القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل شجرة عائلة عربي مجاني 2021 Download Agelong Tree

تحميل أفضل برنامج عربي لبناء شجرة العائلة علي الكمبيوتر 2021 برابط مباشر - Agelong Tree Free Download  

هل تسئل نفسك كيف اسوي شجرة عائلة ؟ أو كيف أقوم بعمل تصميم شجرة العائلة علي شكل شجرة بدون فوتوشوب ؟ مع برنامج Agelong Tree لرسم وتصميم شجرة العائلة باللغة العربية يمكنك القيام بتلك المهمة وتسجيل جميع افراد العائلة في قاعدة بيانات وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز بالإضافة للنظامين 32 بت و 64 بت.

تصميم شجرة العائلة مفتوح

تصميم شجرة العائلة مفتوح,تسجيل جميع افراد العائلة علي الكمبيوتر

 

وصف Agelong tree برنامج لبناء أشجار العائلة

كثير من الناس مهتمون بتاريخهم وتاريخ عائلاتهم، يمكن لأي شخص جمع الحد الأدنى من المعلومات والتحدث مع الجيل الأكبر سنا ودراسة الصور والوثائق من أرشيف العائلة. سيقوم برنامج تصميم شجرة العائلة Agelong Tree بتنفيذ بقية العمل: تخزين وتنظيم وعرض المعلومات التي تم جمعها، بما في ذلك في شكل شجرة عائلة فالبرنامج سهل الاستخدام، والواجهة بسيطة مفهومة حتى للمستخدمين المبتدئين. في الوقت نفسه، تتمتع شجرة الحياة بفرص كثيرة.

 

 قد يفيدك أيضا:

أفضل وأهم البرامج التي يحتاجها اي كمبيوتر 2021 

 

برنامج مفيد جدا لعمل شجرة العائلة لجميع أفراد العائلة ، فاذا كنت تريد عمل شجرة عائلة علي الكمبيوتر وتدوين جميع البيانات وبنائ شجرة عائلتك بسهولة ، اليك أفضل برنامج عربي لعمل شجرة العائلة مع الشرح علي الكمبيوتر .

Agelong Tree هو برنامج لتصميم ورسم شجرة العائلة باللغة العربية علي جهازك من سطح المكتب وأضافة جميع أفراد العائلة وتوثيق كل شئ تقريبا في قاعدة بيانات كبيرة وبناء شجرة العائلة حيث يمكنك إضافة جميع الأفراد في القائمة مع إمكانية أنشاء روابط عند إضافتها وبالإضافة الي تاريخ الميلاد والعمر والمهنة والحالة الاجتماعية والتعليقات والكثير من المزايا مع سهولة التعديل علي الشجرة وإضافة الناس والأشخاص الجدد.


فهو يعد من أفضل برامج family tree builder فيمكنك تدوين التفاصيل العامة وإضافة الملاحظات والمستندات والصور ويمكنك حفظ الاحداث التي تحدث في عائلتك في قواعد بيانات مختلفه ومن ثم يسهل ربطها بشخص ما ويمكنك الوصول اليها من خلال عمليات التبويب العلوية.


شرح برنامج Agelong Tree عمل شجرة العائلة باللغة العربية

كيفية عمل شجرة العائلة
كيفية عمل شجرة العائلة علي الكمبيوتر، كيفية عمل شجرة العائلة  
كيفية عمل شجرة العائلة
بناء شجرة العائلة علي سطح المكتب، تحميل برنامج شجرة العائلة

يمكنك القول بأن برنامج Agelong Tree يمكن الأعتماد عليه لبناء شجرة عائلة وعمل تصميم بسيط وذكي وتخزين كميات كبيرة من البيانات في جداول منظمة وانشاء وعرض شجرة عائلة بتصميم مفتوح.

مميزات برنامج رسم شجرة العائلة:

  • يبني شجرة عائلة شخصية من أي نوع (الأقارب المباشرون فقط، الأقارب المباشرون مع الإخوة والأخوات، أقارب الدم ، جميع الأقارب) لأي شخص يتم اختياره
  • يحسب أسماء درجات القرابة ويعرضها في شجرة العائلة
  • يبني شجرة عائلة بالصور
  • يسمح لك بتعيين صورة خلفية للشجرة
  • يسمح لك بإظهار / إخفاء الأزواج والزوجات المطلقين والأطفال بالتبني والآباء
  • يعرض (اختياري) في الشجرة مكان وتاريخ الميلاد والزفاف، ومكان الإقامة، والمهنة وغيرها من المعلومات عن الشخص
  • تحسب الإحصائيات للأجيال أو للشجرة بأكملها: عدد الأحياء ، الرجال / النساء، متوسط ​​عدد الأطفال، متوسط ​​العمر المتوقع ، إلخ
  • يسمح لك بطباعة شجرة عائلة على طابعة منزلية بحجم A4 مع لصق الأوراق لاحقًا
  • يحفظ الشجرة بمقياس تعسفي كصورة PNG أو SVG (تنسيقات الرسوم النقطية والمتجهة)، وهي ملائمة للطباعة والعرض على شاشة الكمبيوتر
  • يسمح لك بإضافة العديد من الصور والصوت والفيديو وأي مستندات أخرى لشخص ما
  • يحتوي على محرك حدث لإنشاء سير معقدة
  • يُنشئ جداريات النسب مع السير الذاتية - أساس جيد لكتاب النسب
  • يذكرك تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات على محرك أقراص خارجي - لمنع فقدان البيانات في حالة تعطل الكمبيوتر
  • يخزن جميع البيانات المدخلة محليًا فقط، أي على كمبيوتر المستخدم ، دون إرسالها إلى الإنترنت

Agelong Tree هو
برنامج تصميم شجرة العائلة بالعربي متقدم وغني بالميزات يساعدك في إنشاء وطباعة شجرة عائلتك بسهولة. سيسمح لك البرنامج أيضًا بحفظ وعرض معلومات عن أقاربك والأحداث المهمة في حياتهم. يأتي البرنامج بتصميم بديهي وميزات قوية متاحة لكل من المحترفين والمبتدئين.

سيتم إنشاء شجرة العائلة تلقائيًا باستخدام معلومات حول الأحداث والأشخاص. يأتي البرنامج مع مجموعة غنية من الميزات التي تتيح لك إنشاء أشجار عائلية بالصور ، وحساب درجات العلاقات في شجرة عائلتك وعرضها ، وتعيين أي صورة كخلفية لشجرة عائلتك ، وغير ذلك الكثير. يمنحك البرنامج أيضًا القدرة على طباعة أشجار عائلتك الكبيرة باستخدام طابعة منزلية بحجم A4.

يسمح لك Agelong Tree بحفظ شجرة عائلتك كملف صورة لعرضها أو طباعتها على الورق. يتيح لك
برنامج شجرة العائلة للكمبيوتر حفظ الشجرة في مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك JPG أو PNG أو SVG أو BMP. سيساعدك البرنامج في تكوين أنواع مختلفة من سلالات الدم مثل الأقارب المباشرين بالإضافة إلى الأشقاء والأقارب المباشرين وجميع الأقارب في نفس الشجرة وأقارب الدم. يمكن تخصيص شجرة العائلة لإظهار أو إخفاء الآباء بالتبني ، والأزواج ، والأطفال بالتبني ، والأزواج المطلقين ، وما إلى ذلك.

يسمح لك Agelong Tree بتخزين مقاطع الفيديو والصور وملفات الصوت وأي مستندات أخرى في شجرة عائلتك. يمكن أيضًا عرض مجموعة كبيرة من الإحصائيات. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين آلية متقدمة في البرنامج لمساعدتك في إنشاء السير الذاتية المعقدة.

تحميل شجرة عائلة جاهزة للكتابة agelong tree كامل يتضمن إمكانات استيراد وتصدير GEDCOM، مما يجعل من السهل تبادل المعلومات مع التطبيقات المماثلة الأخرى.

Agelong Tree سيخزن جميع معلوماتك في وضع عدم الاتصال محليًا على محرك الأقراص الثابتة. لن يتم إرسال المعلومات عبر الشبكة أو الإنترنت ، لذلك ستكون الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إليها. يوفر التطبيق أيضًا نسخًا احتياطية تلقائية للبيانات، مما يمنع فقدان البيانات القيمة في حالة تعطل الكمبيوتر. 

معلومات تحميل برنامج Agelong Tree لعمل شجرة العائلة باللغة العربية مجانا 

الإصدار : Agelong Tree 5.6  

التوافق : Windows 7 SP1, 8, 8.1 or 10  

الحجم : 13 ميجا تقريبا  

لتحميل برنامج شجرة العائلة للكمبيوتر برابط مباشر 

لنظام الماك: أنقر هنا 

لنظام الويندوز علي الرابط التالي

https://genery.com/files/AgelongTree5Setup.exe

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف15:32

    البرنامج العمل به محدود يحتاج الى كود تفعيل

    ردحذف
  2. مرحبا البرنامج بطلب كود التفعيل ارجو ارساله

    ردحذف
  3. مرحبا البرنامج بطلب كود المفعيل ارجو ارساله

    ردحذف
  4. ارجو تنزيل كود التفعيل

    ردحذف
  5. كود التفعيل من فضلكم ليس بالمجان

    ردحذف
  6. لا يوجد كود تفعيل هل تستطيع ارساله لي

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------