تحميل برنامج تشغيل فيديوهات playit للكمبيوتر والاندرويد 2023

تحميل مشغل الفيديو للكمبيوتر PLAYit مجاني برابط مباشر لويندوز 11/10/8/7 والاندرويد Apk والايفون - PLAYit Video Player for Android, iOS, Windows

هل سئمت من نفس برنامج مشغل الفيديو القديم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تبحث عن شيء به ميزات وإمكانيات أكثر؟ في موقع جزيرة خيال لاحظنا برنامج تشغيل الفيديوهات يعد من أفضل خيارات برامج مشغل فيديوهات المتاحة اليوم لما يحتويه من الكثير من المميزات الفوائد التي بالتأكيد معظمنا يحتاجها اليوم، لقد أجرينا شرح مفصل لتوضح كافة وظائف المشغل الجديد فقط تابعنا فالسطور القادمة وإن ادرت التحميل مباشرة يمكنك بكل بسهولة الذهاب الي أسفل الصفحة لتحميل أحدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي.

PLAYit بلاي ات مشغل فيديوهات
تحميل برنامج Play it للموبايل والكمبيوتر

شرح برنامج playit player للكمبيوتر مشغل الفيديو اندرويد وآيفون جميع الصيغ

يتيح برنامج تشغيل فيديوهات playit للكمبيوتر مشغل الفيديو للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزتهم، ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات، مثل القدرة على تشغيل جميع صيغ الفيديو المتعددة، وضبط مستوى الصوت وحجم الشاشة، وإنشاء قوائم التشغيل والوصول إلى خدمات البث عبر الإنترنت، كما يسمح للمستخدمين بإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا وإرجاعها والتقديم السريع والتقاط لقطات الشاشة. 

واجهة المستخدم تنزيل برنامج بلاي ات بسيطة ومباشرة، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل بسهولة عبر قوائمها والوصول إلى الوظائف المطلوبة. يتوفر مشغل الفيديو بإصدار مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز 11/10/8/7 وللنواتين 32 و64 بت، مما يسمح للمستخدمين باختيار الإصدار الذي يناسب احتياجاتهم.

مشغل فيديو بلاي ات عالي الدقة يدعم جميع الصيغ لأجهزة الكمبيوتر، تنزيل PLAYit احدث اصدار للكمبيوتر يدعم جميع تنسيقات ملفات الوسائط حيث أنه عبارة عن مزيج من مشغل الموسيقى والفيديو يمنحك تجربة مستخدم ممتازة وراحة في إدارة جميع ملفات الوسائط على جهازك. 

مع تحميل برنامج playit player للكمبيوتر، يمكنك مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو حتى بدون استخدام بيانات الإنترنت، يعثر المشغل تلقائيًا على جميع ملفات الوسائط الخاصة بك في ذاكرة الجهاز وعلى بطاقة SD، يمكنك فرز الملفات التي تم العثور عليها ومشاركتها ونقلها. يدعم PLAYit جميع صيغ الفيديو والصوت: MP3 / 4 ، M4V ، FLV ، MPG ، m4a والكثير من الصيغ ومشاهدتها بجودة عالية.

للعثور على الملف الذي تهتم به في تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنك استخدام البحث السريع. يمكنك أيضًا تنزيل الملفات وحفظها من مصادر الإنترنت المختلفة مثل Facebook و Twitter و Instagram ويمكن تحويل أي فيديو إلى صوت أو تضمين ترجمات عبر الإنترنت.

ميزات تحميل برنامج PLAYit للاندرويد:

  • دعم لجميع صيغ  الوسائط الفيديو والصوت
  • تنزيل الملفات من موارد الإنترنت
  • تحويل الفيديو إلى صوت
  • ترجمة على الإنترنت


هل تبحث عن طريقة لتنزيل وتحميل برنامج playit player للكمبيوتر- مشغل الفيديو عالي الدقة بكل الصيغ المدعومة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/11/8/7؟ أنت في المكان الصحيح إذنK استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات تشغيل وتحرير الفيديو PLAYit - HD Video Player All Format المدعوم للكمبيوتر والاندرويد.

تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Google play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. ولكن هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا؟ نعم ، إنهم يخرجون من بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها أثناء استخدامك للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.


مشغل الفيديو عالي الدقة بكل الصيغ المدعومة بشعبية هائلة بفضل واجهته البسيطة والفعالة. لقد قمنا بإدراج طريقتين من أفضل الطرق لتثبيت PLAYit  المدعومة على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows، قمنا بإدراج رابط التحميل المباشر لنظام الويندوز، حيث يمكنك تشغيله بسهولة بعد التثبيت بدون محاكي وأيضا يمكنك وأيضا طريقة التشغيل بالمحاكي ويمكنك اتباع أي من هذه الطرق للحصول على PLAYit - HD Video Player All Format المدعومة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

ما هو تطبيق PLAYit Video Player PC؟

برنامج تشغيل فيديوهات playit للكمبيوتر هو تطبيق مشهور لمشغل الفيديو والموسيقى على الهاتف الذكي يدعم العديد من تنسيقات الوسائط مثل DS و 3 جيجابايت و AVI و MP4 و M4V وملفات الصوت MP3. يعد تطبيق PLAYit هذا أحد أفضل مشغلات الوسائط لجميع تنسيقات ملفات الوسائط تقريبًا.

يمكن استخدامه لتشغيل مستويات فيديو متعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو ومشاهدة الأفلام والمقاطع الدعائية وملفات الفيديو المحلية الأخرى. يتيح لك هذا تشغيل التطبيق بدقة عالية. كل ما عليك فعله هو تنزيل مقطع فيديو معين وحفظه على جهازك. سيقوم هذا التطبيق بعد ذلك باكتشافه وتحليله تلقائيًا ثم تشغيله تلقائيًا. ليس هناك شك في أن هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ليس فقط على أجهزة Android ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور والبدء في الاستمتاع بهذه الميزات الرائعة، ويتيح لك تنزيل أي مقاطع فيديو وحفظها مباشرة من الفيسبوك و والانستغرام و والواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

وظائف برنامج PLAYit Video Player للكمبيوتر والأندرويد

يحتوي تطبيق PLAYit video player PC بشكل عام على ميزات خاصة أكثر من تطبيقات الوسائط الأخرى وهي تتمثل في الآتي

  • يدعم تطبيق PLAYit video player الخاص بالكمبيوتر الشخصي جميع صيغ الفيديو، من مقاطع فيديو 4K إلى مقاطع فيديو M4V.
  • لا يقوم هذا التطبيق بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو فحسب ، بل يستخدمها أيضًا للمشاهدة بدقة عالية ويتيح لك تشغيل ملفات الصوت بالطريقة التي تريدها.
  • إذا كان لديك ملف MP4 تريد تحويله إلى تنسيق MP3، فسيتم استخدام هذا برنامج بلاي ات يساعدك علي تحويله لك على الفور دون الحاجة الي تثبيت برنامج محول صوتيات أضافي.
  • يبدو أن برنامج مشغل الفيديوهات PLAYit للكمبيوتر والاندرودي أكثر روعة من التطبيقات الأخرى لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المتنوعة، يتيح لك هذا تشغيل مقاطع فيديو مختلفة وإيقاف تشغيل الشاشة والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء استخدام تطبيقات أخرى على جهازك.
  • يمكنك استخدام مظهر ليلي ومشاهدة مقاطع الفيديو في النافذة العائمة. تتيح لك ميزة التحكم بالإيماءات ضبط سرعة الخلفية وحجم وسطوع شاشتك عند تشغيل مقاطع فيديو مختلفة.
  • يتميز بترجمات عبر الإنترنت وتنزيلات مجانية لمشاهدة الأفلام مع ترجمة باللغة الإنجليزية أو الهندية.


 يتوفر مشغل الفيديو PLAYit لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows حتى تتمكن من تنزيله مباشرةً من موقع Playit الرسمي على الويب، وقد وفرنا لك عزيزي القاري رابط التحميل المباشر بالأسفل، الشيء الرئيسي هو أن إصدار الكمبيوتر الشخصي مختلف تمامًا عن إصدار android، لذا يتوقع معظم الناس إصدار Android على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق PLAYit video player apk على جهاز الكمبيوتر، فما عليك سوى تحميل وتشغيل محاكي الأندرويد علي نظام الكمبيوترو يعد بلوستاك الذي يمكنك تحميله وتشغيله من البرابط التالي Bluestacks أحد أروع مشغلات تطبيقات Android وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع الخطوات السهلة والبسيطة في المقال الخاص به لتثبيت PLAYit Video Player على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك نظرة ثاقبة على أفضل برنامج تشغيل الفيديو لجميع التنسيقات. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في الاتصال بنا! نود أن نسمع منك ونساعدك في العثور على الحل الأمثل لاحتياجاتك.

تفاصيل تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من مشغل الفيديوهات بلاي ات لنظام الويندوز ولنظام الأندرويد اخر اصدار تحميل مجاني من الموقع الرسمي


📂 إسم البرنامجPLAYit
📀 رقم الإصدار2.13
💸 الترخيصمجاني
✅ متوافق معWindows 10, 11, 8, 7, XP
📥 الحجم31 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةPlayIt Software
📁 تصنيف البرنامجبرامج مشغل فيديوهات
📅 تاريخ التحديث25/12/2022
🌐 لغات البرنامجEnglish

تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر

تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر من ميديا فاير
 
تعليقات