تحميل Opera GX للكمبيوتر 2022 متصفح اوبرا جي اكس جديد

 تحميل متصفح اوبرا اجي اكس 2022 لتشغيل الالعاب مجاني للكمبيوتر أحدث إصدار - Opera GX Offline Installer Free Download

متصفح اوبرا جي اكس هو إصدار خاص من البرنامج الشهير Opera هو مصمم للاعبين Gaming Browser وغيرهم من يحبون لعب العاب علي المتصفح ويتضمن المتصفح ميزات قوية وفريده من نوعها لمساعدتك علي الإستفادة الكاملة من مزايا الألعاب وتصفح الإنترنت.


متصفح سريع، متصفح vpn، متصفح مانع اعلانات




ماذا يميز متصفح Opera GX عن باقي المتصفحات ؟

ما يميز متصفح اوبرا جي اكس هو وظيفة التحكم في GX. بمساعدتها ، قمنا بتعيين المقدار المناسب من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج اللذين يمكن لمتصفح Opera GX استخدامه. سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الإطارات التي تم إنشاؤها في الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المتصفح متكامل تمامًا مع خدمات مثل Twitch و Discord و WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram ، ويمكننا تخصيص المتصفح وفقًا لاحتياجاتنا عن طريق اختيار لون التمييز والرسوم المتحركة في صفحة البداية والسمات.

إذا كان أي موقع ويب غير متاح في الموقع الجغرافي للمستخدم ومحظور، فلن يحتاج إلى تثبيت عملاء VPN إضافيين ، لأن ميزة فتح المواقع المحظورة موجودة في Opera GX ، والأهم من ذلك أنه متاح مجانًا.

وتجدر الإشارة إلى وظيفة منع الإعلانات المضمنة (والتي بالطبع يمكن تعطيلها)، والتي بفضلها يتم تحميل المواقع الفردية بشكل أسرع.
 

ما هي إيجابيات وسلبيات متصفح Opera GX ؟

  • ايجابيات
  1. متصفح اوبرا جي اكس مجاني وداعم للعديد من اللغات.
  2. متوفر مانع إعلانات مدمج في المتصفح
  3. متوفر vpn مجاني مدمج مع المتصفح لتصفح المواقع المحظورة في بلدك بدون الحاجة الي تنزيل مكون إضافي او برنامج في بي ان للقيام بهذا الأمر.
  4. وظيفة GX Control تسمح لك بالحد من حركة مرور الشبكة ، واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية للمتصفح
  5. قابل للتخصيص. المتصفح قابل للتخصيص بدرجة كبيرة: الألوان والأصوات والتأثيرات والإشارات المرجعية وعلامات التبويب والمزيد
  6. باستخدام Opera Sync ، يمكنك مزامنة جميع أجهزتك
تحميل متصفح اوبرا الجديد
 

مشاهدة تويتش Twitch في متصفح Opera GX

يروج Opera GX لهذا البرنامج باعتباره أول متصفح ألعاب في العالم لدمج Twitch في الشريط الجانبي. بفضل هذا الخيار ، لا يمكننا مشاهدة القنوات بسهولة والتحقق من المذيعين الموجودين حاليًا على الشبكة. يمكنك أيضًا تشغيل الإشعارات لعمليات البث المباشر القادمة.

  • سلبيات

 بالمقارنة مع Edge و Chrome و Brave، يتم تشغيل هذا المتصفح بعد قليل من  للعديد من الوظائف التي يحتوي عليها.

إذا كنت تبحث عن بديل لمتصفح Opera GX ، فننصحك بتنزيل Google Chrome أو Firefox.
 

متصفح سريع لتشغيل الالعاب


متصفح يسمح لك بإدارة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك

تتضمن خيارات Opera GX تحكم GX. يسمح لك محدد ذاكرة الوصول العشوائي الذي يحتويه بتحديد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن للمتصفح استخدامها، ويتيح لك محدد وحدة المعالجة المركزية التحكم في قوة معالجة المعالج، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند لعب ألعاب مختلفة.

Opera GX شرح

توجد وحدة التحكم على الشريط الجانبي ولا ينبغي أن تكون مشكلة لأي شخص. نحن ببساطة نحدد على شريط التمرير النسبة المئوية لموارد وحدة المعالجة المركزية التي يجب أن يستخدمها المتصفح. بشكل افتراضي ، يحاول محدد ذاكرة الوصول العشوائي المخصص الحفاظ على التوازن بين استخدام الذاكرة وتصفح الويب.


RAM Limiter في Opera GX. يحد من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بواسطة المتصفح، محدد مدمج لاستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بواسطة المتصفح

ركن GX - أخبار عالم الألعاب واختيار الألعاب

Opera GX هو متصفح ألعاب شائع للغاية لأنظمة Microsoft Windows. تم تجهيز Opera GX أيضًا بميزة GX Corner ، والتي تبقينا على اطلاع على عروض الألعاب والعروض الترويجية وآخر الأخبار من عالم الألعاب. لن يفوتنا العروض الأولى ، لذا مع متصفح الويب Opera GX لا تحتاج حتى إلى توخي الحذر - ستكون جميع المعلومات من عالم اللعبة معنا دائمًا.


بالإضافة إلى ذلك، تم دمج Opera GX مع Twitch ، والذي يمكننا الوصول إليه بسهولة في الشريط الجانبي. ستظهر نافذة موقع الويب هذه الآن بجوار برنامج المراسلة أو الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك. من خلال النقر على النافذة ، سنرى من هو المصرح له ونقوم بإعداد الإخطارات التي تناسبنا.


تخصيص متصفح اوبرا جي اكس للاعبين

جدير بالذكر أن المتصفح به العديد من الخيارات التي تتيح لك تخصيص مظهر وتشغيل البرنامج بما يتناسب مع احتياجاتك. من بينها ، يمكننا العثور على GX Design، والذي سيسمح لك باختيار لون التمييز أو الرسوم المتحركة أو السمات. سنختار إحدى الخلفيات التي تم إنشاؤها كخلفية للمتصفح أو نضع رسوماتنا الخاصة المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


تغيير السمات في Opera GX

إعدادات مظهر المتصفح بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز متصفح الألعاب هذا أيضًا بوظيفة GX Sound ، والتي سنعمل من خلالها على تمكين المؤثرات الصوتية الخاصة التي ستتيح لك اختيار الموسيقى التصويرية والأغاني المفضلة لديك لمناسبات مختلفة. اكتسب Opera GX أيضًا القدرة على عرض محتوى الفيديو المعروض حاليًا عبر النوافذ.


الآمان وعدم الكشف عن الهوية

Opera GX لديه وظيفة الاتصال بخوادم VPN، مما يضمن إخفاء الهوية أثناء تصفح الويب. سيتصل المتصفح تلقائيًا بأحد الخوادم الآمنة ، والتي ستخفي موقعنا. تسمح لك خوادم VPN أيضًا بتجاوز العديد من العوائق الإقليمية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك متصفح الألعاب المجاني هذا حظر المكونات الإعلانية المختلفة. بفضل هذا ، يمكننا استخدام إنترنت يعمل بسلاسة طوال اللعبة دون القلق بشأن النوافذ المنبثقة باستمرار التي يمكن أن تؤدي إلى التجميد.

 تفاصيل تنزيل أحدث متصفح Gaming Browser اوبرا جي اكس برابط مباشر

رقم الإصدار: Opera GX 80.0.4170.48

الترخيص : مجاني

التوافق: Windows 10, 8.1, 8, 7, XP

الحجم: 107 ميجا

لتحميل متصفح اوبرا الجديد جي اكس لتسريع فتح الالعاب تنزيل مباشر علي الميديا فاير علي الرابط التالي:

 تحميل Opera GX للكمبيوتر

تعليقات