القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فوكست ريدر 2021 قارئ pdf للكمبيوتر Download Foxit Reader 10

برنامج foxit reader يدعم اللغة العربية - تنزيل أفضل وأسرع مشغل pdf مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Foxit Reader 2021 Free Download

فوكست ريدر للكمبيوتر Foxit Reader هو أفضل قارئ إلكتروني يدعم اللغة العربية فهو بديل مميز وخفيف  في استخدام الموارد وأسرع من مجموعة برامج Adobe.

تحميل فوكست ريدر عربي مجانا

برنامج لقراءة الكتب,قارئ بي دي اف,برنامج pdf تحميل,تحميل برنامج pdf عربي,
 
 
تحميل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر مجانا متوافق مع أنظمة التشغيل الحديثة - Windows (الإصدار 10 - 8 - 7) ، والذي تم إصداره مجانًا. يتم استخدامه على كل من أجهزة الكمبيوتر الثابتة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة وعلى الأجهزة المحمولة. واجهة بسيطة ومريحة مع شريط أدوات قابل للتخصيص لتفضيلات المستخدم. يدعم اللغة العربية.

في أحدث إصدارات foxit reader عربي، يتوفر به الخدمات السحابية:

  • تأمين PDF المتصل - يمنح ويغلق الوصول إلى المستند.
  • إدارة مستندات PDF المتصلة - تراقب الوصول إلى المستند والعمليات التي يتم إجراؤها باستخدامها وإخطار المستخدمين بالتغييرات.
  •  تعاون PDF المتصل - يسمح لك بإرسال طلبات متعددة للوصول إلى الملف، وكذلك مراجعته.

شرح برنامج foxit reader عربي كامل 

سواء كنت مستخدم عادي للكمبيوتر او تعمل في شركة أو مؤسسة تعليمية، فأنت بحاجة الي برنامج بي دي اف لقراءة ملفات pdf أو قارئ الكتب الالكترونية ونحن في موقع جزيرة خيال لتحميل أفضل البرامج نقدم لكم برنامج فوكسيت ريدر هو برنامج قراءة الملفات pdf - قارئ الكتب الالكترونية للكمبيوتر - سريع فمع البرنامج بأمكانك فتح الكتب الالكترونية بسرعة وهومتوفر باللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية.


برنامج فوكست ريدر قارئ الكتب الالكترونية الجديد والمجاني بالكامل فهو يعتبر افضل برنامج لقراءة ملفات pdf وسريع جدا ويدعم العربي بسهولة ، فبرنامج فتح ملفات pdf تطبيق مجاني وسريع يخدم غرضه بشكل جيد فهو يفتح ملفات PDF على الفور دون إزعاج للمستخدم كثيرًا ، وفي الوقت نفسه ، يقدم لهم بعض الأشياء الجيدة جدًا.مثل انشاء ملفات pdf فمثلا يمكنك عمل ملف pdf من الصور بسهولة مع برنامج فوكست ريدر مجاني ومتوافق مع جميع الأنظمة ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

foxit reader تحميل برنامج,تحميل قارئ الملفات,

مميزات مشغل ملفات pdf قارئ الكتب الالكترونية

  • فتح الكتب الألكترونية بشكل سريع مع عرض وطباعة ملفات البي دي اف دون استهلاك موارد النظام
  • سهولة عرض الملفات البي دي اف المتعددة مع واجهة بسيطة تم اعادة تصميمها بالكامل .
  • برنامج فوكس ات بى دى اف ريدر ،برنامج Foxit Reader يقرء الكتب الالكترونية بصيغة PDF لكن يمتاز بسرعته يعتبر افضل من برنامج
  • Adobe Reader الشهير وهذا البرنامج سريع جداً في تصفح الكتب .أحصل علي أسرع برنامج لقراءة وفتح الكتب الألكترونية مجاني للكمبيوتر برابط مباشر وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن. 

خصائص فوكست بيدف المجاني: 

باستخدام برنامج FoxitReader، يتم إنشاء ملفات PDF إما عن طريق استيراد المعلومات من Microsoft Word و Microsoft PowerPoint و Microsoft Excel ، أو عن طريق مسح المستندات الورقية ضوئيًا. تتوافق ملفات PDF الناتجة مع معايير الصناعة وتفي تمامًا بمتطلبات التطبيقات الأخرى المصممة للعمل بهذا التنسيق.

يتم عرض الملفات في أوضاع مختلفة، بما في ذلك التمرير المستمر، والتحجيم. يتغير اتجاه المستند من عمودي إلى أفقي والعكس صحيح.

برنامج FoxitReader متوافق مع JAWS، والذي يسمح لك بإصدار أوامر الكلام. وبالتالي، بمساعدة نص على الشاشة أو شاشة برايل قابلة للتحديث، يصبح محتوى ملف PDF متاحًا للمكفوفين وضعاف البصر.

يتيح لك البرنامج إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى ملف PDF، وملء الحقول الفارغة ، وإضافة الإشارات المرجعية والتعليقات وتعديلها ، وإدارة التوقيعات الرقمية.

محتوى ملفات PDF محمي بالتوقيعات الإلكترونية، وكذلك باستخدام التقنيات السحابية المذكورة أعلاه ، والتي توفر حماية إضافية للوثائق والتحكم في الوصول إليها.

معلومات تحميل برنامج فوكست ريدر مجانا احدث مشغل فتح ملفات pdf 

اسم البرنامج : Foxit Reader 

  رقم الإصدار:- Foxit Reader 10.1.1 Build 37576 

الترخيص :- مجاني - free 

التوافق :- All windows 

الحجم :- 70 ميجا تقريبا

لتحميل فوكست ريدر مجانا برابط مباشر احدث نسخة من موقعه الرسمي علي الرابط التالي

أنقر هنا برابط مباشر

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد