تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر imo 2021 for pc مجاني برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر 2021 Download imo messenger for pc 

يمنحك Imo Messenger القدرة على إجراء مكالمات فيديو مجانية بين أنظمة Android و iOS و Windows، يمكنك استخدام إمكانات الدردشة النصية الأساسية إذا كنت بحاجة إلى إرسال رسالة بسرعة، الآن وبسهولة يمكنك فتح ايمو على الكمبيوتر بدون محاكي فقط تابع السطور القادمة علي موقع جزيرة خيال.


ولكن إذا كنت تريد إجراء محادثة حقيقية، فيمكن للتطبيق استخدام ميكروفون الهاتف والكاميرا أو ميكروفون الكمبيوتر وكاميرا الويب لجعل محادثتك أكثر راحة وملاءمة، أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك أثناء التنقل أو أثناء الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بادر الآن بالحصول تحميل ايمو للكمبيوتر احدث إصدار 2021 برابط مباشر متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز ومتوافق مع ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 واكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت علي موقع جزيرة خيال.

شرح تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر مجانا عربي برابط مباشر

برنامج الإيمو هو ماسنجر جديد ويدعم العربي أو اللغة العربية للمكالمات الفيديو المجانية والدردشة مع جميع أصدقائك بسهولة مع واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام  حيث يعتبر برنامج الإيمو للكمبيوتر من أحدث وأفضل ماسنجر للدردشة المجانية سواء كتابة أو محادثاث مجانية مثل مكالمات الفيديو والصوت بنقاء عالي ووضوح رائع .
 
تحميل ايمو للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل برنامج ايمو,imo تحميل برنامج,تنزيل الايمو مجانا

برنامج ماسنجر الإيمو أشهر برنامج لإجراء المكالمات الدولية بدون حظر من اي بلد ويمكنك الأتصال باي صديق من حول العالم فيديو أو صوت بدون رسوم وقيود دولية.
 
اليوم IMO هي أشهر برامج المراسلة التي تتيح لك التواصل بحرية عبر الإنترنت. خصوصيات هذا التطبيق المعين هي الجودة العالية لنقل البيانات ، النظام الأساسي المتعدد، سهولة الاستخدام القصوى. يمكن استخدام البرنامج على أي جهاز تقريبًا ، مع أنظمة تشغيل تختلف عن بعضها البعض.

بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا يشترط أدخال رقم الهاتف الخاص بك حتي تستطيع تشغيل البرنامج، يمكنك مع برنامج imo الجديد في الدردشة مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم وعائلتك ويوفر أيضا أمكانية إجراء مكالمات فيديو وصت وكذلك ألدردشة مع أحبائك بأستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ماسنجر Imo free video calls and chat مكالمات الفيديو والدردشة المجانية يتيح لك البقاء علي اتصال مع العائلة والإصدقاء مجانا ويمكنك أرسال الصو والرسائل النصية دون القلق من الرسوم ، كما ان ماسنج ايمو يتيح لك عمل دردشة مجانية مع العديد من الأصدقاء كمجموعة واحدة فكل ما عليك فعله هو أنشاء مجموعة من ثم أضافة ما تشاء من اصدقائك في المجموعة والمشاركة مع الجميع في نفس المحادثة

برنامج إيمو هو ماسنجر مجاني عربي متوفر لسطح المكتب أو لأجهزة الكمبيوتر يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال، كما أن برنامجimo متوافق مع النظامين 32 بت و64 بت وأيضا لجميع أنواع أنظمة التشغيل مثل ويندوز اكس بي - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندزو 10.

بجانب الكتابة أو الاتصال أو الفيديو يدعو أصدقائك وعائلتك، يجب أن نعرف أيضا أنه يمكنك إرسال الصور وأشرطة الفيديو، فضلا عن استخدام الملصقات ومن أجل التعبير عن مشاعرك بشكل أفضل.

مع أخذ كل الأشياء في الاعتبار، إيمو ماسنجر هو برنامج مجاني وفعال يمكنك من الدردشة مع أصدقائك التي لديها نفس البرنامج مثبتا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أحصل الآن علي


بجانب الكتابة أو الاتصال أو الفيديو يدعو أصدقائك وعائلتك، يجب أن نعرف أيضا أنه يمكنك إرسال الصور وأشرطة الفيديو، فضلا عن استخدام الملصقات ومن أجل التعبير عن مشاعرك بشكل أفضل.

مع أخذ كل الأشياء في الاعتبار، إيمو ماسنجر هو برنامج مجاني وفعال يمكنك من الدردشة مع أصدقائك التي لديها نفس البرنامج مثبتا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أحصل الآن علي
تحميل ايمو للاب توب 2021 مجانا بالرابط المباشر الموجود علي موقعنا بالإسفل.
تحميل تطبيق ايمو للكمبيوتر
تحميل برنامج imo للكمبيوتر مجانا، ايمو للكمبيوتر ويندوز 10


يتم تقديم
تحميل برنامج imo للويندوز مجانًا تمامًا، وكما تم اقتراحه سابقًا ، يمكن استخدامه على أجهزة Apple iPhone وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يعد تثبيت Imo Messenger على جهاز الكمبيوتر مهمة سريعة وسهلة ، ولكن لن تتمكن من استخدامه إذا لم يكن مثبتًا على جهازك المحمول. عند تشغيل Imo Messenger ، ستتلقى رمز التحقق على هاتفك ، والذي يجب إدخاله في واجهة سطح المكتب.

بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق سطح المكتب، ستجد جميع جهات الاتصال والمجموعات والرسائل المحفوظة بواسطة تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك الدردشة مع جهات اتصال فردية وإنشاء مجموعات وإجراء مكالمات فيديو مجانية من واجهة سطح المكتب تمامًا كما هو الحال في إصدار الهاتف المحمول. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لبدء مكالمة فيديو.

يمكنك القيام بذلك أثناء الدردشة مع جهة اتصال واحدة أو في مجموعة. عند الاتصال في الرسائل النصية ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الرموز والملصقات المتحركة في رسائلك ، وكذلك تبادل الملفات مع جهات اتصال فردية أو مجموعات كاملة. يمنحك Imo Messenger القدرة على الدردشة مع أصدقائك ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تختار استخدامه.
 
ربما يستخدم قراء هذه المقالة أحد تطبيقات المراسلة: Skypeأو Viber أو WhatsApp أو Telegram أو Messenger لكن قلة من الناس يعرفون عن وجود برنامج الايمو القديم والذي على الرغم من شعبيته  المنخفضة وعدم وجود إعدادات مختلفة، تتفوق على المنافسين البارزين كحلقة وصل. لذلك، دعونا نلقي نظرة على ماهية برنامج Imo وكيفية استخدامه.

عن تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

Imo هو تطبيق مجاني عبر الأنظمة الأساسية مصمم للتواصل اليومي بين الأشخاص عبر المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت والمراسلة الفورية. على عكس Skype، يفتقر Imo إلى دافع تجاري (لا توجد إعلانات على إصدارات الأجهزة المحمولة).

من الجدير بالذكر أن الشعبية القليلة التي يتمتع بها برنامج المراسلة غير مبررة: يعمل Imo جيدًا في المواقف التي تتسم باتصالات الإنترنت البطيئة - حتى في حالة عدم وجود تغطية 3G ، يوفر التطبيق اتصالًا صوتيًا مستقرًا. لا يمكن تجاهل مقدار حركة المرور المستهلكة: بفضل خوارزميات ضغط البيانات الفعالة ، سيوفر لك البرنامج المال.

وظائف تحميل برنامج imo beta للكمبيوتر

  • يعمل التطبيق على أساس تقنية VoIP، أي عبر اتصال بالإنترنت وباستخدام معرّف (رقم هاتف).
  • يحتوي Imo على مجموعة قياسية من الميزات التي لا معنى لها:
    القدرة على إجراء مكالمات الصوت والفيديو بجودة HD.
  • اتصل بـ Imo
  • إرسال رسائل نصية عن طريق إضافة الرموز وإرفاق المستندات.
  • إرسال رسالة إلى Imo
  • حذف وإضافة الأصدقاء (جهات الاتصال) وإنشاء مجموعات للتواصل.ادعُ الأصدقاء إلى Imo

 الخاتمة:
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر بالعربي هو تطبيق خاص بفضله يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تبادل الرسائل وإجراء مكالمات الفيديو واستخدام شبكات العمل لهذا الغرض، بما في ذلك Wi-Fi. من الممكن إرسال رسائل جماعية، وإرسال رسائل صوتية، وصور، والبحث بالمراسلة، واستخدام الرموز والملصقات للتعبير عن المشاعر، وتطبيقات الوسائط المتعددة، والاتصال بالدردشة من أي جهاز محمول. للاستفادة من كل هذه الميزات، يمكنك تنزيل البرنامج IMO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باللغة العربية مجانًا من خلال النقر على الرابط الموجود أسفل الصفحة.
 
لدينا المزيد من برامج الماسنجر للكمبيوتر:

تفاصيل  تحميل برنامج imo للويندوز للمحادثات مجانا للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار : Imo Messenger 1.2.80 
الترخيص : مجاني 
التوافق : Windows 7- Windows 8 - Windows 10 - Windows xp 
الحجم : 11 ميجا تقريبا 

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________