تحميل الطباعة الوهمية PdfFactory Pro 2023 برنامج طابعة pdf للكمبيوتر

تحميل الطابعة الوهمية pdfFactory أحد أفضل برامج إدارة الطباعة موجه خصيصا للعمل مع ملفات PDF التي سيتم تثبيتها كطابعة افتراضية، يحتوي برنامج التشغيل على واجهة رسومية خاصة به يمكنك من خلالها عرض ملف PDF ومعالجته، متبوعًا بالطباعة على الورق، وتحرير النص،حفظ كسلسلة PDF صفحة واحدة، أضافة عدة تواقيع وأحرف أولى باستخدام وظيفة الملاحظات ودمج المستندات في ملف PDF واحد وأعد ترتيبها، محركات مخصصة لمهام محددة، تمييز النص ونسخه وتنقيحه تتيح لك الوظائف الاخري أيضًا مسح المستندات ضوئيًا وحفظها بالتنسيق المحدد، والكثير من القدرات المذهلة التي يمتلكها البرنامج، تابع معنا السطور القادمة وستعرف الكثير عن مميزاته علي موقع جزيرة خيال.

إضافة طابعة PDF
تحميل برنامج الطابعة الوهمية PDF

 تحميل برنامج الطابعة الوهمية PDF ويندوز 11/8/7/10 مجانا - PdfFactory Pro 2023 Free Download

يعد برنامج الطابعة الافتراضية طريقة رائعة لتحويل أي مستند بسهولة إلى ملف PDF. باستخدام برنامج الطابعة الافتراضية، يمكنك طباعة أي مستند أو صفحة ويب مباشرة إلى ملف PDF ببضع نقرات. هذا يجعل من السهل مشاركة المستندات مع الزملاء، أو أرشفة المستندات المهمة للرجوع إليها في المستقبل. تأتي معظم الطابعات الافتراضية أيضًا مع ميزات إضافية مثل الحماية بكلمة المرور والتشفير لمزيد من الأمان. جرب برنامج الطابعة الافتراضية اليوم ولا تقلق أبدًا بشأن فقد المستندات المهمة مرة أخرى!

سيسمح لك محرر المستندات المدمج بتشفير المستند الخاص بك وتعيين كلمة مرور عليه وحتى حذف بعض الصفحات وستتوفر إعدادات منتج البرنامج بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الطابعة الافتراضية التي سيتم تثبيتها على النظام. يدعم الإصدار الاحترافي للمنتج وضع العلامات المائية وإنشاء إشارات مرجعية وجداول محتويات وغير ذلك الكثير.

ميزات وفوائد pdfFactory تحميل برنامج طابعة PDF للكمبيوتر

  • متوافق مع أي طابعات لطباعة مستند
  • عمل اسكان المستندات وحفظها في PDF
  • إعداد التشفير وكلمة المرور للمستندات
  • إزالة وإضافة صفحات جديدة
  • إرسال مستند عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة من نافذة البرنامج
  • مثبتة كطابعة افتراضية
  • معاينة قبل الطباعة
  • الادخار التلقائي أثناء العمل
  • تراكب العلامات المائية
  • أنشئ عناوين وملاحظات.

يمكنك تحميل برنامج طابعة PDF للكمبيوتر pdfFactory مجانًا على موقعنا الإلكتروني بالنقر فوق الزر المناسب اسفل الصفحة، يعمل تحميل برنامج طابعة PDF للكمبيوترعلى توسيع خياراتك بشكل كبير للعمل مع طابعة ومستندات PDF. إذا كنت ترغب في العمل ليس فقط مع PDF، ولكن أيضًا مع ملفات الصور و Word ، نوصيك أيضًا بتثبيت تطبيق FinePrint من نفس المطور.

سيقوم pdfFactory Pro بإنشاء وتحرير صورة تم إنشاؤها حديثًا بسهولة من أي تطبيق Windows ممكّن للطباعة وبفضل الواجهة البسيطة بشكل حدسي للأداة ، يمكن للمبتدئين في هذا المجال التعامل بسهولة مع هذه المهمة.

شرح تثبيت وخصائص pdfFactory  برنامج طابعة PDF للكمبيوتر


عند تثبيت برنامج إضافة طابعة PDF ويندوز 7 و 10 و 11 للكمبيوتر، سيطلب منك أولاً تحديد لغة الواجهة، وبعد ذلك سيتطلب من المستخدم الموافقة على الترخيص. يتم التثبيت على الكمبيوتر كطابعة افتراضية، يتم من خلالها تحويل مستندات PDF من ملفات بأي تنسيقات أخرى. بغض النظر عن عدد الصفحات التي تمت معالجتها، يتم إنشاء الصورة في pdfFactory على الفور تقريبًا. ولن تكون هناك مشاكل في تعيين المعلمات الضرورية أيضًا - يمكن تنفيذ جميع الخطوات الأولية في كل من نافذة الطباعة وفي التطبيق نفسه.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج وظيفة الحفظ التلقائي ، ويحفظ ويسمح بتكوين إضافي للارتباطات التشعبية من النص الأصلي. يقوم البرنامج بتنفيذ نظام حماية كامل إلى حد ما - فهو يدعم التشفير والتحكم في الوصول إلى النص المحول.

لدينا المزيد من البرامج :

حاول مطور الأداة، شركة FinePrint Software الأمريكية، تبسيط العمل باستخدام pdfFactory قدر الإمكان - لإكمال تحويل المستند ، تحتاج إلى اتباع بضع خطوات فقط:

  • حدد علامة التبويب "طباعة" من قائمة "ملف" في التطبيق.
  • في مربع الحوار الذي يظهر ، اضبط pdfFactory على أنه الطابعة وانقر فوق الزر "موافق".
  • تم تحويل محتوى النافذة الحالية إلى PDF.

يتمثل الاختلاف الرئيسي والوحيد بين الإصدار التجريبي برنامج طابعة PDF للكمبيوتر ونظيره التجاري في إدخال علامة مائية في نهاية الصفحة حول استخدام الإصدار التجريبي من أجل تشجيع المستخدم على التبديل إلى الإصدار المدفوع.


ما هي طابعة بي دي اف؟

تعد طابعة PDF أداة أساسية لأي مكتب منزلي أو عمل. يتيح لك إنشاء مستندات PDF وطباعتها بسهولة من أي تطبيق أو نظام تشغيل. باستخدام طابعة PDF، يمكنك تحويل رسائل البريد الإلكتروني والصور والمستندات والملفات الأخرى بسرعة إلى ملفات PDF ذات مظهر احترافي يسهل مشاركتها وتخزينها. إنها أيضًا رائعة لأرشفة المستندات المهمة لأنها تحتفظ بتنسيقها بغض النظر عن الجهاز أو البرنامج المستخدم لعرضها.

لماذا أحتاج إلى طابعة بي دي اف؟

تعد طابعات PDF أدوات مفيدة بشكل لا يصدق تتيح للمستخدمين تحويل أي مستند إلى ملف PDF بسرعة وسهولة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لعدد من الأسباب، مثل مشاركة المستندات بأمان مع الآخرين دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية أو القلق بشأن مشكلات التوافق. كما أنه يجعل من السهل إنشاء سجلات رقمية للمستندات المهمة مع توفير الأوراق والمال. بالإضافة إلى ذلك، تأتي العديد من طابعات PDF مزودة بميزات إضافية مثل إعدادات الأمان وحماية كلمة المرور والقدرة على إضافة التعليقات التوضيحية والتوقيعات.

تفاصيل تنزيل برنامج الطابعة الوهمية pdffactory pro كامل للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار:  pdfFactory Pro v8.33

الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية Trail

الحجم: 16 ميجا تقريبا

التوافق: Windows 11, 10, 8, 7, Vista

النظام: 32 - 64 بت

لتحميل أحدث إصدار من البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي

تنزيل برنامج الطابعة الوهمية pdfFactory Pro الآن

تعليقات