تحميل افيرا انتى فيرس عربى 2023 برابط مباشر للكمبيوتر Avira Free Antivirus

تحميل برنامج انتي فايروس عربي افيرا 2023 الجديد كامل مجانا avira بدون سريال او تسجيل - Avira antivirus arabic free download

يحمي تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا الحاسوب من جميع أنواع الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة التي يمكن أن تسبب الصداع وتعيث فسادًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات يجمع بين سهولة الاستخدام والأدوات القوية، فإن تحميل برنامج avira free antivirus عربي هو الخيار الصحيح فمع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل والعديد من الجوائز، يعد أحد أفضل البرامج وأكثرها شعبية في العالم، يمكنك الآن الحصول علي تحميل افيرا مفعل مدى الحياة أحدث نسخة برابط مباشر من موقع جزيرة خيال فقط تابعنا فالسطور القادمة.
برنامج انتي فايروس عربي
تحميل برنامج انتى فيرس الشمسية عربي
 
تقدم Avira تنزيلًا مجانيًا لبرنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية باللغة العربية. إنه مصمم لحماية المستخدمين من البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت، البرنامج سهل التثبيت والاستخدام، بواجهة سهلة الاستخدام.
 
توفر افيرا انتى فيرس عربى أيضًا تحديثات منتظمة لضمان أحدث حماية. بفضل تقنية المسح المتقدمة، تساعد في الحفاظ على المستخدمين في مأمن من التهديدات المحتملة عبر الإنترنت. تأتي كل هذه الميزات بدون تكلفة وتجعل تحميل انتي فايروس افيرا للكمبيوتر مجانا  خيارًا مثاليًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يبحثون عن حل موثوق لمكافحة الفيروسات.
 

تم إنشاء برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا لحماية الجهاز من الفيروسات والتخلص من الملفات الضارة. يوفر الأمان من أكثر من 150000 فيروس مختلف، ويسمح لك بتتبع نشاطهم، ويأتي مع تحديثات لتحديث قاعدة بيانات البرنامج. يراقب البرنامج نظامك باستمرار، ويوفر حماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويحميك من الفيروسات حتى قبل محاولتهم اختراق نظامك.

يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات هذا أحدث التقنيات فقط، بما في ذلك فحص الملفات المستندة إلى مجموعة النظراء وتصفية الويب. يمكنك استخدامه لحماية نفسك من المواقع التي تحاول متابعتك.

تنزيل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا لجميع انواع الويندوز

تحميل افيرا مفعل مدى الحياة من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية فهو عملاق الحماية الألمانية الذي يوفر الحماية الشاملة ضد جميع انواع المخاطر للكمبيوتر المنزلي الذي يساعدك علي حماية الجهاز والملفات من الفيروسات والتجسس والاختراق، حسنا لنعرف تفاصيل أكثر عن برنامج الافيرا الجديد 2023 المجاني.

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا مشهور لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس ومكافحة الجذور الخفية من شركة تصنيع برامج ألمانية. تختلف في الجودة الألمانية الحقيقية وسهولة الاستخدام. للمستخدمين الخاصين، تم إنشاء نسخة عربية مجانية من تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر ويندوز 7، والتي يمكن تنزيلها دون تسجيل من الرابط أدناه.
 
للحصول على وظائف إضافية أو للاستخدام في بيئة تجارية، تتوفر الإصدارات المتميزة من Avira Antivirus Premium و Avira Internet Security، والتي يتم دفعها ويدعم تحميل برنامج انتى فيرس الشمسية عربي نظام التشغيل Windows، وقد صادقت Microsoft على المنتج وفقًا لذلك.

أهم فوائد برنامج افيرا مجاني عربي

يوفر برنامج Avira Antivirus الحماية من أحصنة طروادة والديدان وبرامج الاتصال التلقائي والبرامج الضارة الأخرى. يمكن إصلاح الملفات المصابة في معظم الحالات، تراقب وحدة Virus Guard حركات الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت والأشياء الأخرى المشبوهة. تقوم الحماية الشاملة Avira Free، ولا سيما ضد الفيروسات، بمسح حركة مرور النظام بالكامل في الوقت الفعلي وعند إشارة الخطر. يمكن للبرنامج إجراء تحليل إرشادي للحماية من الفيروسات غير المعروفة سابقًا.
 
إذا كنت تشك في وجود إنذار خاطئ من تحميل برنامج avira free antivirus عربي أو وجدت ملفًا يحتمل أن يكون خطيرًا لا يزال غير معروف لبرنامج مكافحة الفيروسات ، فيمكنك تحميله على خادم Avira Antivirus لتحليله بشكل مفصل. من بين أشياء أخرى ، يحتوي تحميل برنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا افيرا على نمط التعرف على ProActiv ، والذي يجب أن يتعرف على البرامج الضارة غير المعروفة بناءً على أنماط معينة.

من الضروري قول بضع كلمات حول استهلاك الموارد لمضاد الفيروسات هذا. لا يحتوي تحميل انتي فايروس افيرا للكمبيوتر مجانا على متطلبات مفرطة ولن "يبطئ" النظام حتى على لاب توب أو كمبيوتر لوحي ضعيف فهو برنامج خفيف علي أي جهاز كمبيوتر ومتوافق مع ويندوز 10 و 8 و 7 وحتي اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت.
 
قم بتنزيل أحدث إصدار من Avira Free Antivirus باللغة العربية مجانًا وبدون تسجيل معنا في جزيرة خيال وشاهد جميع مزاياها بأم عينيك. لا يتطلب هذا الإصدار مفتاحًا أو رمز تنشيط وهو مجاني تمامًا، على عكس الإصدار التجاري من Avira AntiVir Premium.إذا كنت بحاجة إلى تحديث Avira بدون الإنترنت، فقم بتنزيل حزمة التحديث لقاعدة بيانات مكافحة الفيروسات Avira AntiVir VDF Update.

شرح انتي فايروس افيرا عربي مجاني

 يحتوي Avira Free Antivirus باللغة العربية علي محرك بحث لمكافحة الفيروسات واكتشاف ومنع البرمجيات الخبيثه باستخدام تقنيات متعددة لفحص الكمبيوتر بالكامل من التهديدات الجديدة واما بخصوص حماية برنامج الافيرا بالعربي 2023 علي الشبكة العنكبوتيه فهو يقوم بتصفية المواقع الضارة علي المتصفح ومنع التعقب فقط عبر اضافات المتصفح ويدعم برنامج افيرات العديد من المتصفحات مثل فايرفوكس وجوجل كروم و انترنت اكسبلورر.

بكل تأكيد هو احد أشهر البرامج القوية فى مجال حمايتك من الفيروسات، فبرنامج افيرا انتى فيرس عربى هو برنامج قوى جدا يحميك ضد جميع التهديدات ومنها viruses, worms, trojans, rootkits, phishings, adware, spyware, bots

يتيح لك البرنامج الكثير من المميزات الهامة للتخلص من الفيروسات و يحميك من مخاطر الانترنت و الهاكرز و ملفات التجسس أثناء تصفح الانترنت. برنامج افيرا Avira حصل علي الكثير من الجوائز العالمية و التي تثبت قدرة البرنامج الفائقة في مجال الحماية و مكافحة الفيروسات. 
 
أفيرا انتي فايروس نسخة كاملة مجانية
انتى فيرس الشمسيه باللغة العربية مجاني برابط سريع من الموقع الرسمي
 
إذا لم يكن لديك حاليًا أي حماية من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن Avira Antivirus هو خيار جيد. يعتبره بعض المستخدمين أحد أفضل البرامج المجانية المتاحة، وقد فاز تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا بالعشرات من جوائز حماية الكمبيوتر مثل مقارنة AV ، وأفضل سرعة مسح ضوئي، وأفضل منتج ذهبي لهذا العام ، وأكثر من ذلك. يعد Avira Free Antivirus أيضًا أحد أسهل برامج مكافحة الفيرويات الأمان المتوفرة.

يمكنك أن تطمئن إلى أن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك يقوم بأكثر من مجرد تتبع الفيروسات. يجد
تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا ويندوز 7  أيضًا الجذور الخفية والبرامج الضارة وبرامج التجسس.

 معلومات عن الأفيرا 2023 برنامج انتى فيرس للكمبيوتر عربى

النسخة المجانية في افيرا انتي فايروس لديها كشف ممتاز. في الواقع، يكتشف معظم التهديدات أيضًا أو أفضل من معظم منافسيها. هذا مناسب بشكل خاص للبحث عن الفيروسات المتنقلة وفيروسات Windows وفيروسات الماكرو.

يعمل البرنامج في الوقت الفعلي ويوفر أيضًا مسحًا عند الطلب ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في كيفية حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك و
يعمل Avira Free Antivirus بشكل خفي على معظم أجهزة الكمبيوتر. هذا يعني أنك لن تتضايق أو تتضايق من التنبيهات المنبثقة أثناء انشغالك بالبرامج الأخرى.

تجمع
تحميل برنامج avira للكمبيوتر بين المسح السريع (تعدد مؤشرات الترابط) والكشف الاسترشادي الممتاز مع القدرة على اكتشاف جميع أنواع الأرشيف الشائعة ، بما في ذلك الأرشيفات المتداخلة والامتدادات الذكية ويساعد دعم Netbook في تحميل برنامج avira antivirus كامل مجانا على تشغيل البرامج بشكل أكثر كفاءة وبدقة منخفضة. توفر ميزة Guard تقارير ممتازة في الوقت الفعلي.

سبب النمو المذهل في شعبية تحميل انتي فايروس افيرا للكمبيوتر مجانا فهو أنه ببساطة برنامج فعال. في لوحة التحذير من الفيروسات ، يمكنك الاطلاع على إحصائيات التهديدات العالمية الرئيسية والحالية في الوقت الفعلي.

معظم العيوب لا تفوق مزايا تحميل برنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا افيرا إلا إذا كنت تستخدم الإنترنت بشكل منتظم. إذا كان بإمكانك التضحية بجودة اكتشاف Avira، فيمكنك العثور على برامج مكافحة فيروسات أخرى توفر حماية شاملة أفضل للكمبيوتر الشخصي.

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر ويندوز 7 مضاد فيروسات مجاني من مطور برامج ألماني لحماية الكمبيوتر الشاملة، تتميز الشركة بوجودها طويل الأمد في سوق أمن البرمجيات (منذ 1986).

يجمع Avira Free Antivirus 2023 بين وحدتين: ماسح ضوئي وجدار حماية. يتوفر عدد من الميزات الإضافية مع مكون إضافي مجاني لمتصفحات الويب.
  • الحماية من الإعلانات المستهدفة
  • منع تحميل المواقع التي تحتوي على نصوص ضارة أو يحتمل أن تكون خطرة
  • تعطيل اللافتات الإعلانية والنوافذ المنبثقة.

الميزة المميزة لبرنامج Avira هي القدرة على فحص الملفات المشبوهة في الخادم السحابي وهذا يقلل من الحمل على موارد النظام للكمبيوتر، ولا يبطئ العمليات النشطة.

تفاصيل تحميل برنامج مكافحة الفيروسات عربي 2023 للكمبيوتر مجانا 

📂 إسم البرنامجAvira Free Antivirus
📀 رقم الإصدار15.0.2201
💸 الترخيصمجاني
✅ متوافق معWindows 10 / Windows 11 / 8 / 7 / XP
📥 الحجم3 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةavira
📁 تصنيف البرنامجبرامج مضاد للفيروسات
📅 تاريخ التحديث10/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج انتى فيرس الشمسية عربي برابط مباشر افيرا احدث إصدار علي الرابط التالي :

حمل الآن

لمن يريد نسخة سابقة باللغة العربية الاصدار القديم علي الرابط التالي بحجم 147 ميجا

حمل من هنا

تعليقات