تحميل فيفالدي Vivaldi 2023 عربي اسرع متصفح انترنت سريع مجانا

تنزيل فيفالدي متصفح الانترنت السريع 2023 عربي أحدث برنامج انترنت فالعالم للكمبيوتر برابط مباشر - Vivaldi Browsers free download

متصفح فيفالدي عربي متكامل خفيف وسريع ومطور من قبل فريق متخصص يقودة Jon S. von Tetzchner المؤسس المشارك لأوبرا، صمم برنامج الانترنت السريع باحترافيه عالية ويعتمد علي نظام كروم والذي يضمن لك اقوي سرعة في تصفح الانترنت، فكان الدافع لفكرة مشروع متصفح فيفالدي هو أن معظم متصفحات الويب الشائعة لا تلبي معظم متطلبات المستخدمين.

تم إصدار الإصدار الأول من إنشاء Vivaldi Technologies في 27 يناير 2018، تحميل متصفح Vivaldi للماك حيث تم دمج معظم وظائف Opera 12 وتطبيقات الإنترنت الأخرى التي تم إنشاؤها للعمل على الشبكة في متصفح الويب، خضعت النسخة الحديثة من المتصفح لبعض التغييرات. تمت إضافة خيارات جديدة ، تحسينات أخرى.
 
متصفح عربي متكامل خفيف وسريع
Vivaldi تحميل متصفح
 
أول شيء يلفت انتباهك بعد تفريغ حزمة التثبيت وتنزيل متصفح الويب هو الوظائف الواسعة للوحة الجانبية، الخيارات: يتم جلب الإشارات المرجعية والتاريخ والمجلد الجديد واللوحة السريعة إلى المقدمة، من الممكن العمل مع علامات التبويب النشطة في النافذة الرئيسية (حذف ، حدد صورة ، تحديث).

يدعم متصفح الانترنت السريع Vivaldi التوافق مع أنظمة التشغيل Linux و Windows (32 و 64 بت)، بدءًا من الإصدار 7 والإصدارات الأحدث، OS X 10.9 والإصدارات الأحدث، وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي أحدث إصدار من برنامج فيفالدي أحدث متصفح انترنت سريع بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


تم تكييف متصفح Vivaldi بشكل مثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن النظام والترتيب والخفة في عملية تصفح الويب، وهم يحلمون بإنشاء تسلسل هرمي معين من الإشارات المرجعية والملاحظات، في علامة التبويب "السجل"، يمكنك الاطلاع على تقرير مفصل حول الصفحات التي تمت زيارتها وطرق تسجيل الدخول ومشاهدة النشاط.

متصفح Vivaldi هو أحدث تطوير من المبرمجين الأجانب، والذي من شأنه أن يحدث طفرة في عالم تقنيات الإنترنت! بالفعل، يتحول العديد من مستخدمي الويب العالمي إلى هذا البرنامج الجديد، ويجذب متصفح Vivaldi تدريجياً العملاء إلى جانبه، وهو يقود فريق التطوير Jon S. von Tetzchner، الذي أدار مشروعات لتطوير متصفح Opera المعروف.

يهدف Vivaldi إلى وصول المستخدم إلى الإنترنت وضمان إقامته المريحة على شبكة الويب العالمية، قرر فريق التطوير عدم إنشاء محرك جديد، لأن هذه عملية تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية، لذلك، تم استخدام Chromium المشهور بالفعل كمحرك، والذي يؤخذ أيضًا كأساس في متصفح تنافسي من Google.

ومن ميزات هذا التطوير أنه في المتصفح الجديد، يحاول عباقرة الكمبيوتر الجمع بين أفضل جوانب أكبر المتصفحات (Opera و Chrome) من خلال إنشاء مثل هذا الهجين المميز، سيتمكن المبدعون من التغلب على جزء كبير من السوق لهذه الشريحة، وهو ما يسعون إليه فعليًا. يأمل فريقهم أن يساهم المستخدمون في تطوير Vivaldi، مشيرين إلى عيوبهم في المبرمجين.

بالإضافة الي انه من متصفحات الانترنت السريعة والخفيفة علي اي جهاز كمبيوتر ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت، vivaldi  تحميل متصفح برابط مباشر الآن علي موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج باحدث إصدار له ويدعم اللغة العربية.

شرح فيفالدي تحميل احدث متصفح انترنت عربي:

متصفح عربي سريع وخفيف
تحميل متصفح انترنت عربي،
متصفح عربي سريع وخفيف
 
متصفح فيفالدي الجديد من أحدث المتصفحات الجديدة لعام 2023 ذو واجهة بديهية وجذابة يجمع بين السرعه والخفة علي الكمبيوتر وبالرغم انه مبني علي متصفح جوجل كروم الا انه يجمع مجموعه من الأدوات المميزة للحصول علي تصفح سريع

مميزات متصفح فيفالدي باللغة العربية الجديد

  • متصفح مجاني وسهل الاستخدام ومتوافق مع ويندوز 7 و 8 و 1
  • يستطيع فتح اكثر من 30 لسان في آن واحد ولا يحدث تعليق او تهنيج
  • يتغير شكلة بشكل الموقع الذي تتصفحه
  • متصفح فيفالدي لا يستهلك الكثير من الذاكرة ومساحة التخزين بعكس المتصفحات الآخري مثل فيرفوكس وجوجل كروم

الميزات الرئيسية لمتصفح Vivaldi للكمبيوتر والأندرويد والماك


التزامن

الآن يمكنك الوصول بأمان إلى بياناتك على أي جهاز كمبيوتر باستخدام حساب Vivaldi الخاص بك، يمكنك اختيار البيانات التي تريد مزامنتها: الإشارات المرجعية والاتصال السريع وكلمات المرور المحفوظة والملء التلقائي للبيانات والمحفوظات والإضافات والملاحظات.
 
جميع البيانات التي تمت مزامنتها في تحميل متصفح Vivaldi للاندرويد او الكمبيوتر الديسكتوب، بما في ذلك كلمات المرور الخاصة بك، محمية بتشفير من طرف إلى طرف ولا تشارك Vivaldi مطلقًا مع جهات خارجية. تم تطوير الكود المصدري من البداية، ويتم استخدام الخوادم الخاصة بالشركة لأغراض المزامنة.

إمكانية منع الإعلانات

يحمي متصفح Vivaldi احدث إصدار، الذي يحتوي على أدوات مدمجة لحظر الإعلانات ، خصوصية المستخدمين أثناء تصفح الويب. بالإضافة إلى تعطيل الإعلانات التي قد تكون ضارة، فإنه يسمح لك بتحييد النوافذ المنبثقة التي تمنع المستخدمين من مغادرة مواقع الويب المتطفلة.

أوامر واختصارات سريعة تساعدك علي الإنجاز

هل تحصل على أقصى استفادة من لوحة المفاتيح؟ إذن أنت محظوظ. تتيح لك الاختصارات الوصول فورًا إلى الإعدادات التي تحتاجها والمحفوظات وعلامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية والمزيد باستخدام اختصار لوحة مفاتيح واحد. يلتزم المطورون بجعل مكون الاختصارات قابلاً للتخصيص، مما يسمح لك بإضافة أوامرك الخاصة وتشغيلها بسرعة.

ميزة التدوين علي متصفح فيفالدي عربي

يتمتع Vivaldi بالقدرة على تدوين الملاحظات أثناء تصفح الويب وإضافة لقطات شاشة مباشرةً إلى الشريط الجانبي لـ Notes. سيتذكر Notes تلقائيًا الموقع الذي تتصفحه في ذلك الوقت، ويسمح لك بإضافة علامات لتنظيم ملائم للملاحظات والبحث السهل في المستقبل.

لوحة سريعة في تحميل متصفح Vivaldi للكمبيوتر 
 
سهولة الوصول إلى جميع مواقعك المفضلة من نافذة لوحة واحدة سريعة، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات وصول سريع متعددة. نظِّم مواقعك بناءً على اهتمامات مثل الرياضة والأخبار والتكنولوجيا أو سياقات أخرى مثل العمل والمدرسة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إضافة مجلدات للوصول السريع. هذه ميزة قوية جدا.

تنظيم وتجميع علامات التبويب

قد يؤدي وجود عدد كبير جدًا من علامات التبويب المفتوحة غير المنظمة إلى صعوبة العثور على صفحة الويب التي تريدها. قم بتنظيم علامات التبويب الخاصة بك في متصفح الويب Vivaldi السريع والخفيف علي موارد الكمبيوتر واللابتوب عن طريق تجميع علامات تبويب متعددة تحت علامة تبويب واحدة. ما عليك سوى سحب علامة تبويب إلى علامة تبويب أخرى لتجميعها بسهولة.

متوافق مع تقنيات ومعايير الويب الحديثة

لا يحتوي Vivaldi على مجموعة قوية من الميزات فحسب، بل إنه مبني أيضًا على تقنيات الويب الحديثة. المحرك كروم. تم استخدام JavaScript و React لواجهة المستخدم ، مع Node.js و Browserify والكثير من وحدات NPM.

شريط الإشارات والبوك مارك

تمت إضافة القدرة على تغيير موقع اللوحة وفقًا لتقدير المستخدم - في الجزء العلوي أو السفلي من نافذة المتصفح. في الوقت الحالي، يمكن أن تحتوي اللوحة على محتويات أي مجلد من قائمة الإشارات المرجعية ، ولكن في المستقبل ، ستتوسع إمكانيات العمل مع لوحة الإشارات المرجعية بشكل كبير.

التحكم في عرض الصورة

لا تزال القدرة على إيقاف عرض الصور كليًا أو جزئيًا (ترك المتصفح قادرًا على تحميل الصور المخزنة في ذاكرة التخزين المؤقت فقط) "شريحة" عصرية جدًا للمتصفح. في هذه الحالة ، متصفح Vivaldi ، حيث نحاول أن نعيد للمستخدمين جميع ميزاتهم المعتادة.

دعم موسع للغات الواجهة

اليوم ، يمكن لمتصفح Vivaldi "التحدث" بأكثر من 35 لغة، بما في ذلك اللغات الغريبة مثل Ido. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن عدد اللغات المتاحة يشمل اللغات غير المدعومة في المتصفحات الأخرى. هذه ، على سبيل المثال، البيلاروسية ، الجاليكية ، الأرمينية ، المقدونية ، الأيسلندية - في المجموع ، نقدم حتى الآن 8 لغات متوفرة فقط في فيفالدي.

لذا ، قبل أن تستخدم متصفح Vivaldi، فهو مبني على محرك Chromium، لكنه يختلف من حيث أنه يقدم ميزات وله وظائف مثل الإصدار القديم من متصفح Opera المحبوب. يتم تثبيته وبعد أن يبدأ بسرعة كبيرة ، يكتب المطورون أنه سيعمل بشكل رائع على أجهزة الكمبيوتر القديمة ذات الأجهزة الضعيفة.

بعد إطلاق Vivaldi، كنت سعيدًا جدًا، لأنني تذكرت على الفور Opera بواجهة مريحة وودية. بالإضافة إلى الميزات المألوفة، على سبيل المثال، هناك معاينة للموقع، يتم تنشيط الخيار عند تحريك الماوس فوق علامة التبويب التي تريدها ، لم يكن بدون الاتصال السريع (لوحة سريعة)، هناك مدير التنزيل المفضل من قبل الكثيرين ، على اليسار سيكون لديك لوحة مريحة وملاحظات صغيرة.

يمكنك استخدام الملاحظات Vivaldi 32-bit، فهي في الواقع مريحة إذا اعتدت عليها، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة لقطات الشاشة الخاصة بك إلى هذه الملاحظات، هناك ميزة "أوامر سريعة" - ستسمح لك باستخدام "مفاتيح التشغيل السريع" لإجراء أي عملية تقريبًا باستخدام المتصفح. لقد كتبت بالفعل عن اللوحة السريعة المفضلة لدي ، لا تنس أنها ستسمح لك بإنشاء مجموعات وصول منفصلة. يمكن لـ Vivaldi تجميع علامات التبويب ، وهو أمر مناسب حقًا إذا كان هناك الكثير منها مفتوحًا، كما في حالتي.
 
قد يهمك أيضا متصفحات جديدة :
تنزيل فايرفوكس للكمبيوتر النسخة النهائية

بشكل عام ، بينما ليس لدي المزيد لأكتبه، يسعدني حقًا أن متصفح فيفالدي عربي يبدو ظاهريًا مثل Opera القديم، لأنني بدأت طريقي على الإنترنت به، بالإضافة إلى أنه يعمل بذكاء ، بالطبع ، لا يتم تنفيذ كل شيء فيه حتى الآن ، لكن الأمر يستغرق وقتًا ، وآمل أن تكون آفاق Vivaldi رائعة، ونتمنى لك التوفيق للجميع وأشكرك على اهتمامك!
 
أحصل علي أسرع متصفح 2023 حديث للنظامين 32 بت و 64 بت مجانا للكمبيوتر علي موقع جزيرة خيال لتحميل أجدد متصفحات الآنترنت

معلومات تحميل متصفح Vivaldi عربي للكمبيوتر أحدث نسخة تنزل من الموقع الرسمي

الإصدار :- Vivaldi 5.5
الترخيص : مجانى
التوافق :- جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 85 ميجا تقريبا
اللغات : يدعم العديد من لغات العالم ومن بينها اللغة العربية
 
لتحميل متصفح الانترنت الجديد فيفالدي برابط مباشر أختر نظامك
نظام 32 بت
نظام 64 بت
 
 

خطوات تعريب متصفح Vivaldi الي اللغة العربية

أحدث متصفح نت,متصفحات جديد

أجدد متصفح سريع,أفضل متصفح انترنت مجاني للكمبيوت
تعليقات