القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تثبيت برنامج الواتساب لنوكيا اكس - How to install WhatsApp on Nokia X

نوكيا كشفت عن اول سلسله لها والتى تعمل بنظام الاندرويد وهو انوكيا اكس ، تم أطلاق هذه الهاتف والذى يعمل بنظام الاندوريد فى الهند مارس الماضى .

نوكيا x و نوكيا xl  وهما لا يعملان بنظام الاندرويد بكامل خصائصه ولكنه يعمل على إصدار متشعب من نظام الاندرويد ، ومن الجدير بالذكر أيضا ان متجر جوجل بلاى لا يعمل مع هذه السلسه ، ربما يتم معالجه الآمر فالاصدارات القادمه لآنه نظام قيد التطوير وسيصدر العديد من التحديثات التى من الممكن أن تحل المشكله .



حل مشكله WhatsApp لنوكيا x , شرح تنصيب برامج والعاب الاندرويد على نوكيا اكس

من المشاكل التى تواجهه مستخدمى جولات Nokia X و Nokia Xl هي عدم وجود برنامج الواتساب وأيضا صعوبه تثبيت برنامج WhatsApp على نوكيا اكس وتظهر الرساله الشهيره "الجهاز غير مدعوم " أو

 " nokia x whatsapp not supported "

خطوات تثبيت وتسطيب الواتساب على نوكيا x و نوكيا xl :-

تحديث بتاريخ 27/6/2015

1 :- قم بتحديث نظام الاندرويد القديم الموجود في نوكيا اكس
2 :- إزالة وحذف إي إصدار موجود للواتس اب على جهازك المحمول
3 :- حمل برنامج الواتساب من هنا Whatsapp  download
(أدخل على الرابط من جوالك )
 4:-  قم بالضغط على " download " وأبدأ التحميل مباشره 

ملحوظة قد لا تظهر اي علامه لبدأ التحميل أو انتهاءه ، يمنكك من معرفه ذلك من ايقونه التنزيلات الموجوده فالقائمه وبعدها ستجد البرنامج وقم بثبيته من هناك .وأيضا قد لا يسمح الجهاز بعدم تثبيت البرنامج بسبب انه من مصدر غير معروف ولكن لا تقلق قم بالضغط على الاعدادات والسماح للتثبيت من مصادر آخرى .

4 : الآن لديك برنامج الواتساب الشهير على نوكيا x نوكيا xl

بهذه الطريقه بامكانك تثبيت whatsapp لجولات nokia x الشهيره وإذا واجهتك مشاكل أثناء التثبيت أترك لنا تعليقا اسفل الموضوع.

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------