القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث برنامج لتحسين الصور 2021 وتجمليها مجانا للكمبيوتر Fotografix

تحميل برنامج تحسين الصور مجانا برابط مباشر - Fotografix free image editor for Windows 2021 free download

برنامج مميز إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الصور مجاني يعمل علي الكمبيوتر واللابتوب بدون مشاكل وتستطيع بواسطة البرنامج تعديل الصور وتحسين صورك الشخصية والملتقطة بواسطة الكاميرا الفوتوغرافية فبرنامج Fotografixلتحسين جودة الصور مجاني للكمبيوتر ويأتي مع بعض الأدوات الأساسية لتحرير ملفات الصور ويمكن التعامل معها بسلاسة من قبل المستخدمين بدون خبرة.

تحسين جودة الصور الشخصية,برنامج تحسين جودة الصور + معرب + بدون تثبيت

Fotografix هو محرر صور محمول خفيف الوزن يتيح لك العمل مع الطبقات. فمعه ستجد كل الميزات الأساسية لتنميقها وإجراء إصلاحات صغيرة على صورك، وكذلك تطبيق سلسلة من التأثيرات فهو برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر صغير مجاني لا يحتاج إلى تثبيت، لذا فهو مثالي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة و ذات الموارد المحدودة.

برنامج تحسين الصور يعمل مع أكثر تنسيقات الصور شيوعًا (JPEG ، PNG ، GIF ، BMP ، TIFF)، ومع Photoshop .psd ، GIMP .xcf ، RAW ، Targa، يدعم ما مجموعه 12 امتدادًا للملفات، يمكنك تنزيل برنامج تحسين الصور مجانا 2020 من خلال السطور القادمة.

بفضل التنسيق الذي يشبه Photoshop، تكون واجهة Fotografix نظيفة، إلى أقصى الحدود، والعمل معها سهل للغاية؛ يمكن الوصول إلى القوائم وأشرطة الأدوات بسهولة وتنفذ جميع المهام عمليًا عن طريق مربعات حوار بسيطة وفي شريط الأدوات على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد أدوات تحديد مختلفة، وأنواع متعددة من الفرش، والمسطرة، وأدوات لمحو الصور وتحويلها وإضافتها إلى صورك، إلخ. تعديلات مثل السطوع / التباين ، وتوازن اللون ، والمستويات ، تتوفر من خلال القائمة الرئيسية.


جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من المرشحات الشائعة مثل الضبابية ، والقص ، والأسلوب، والضوضاء ، وغير ذلك. على يمين الشاشة يوجد قسم به نصوص يمكن استخدامها لأتمتة المهام المتكررة ؛ يمكنك إنشاء البرامج النصية الخاصة بك وإضافتها إلى هذا القسم، قم الآن بتحميل افضل برنامج تحسين الصور المشوشه للكمبيوتر 2021 بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج تجميل الصور والبشرة للكمبيوتر فهو يقوم بعمله بشكل جيد للغاية؛ يمكن إنجاز المهام اليومية الأكثر شيوعًا لتحرير الصور دون تعقيدا ، وغالبًا ما يتم الحصول على نفس النتائج عند العمل باستخدام أدوات أكثر قوة. بالطبع، من حيث الوظيف ، لا توجد مقارنة ممكنة مع Photoshop أو GIMP، لكنها تعمل بكفاءة ، وحقيقة أنه تطبيق خفيف ومحمول يعد بالتأكيد ميزة إضافية.

هو
برنامج زيادة دقة الصور للكمبيوتر مجاني فى تحرير وتعديل الصور بسهولة، فمع برنامج Fotografix بإمكانك تحسين الصور الشخصية والرقمية وتصميم الرسوم. ومن مميزات البرنامج تغيير حجم الصور وقصها والتحكم فى الالوان والسطوع بواسطة أدوات رائعة مدمجة به , والتعديل على الصور دون التأثير على الصورة الأصلية،

مع برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر يشمل التعديل إمكانية إضافة نصوص وتأثيرات أيضا،ودعم أشهر امتدادات الصور، بما فيها امتداد ملفات الفوتوشوب (PSD) وبرنامج جيمب (XCF)،برنامج رائع وحجمة أقل من 1 ميجا ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وبالإضافة الى ويندوز 8 الجديد، أحصل على هذا البرنامج الآن من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .

معلومات تحميل برنامج تجميل الصور والبشرة للكمبيوتر

الإصدار : Fotografix 2.0.3 Preview 

الترخيص : مجانى 

التوافق : All Windows 

النواة: 32 بت و64 بت

لتحميل برنامج تحسين جودة الصور القديمة للكمبيوتر و المشوشه برابط مباشر مجانا :

Fotografix 2

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------