بك! يوفر MovieMaker دعمًا عالي الدقة ويعمل مع تنسيقات الفيديو من معظم الكاميرات وكاميرات الفيديو.



معلومات تنزيل برنامج صانع الافلام الاحترافي عربي 2021 مجانا

الإصدار: Windows Movie Maker (Windows Live Movie Maker) 16.4.3528.0331 

الترخيص: مجاني 

الحجم: 131 ميجا 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز xp 

لتحميل ويندوز موفي ميكر احدث اصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط المباشر التالي:

Windows Movie Maker Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------