القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج المونتاج الاحترافية 2021 مجانا أقوي تطبيقات مونتاج للكمبيوتر

تنزيل وتحميل افضل تطبيقات المونتاج للكمبيوتر و اضافة مؤثرات خيالية على الفيديو - تحميل برنامج مونتاج فيديو وصور سهل الاستعمال للمبتدئين

تحميل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا ، من أجل إنشاء مقطع أو فيلم من المنزل أو فيديو احترافي بيديك، فأنت بحاجة إلى برامج مونتاج عالية الجودة، من بين العديد من تطبيقات تحرير الفيديو، يجب عليك اختيار أفضل ما يناسب احتياجات المستخدم. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا لنظام التشغيل Windows ونساعدك في تحديد أي منها يجب أن يكون مفضلاً.

 

تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر
افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا،  تحميل برامج مونتاج للكمبيوتر

محررات الفيديو هي مجموعات من البرامج لمعالجة ملفات الفيديو والوظائف الرئيسية لمحرري الفيديو هي:
  1. التقاط
  2. تحرير
  3. ضغط الفيديو
  4. الجمع بين عدة مقاطع فيديو صغيرة في كل واحد
  5. إنشاء أو تعديل المسارات الصوتية وإضافة الموسيقي
  6. إنشاء قوائم وعناوين والكتابة علي الفيديو

كيفية اختيار محرر فيديو مجاني على جهاز الكمبيوتر

العثور على محرر فيديو مجاني جيد ليس بالأمر السهل. يمكنك التكرار واحدًا تلو الآخر حتى تجد شيئًا يناسبك، ولكن من الأسهل كثيرًا معرفة البرنامج الذي سيكون أكثر ملاءمة لك لاستخدامه مسبقًا، اليوم سوف نقدم لمحة عامة عن  أفضل برامج مونتاج للكمبيوتر وتحرير فيديو مجانية، معظم تلك البرامج غير مدفوع ولا تحتاج الي الشراء، ويمكنك أيضا الحصول علي تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا الآن علي موقع جزيرة خيال.

 أولا برامج سهلة مجانية مناسبة للمبتدئين

افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر
برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر

OpenShot هو برنامج تحرير فيديو  بسيط للغاية، تم إنشاء البرنامج في الأصل لنظام Linux، ولكنه الآن مناسب لأي نظام أساسي تقريبًا، بما في ذلك Windows. من الممكن تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube أو مواقع استضافة الفيديو الأخرى عبر الإنترنت. 

 

تنزيل برنامج مونتاج للكمبيوتر
برنامج مونتاج الصور للكمبيوتر


لا يُعرف VideoPad الخاص بـ NCH على نطاق واسع مثل منافسيه، لكن المؤيدين يقولون إنه أفضل خيار للعمل مع الفيديو على جهاز كمبيوتر. حصل على هذه العلامات على وظيفته، والتي هي أقرب ما يمكن إلى محرر محترف. باستخدام أدواته وإعداداته، يمكنك إجراء مجموعة متنوعة من العمليات باستخدام ملفات الوسائط، بما في ذلك إنشاء تأثيرات سينمائية. لكن لا ينبغي تخويف المبتدئين أيضًا - يحتوي البرنامج على برنامج تعليمي مدمج، يمكنك من خلاله تعلم جميع تعقيدات التحرير تقريبًا.

بالطبع، قد يستغرق إتقان VideoPad وقتًا طويلاً، خاصةً إذا لم تكن لديك خبرة مع برامج تحرير مماثلة. لكن اتساع نطاق وظائف البرنامج سيسعد الجميع. يتم دعم VideoPad على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows 10

برنامج مونتاج لليوتيوبرز
تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات مونتاج للكمبيوتر

افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر ShotCut هو محرر فيديو مجاني جيد،  لدية مجموعة واسعة من التأثيرات والوظائف تسمح لك باللعب بالأفلام والمقاطع حسب رغبتك. يثني المستخدمون على هذا البرنامج لعمله الممتاز مع مقاطع الفيديو والصور، والذي يمكن حتى للمبتدئين اكتشافه بسهولة.

 

يسمح لك المحرر أيضًا بالتقاط الفيديو من الكاميرا وكاميرا الويب وتسجيل الفيديو وحتى استخدام كود HTML5 ، وهو مناسب جدًا للعمل مع مقاطع الفيديو على الإنترنت. من خلال التأثيرات، يمكنك إضافة عناوين وانتقالات ثلاثية الأبعاد ومقاطع فيديو وصوت. بالمناسبة، ShotCut مجاني تمامًا، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو النهائية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تسجيل وعلامات مائية.

افضل برنامج لعمل مونتاج فيديو للكمبيوتر
افضل برنامج لعمل مونتاج فيديو للكمبيوتر

برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر ومحرر بسيط آخر بواجهة تذكرنا بمشغلات Windows القديمة. يقوم بتقسيم المقطع بسرعة كبيرة إلى الأجزاء المكونة له دون أي تشفير ويطبق عدة تأثيرات وفلاتر قياسية. بالطبع، لا يمكنك صنع فيلم جيد في هوليوود به بسبب وظائف التحرير المحدودة، ولكن من السهل لصق مقطع فيديو بسيط وتطبيق تأثيرات مثيرة عليه. يشغل البرنامج مساحة صغيرة ويتساهل مع الأجهزة.

 

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر
تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات مونتاج للكمبيوتر، تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

سننظر اليوم في برامج تحرير الفيديو على جهاز كمبيوتر مع وظائف بسيطة للمبتدئين وميزات متخصصة وإعدادات وأدوات للتحرير الاحترافي.سيساعدك افضل برنامج لعمل مونتاج فيديو للكمبيوتر على معالجة وتحرير مقاطع الفيديو والأفلام الشيقة من محتوى الوسائط المتعددة ، وتطبيق المؤثرات الخاصة الساطعة والمرافقة الموسيقية وعناصر أخرى عليها.


تحرير الفيديو هو شغف كبير للشباب، باستخدام الهواتف الذكية أيضًا، يمكننا تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو، ولكن استخدام الكمبيوتر لتحرير / إنشاء مقاطع الفيديو أمر سهل للغاية ومريح بالمقارنة مع الهاتف المحمول، وهنا لائحة من برامج تحرير الفيديو التي تحظى بشعبية وأفضلها.

ثانيا: أقوي برامج المونتاج للفيديو والصور:

تنزيل برنامج المونتاج للكمبيوتر
برنامج عمل مونتاج للفيديو للكمبيوتر

هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو والموسيقى الاحترافية. لكن معقد بدرجة كافية، لكن مجموعة ميزاته تتساوى مع الحزم القوية والمكلفة مثل Adobe Premier Pro أو Sony Vegas. يجب أن يشاهد المبتدئ بالتأكيد مقاطع الفيديو التدريبية الموجودة في البرنامج نفسه. باستخدام Lightworks ، يمكنك إنشاء فيلم احترافي تقريبًا مجانًا. بالطبع، يتطلب مثل هذا البرنامج جهاز كمبيوتر قويًا.

العيب الوحيد هو الواجهة الإنجليزية، والتي ستخلق تعقيدات إضافية للمبتدئين الذين لم يتقنوا بعد شروط تحرير الفيديو باللغة الإنجليزية.

  • ProShow Producer برنامج صنع فيديو بالصور والموسيقى للكمبيوتر

برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر

هو برنامج عمل فيديو احترافي من الصور مميز فيساعدك علي تعديل الفيديوهات وتحريرها وعمل عرض احترافي فيديو من الصور بسهولة واضافة الموثرات وعمل مونتاج رائع للفيديو مع هذا البرنامج العملاق وبحجم صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر قم بتنزيل البرنامج الآن بالرابط التالي ProShow Producer


VSDC Free Video Editor افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر


افضل برنامج مونتاج الصور للكمبيوتر

محرر فيديو مجاني ومفيد للتعديل علي مقاطع الفيديو وأيضا لإنشاء وصنع فيديو دون أي تعقيد وأضافة مختلف التأثيرات البصرية والصوتية ، البرنامج يقدم وظائف مميزة فهو يسمح لك أنشاء ملفات فيديو وأيضا محرر الفيديو حيث يمكنك أضافة تأثيرات بصرية وصوتية علي مقاطع الفيديو التابعة لك.


VSDC هو برنامج فريد يحظى بشعبية كبيرة، من غير المألوف أن الإصدار المجاني من البرنامج لا يختلف عمليًا عن الإصدار المدفوع، وهو أمر نادر جدًا لمثل هؤلاء المحررين. القيد الحقيقي الوحيد هو سرعة تصدير الملفات. أيضًا، يتمتع VSDC بمزايا أكثر بكثير، على سبيل المثال مجموعة واسعة من أدوات معالجة الفيديو ودعم جميع التنسيقات المعروفة. بالنسبة للمحترفين الذين يعملون مع فيديو 4K، ستكون القدرة على الاستيراد والتصدير باستخدام برنامج الترميز H265 / HEVC ممتعة بشكل خاص.
 

احصل علي برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر مجانا VSDC Free Video Editor

 

افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر منتشرة بكثرة علي الشبكة العنكبوتية وبعضها فعال وبعضها معقد لا يعرف المستخدم العادي التعامل معه وبالتالي يصبح في حيره من آمره من مشقة البحث عن برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال وكما وعدناكم جميعا في موقع جزيرة خيال بتقديم افضل برامج الكمبيوتر بروابط مباشرة وسريعة ، نقدم لك الآن افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر جمعناها لكم الآن بدون عناء حتي يسهل علي المستخدم المبتدئ اختيار ما هو مناسب له والحصول علي برنامج مونتاج سهل الاستخدام.

تستطيع بتلك برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر عمل تعديل علي الفيديو و صنع فيديو من الصور والموسيقي وعمل الكثير من الآشياء بسهولة ستعرف عليها الآن.

افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر

  • PhotoStage برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية

برنامج مونتاج لليوتيوبرز للكمبيوتر
افضل برنامج مونتاج فيديو


شارك ذكرياتك السعيدة عن طريق عمل فيديو احترافي بسهولة لتلك اللحظات السعيدة، فمثلا لديك صور لفرحك وتريد عمل البوم فيديو من الصور ودمج الاغاني والموسيقي ، تستطيع تحميل برنامج فوتوستاج علي الرابط التالي PhotoStage

  • GOM Mix Pro برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر

برنامج تصميم فيديو احترافي

برنامج لتعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر حيث يعتبر برنامج GOM Mix Pro من البرامج الصاعدة في مجال تعديل وتحرير الفيديو وتستطيع من خلاله تعديل الفيديو والملفات الصوتية مثل الموسيقي والأغاني والصور وانشاء مقاطع فيديو جذابة،، تستطيع الحصول علي البرنامج بالرابط التالي
GOM Mix Pro
 
  • Movavi Video Editor برنامج مونتاج فيديو خفيف

برنامج مونتاج لليوتيوبرز للكمبيوتر
افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير فاذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتعديل الفيديو والكتابة عليه فاليك برنامج Movavi Video Editor برنامج مونتاج متكامل ومجاني للكمبيوتر ويدعم انظمة تشغيل الويندوز . فهو أسهل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجاني للكمبيوتر للمبتدئين وخفيف الحجم ومناسب للأجهزة الضعيفة
 
احصل علي برنامج مونتاج فيديو خفيف للكمبيوتر علي الرابط التالي
Movavi Video Editor
  • GoPro Studio برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر واليوتيوب

برنامج مونتاج للكمبيوتر

برنامج جو برو أستديو برنامج جديد في عالم المالتي ميديا ، حيث يمكنك من تعديل وتحرير وتعديل مقاطع الفيديو بميزات وأدوات قوية للكمبيوتر وهو أيضا لتشغيل مقاطع الفيدو والموسيقي وعرض الصور وأنشاء فيديوهات رائعة وعمل تعديلات عليه.
احصل علي برنامج لتعديل الفيديو لليوتيوب والكمبيوتر مجانا علي الرابط التالي GoPro


تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------