القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث مشغل فيديو جميع الصيغ AVS Media Player 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج لتشغيل صيغة mkv للكمبيوتر واللابتوب - AVS Media Player 5 Free Download

سيحل AVS Media Player محل العديد من مشغلات الصوت والفيديو مع دعم مجموعة واسعة من التنسيقات. لا تتردد في تشغيل حتى ملفات الوسائط مثل MP4 و M4V و MOV و FLV و AAC إلى المشغل دون استخدام خدمات المحول لتحويلها إلى صيغ أكثر شيوعًا، اليك مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا يمكنك تحميله الآن من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.


ينفذ البرنامج القدرة على تشغيل تسجيلات الوسائط في وضع قائمة التشغيل ، مما يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بأي ترتيب عند إضافة ملفات متعددة. يمكنك الآن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة دون الحاجة إلى بدء حلقة جديدة يدويًا بعد إكمال الحلقة السابقة، سيقوم البرنامج بكل شيء من أجلك، ما عليك سوى تنزيل الإصدار الجديد من AVS Media Player مجانًا وتثبيته وإضافة الملفات الضرورية للتشغيل.

برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو 2020 برنامج مميزة يغنيك عن كل برامج المالتي ميديا فمن خلاله تسطيع تشغيل جميع مقاطع الفيديو والأفلام وتشغيل الصوت وعرض الصور بسهولة، ومتوافق مع ويندوز 7 - xp - 8 - 10، مشغل وسائط يوفر اكبر عدد ممكن من صيغ الملفات والامتدادات.

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا,برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو


من حيث تنسيقات الملفات، فإن خياراتك متنوعة تمامًا أيضًا. PNG ، GIF ، TIFF ، JPEG ، بالإضافة إلى MP3 ، WAV ، FLAC ، OGG ، AAC ، M4A ، بالإضافة إلى MPEG ، AVI ، WMV ، OGG ، MKV ، MP4 ، وغير ذلك الكثير مدرجة في القائمة.

يفيدك أيضا:  
 من أروع و أفضل برامج تشغيل جميع انواع الفيديو، فبرنامج AVS Media Player قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بلا إستثناء، فمع هذا برنامج لن تحتاج الى كوداك آخر لتشغيل صيغ معينة مثل flv، لن تستغني عنه عند تجربته والتعامل معه فلديه قدرات رائعه تجعله افضل من برنامج مايكروسوفت ميديا بلاير وافضل من ريل بلاير وبرامج الصوت والفيديو الاخرى.

برنامج AVS Media Player من أفضل برامج ومشغلات الفيديو والصوت حيث يتيح لك البرنامج تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت للكمبيوتر وبالإضافة الي أنه يسمح لك بتشغيل وعرض ملفات الصور كعرض الشرائح مع أقوي برنامج ميديا بلاير للكمبيوتر واللابتوب 2020 بأحدث نسخة.

برنامج مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر لذلك نأتي إلى الجزء الممتع حيث تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج Avs Media Player في إعادة إنتاج أي ملفات صوت وفيديو بجودة عالية. للقيام بذلك، يمكنك استخدام قائمة التشغيل وإضافة تركيبات وسائط إليها للفتح المتسلسل أو التعسفي ويوفر المشغل عددًا كبيرًا من المعلمات للضبط وفقًا لتفضيلاتك على سبيل المثال، يمكنك استخدام التخيل أثناء الاستماع إلى الموسيقى، وضبط نسبة العرض إلى الارتفاع لعرض الفيلم بشكل صحيح ، وتمكين الترجمة أو تعطيلها ، والمزيد و فيما يتعلق بأنظمة التشغيل ، يمكنك تثبيت AVS Media Player لأنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8.

مزايا برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو الرئيسية:

  1. تشغيل جميع صيغ الفيديو مثل "MP3, WAV, FLAC, OGG, AAC, M4A, plus MPEG, AVI, WMV, OGG, MKV"
  2. تشغيل جميع ملفات الصوت
  3. عارض الصور وتشغيل ملفات الصور بالصيغ التالية : PNG, GIF, TIFF, JPEG.
  4. AVS ميديا ​​بلاير هو أداة عظيمة التي تم تصميمها بشكل جيد للغاية لأداء ثلاث وظائف رئيسية لعرض وسائل الإعلام والفيديو، ولعب المسارات الصوتية وعرض ملفات الصور. أنه يحتوي على واجهة مميزة وخفيفة الوزن إلى حد ما.
  5. AVS ميديا ​​بلاير متاح باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبولندية والروسية والإسبانية

معلومات برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو 2020 نسخة جديدة

الإصدار :- AVS Media Player 5.2.1.138
الترخيص :- مجانى
التوافق :- All Windows
الحجم :- 105 ميجا
لتحميل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا 2020 برابط مباشر :- AVS Media Player Download

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخوتي
    اشكركم على البرامج القيمه

    ردحذف
  2. غير معرف14:10

    شكر شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser