القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برنامج بث مباشر للكمبيوتر 2021 مجانا Download OBS Studio 26

تحميل افضل برنامج بث مباشر للكمبيوتر 2021 برابط مباشر - obs studio 24 free download


يتم استخدام Open Broadcaster Software أو OBS Studio لتسجيل وحفظ دفق الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبث عبر الإنترنت. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac. الإصدارات متوفرة للأنظمة ذات بنية 32 و 64 بت. يدعم هذا
تحميل برنامج بث مباشر على اليوتيوب للكمبيوتر العديد من خدمات البث الشائعة: CyberGame و Youtube و Daily Motion و Cash Play و Hitbox و Twitch وغيرها الكثير.
شرح برنامج obs للبث المباشر,تحميل برنامج obs من ميديا فايربرنامج بث مباشر على اليوتيوب للكمبيوتر
 
يمكن لمنشئي محتوى الفيديو تنزيل OBS للبث وتسهيل روتينهم اليومي من خلال إنشاء بث لجميع المنصات الشعبية، يتكامل البرنامج مع حسابك على YouTube و Twitch و Facebook Live و Twitter و GameTips ويدعم العديد من الخدمات الأخرى. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة تكوين بث لمواقع مختلفة عن طريق تحديد الخادم ومفتاح البث بأنفسهم.
 
هل تبحث عن طريقة عمل بث مباشر علي اليوتيوب من سطح مكتب حاسوبك؟ كيفية عمل بث مباشر لسطح المكتب علي الفيسبوك او علي اليوتيوب؟ نقدم لك أحدث برنامج مجاني تسجيل فيديو من الكمبيوتر وبثه مباشرة علي face book او youtube حسنا لنتعرف أكثر علي احدث برنامج بثوث للكمبيوتر ومميزاته:


obs studio شرح :

برنامج OBS المجاني لتسجيل فيديو صوت وصورة للكمبيوتر وعمل بث مباشر هو أختصار لكلمة " Open Broadcaster Software" برنامج OBS Studio هو حزمة شاملة مفتوح المصدر تصويرالفيديو والبث المباشر ويدعم البرنامج مصادر متعددة بما في ذلك ملفات الوسائط والألعاب وصفحات الويب ونوافذ البرامج وكاميرات الويب وسطح المكتب والميكرفون والمزيد. ويحفظ البرنامج التسجيلات علي الهاردسك بصيغ عالية الجودة مثل (MOV و FLV و MKV و MP4 و TS و M3u8)


تستطيع الآن تسجيل الشاشة فيديو وتصوير سطح المكتب بجودة عالية باستخدام تقنية OpenGL أو Direct3Dوبثها علي الانترنت مثل مواقع البث المباشر كاليوتيوب والفيسبوك وباقي المواقع الآخري مع برنامج OBS Studio احدث إصدار برابط مباشر مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

يعد برنامج OBS Studio برنامج بث مباشر للكمبيوتر 2021 لأنه يحتوي علي خدمات البث المتعددة بما في ذلك بما في ذلك Twitch و يساعدك البرنامج أيضا علي انشاء البرامج التعليمية وبثها علي الشبكة العنكبوتية بسهولة ومشاركتها مع الاخري.

برنامج بث مباشر لشاشة الكمبيوتر
برنامج بث مباشر للكمبيوتر يوتيوب، تحميل برنامج obs studio من ميديا فاير 32 bit
برنامج بث مباشر لشاشة الكمبيوتر


برنامج بث مباشر لشاشة الكمبيوتر، تثبيت البرنامج سهل وسريع ولا يحتوي علي اي مشاكل عند التنصيب ويتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة وسهلة جدا للغاية تعرض لك جميع الميزات والوظائف التي يقدمها لك البرنامج.

يجب عليك أن تعرف ان برنامج تسجيل فيديو 2021 يسمح لك بالاتصال بخدمات البث الرئيسية مثل مثل Twitch أو YouTube أو DailyMotion وفيسبوك هذه علي سبيل المثل، وأيضا يمنكك من إضافة خدمة البث المخصصة بسهولة.

ويسمح لك البرنامج بتهيئة البث، بحيث يمكنك التأكد من أن الجمهور الذي يشاهد التسجيل المباشر يحصل على الجودة لذلك، يمكنك تغيير الدقة وضبط FPS وتعديل التأخير وتعيين الحد الأقصى لمعدل البت، بحيث تكون مناسبة لمجموعة أوسع من الأجهزة.

OBS هو برنامج مفتوح المصدر، يمكن لأي مستخدم تنزيل OBS Studio مجانًا واستخدام البرنامج دون أي قيود ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ومبدأ إدارة مفهوم. البرنامج متاح بالعديد من اللغات من بينها الأنجليزية، لذلك من السهل فهمه منذ الإطلاق الأول.

يتيح لك مُكوِّن الإعدادات المريح ضبط مفاتيح الاختصار لكل إجراء وحتى تمكين مؤقت للتسجيل على الشاشة، يمكن للمستخدمين المبتدئين تنزيل الإصدار الجديد من OBS Studio مجانًا وتشغيل الإعداد التلقائي. ستحدد هذه الوظيفة تلقائيًا أفضل الإعدادات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 

فوائد برنامج بث مباشر لشاشة الكمبيوتر

  • التسجيل من مصادر متعددة
يقدم البرنامج عدة طرق لتسجيل الفيديو دفعة واحدة. لحفظ إرسال من الإنترنت أو IPTV ، قم بتوصيله بجهاز كمبيوتر، وقم بتنزيل OBS مجانًا وابدأ في الالتقاط. يمكنك التقاط إجراءات الفيديو من شاشة أو متصفح، وتسجيل تدفقات الصوت، وتوصيل الشاشات والأجهزة عبر HDMI ، وسحب البث من الشبكة. يمكنك تضمين الصور والنصوص مباشرة أثناء تسجيل اللقطات.
  • تسجيل عالي الجودة
هل تريد دمج مقاطع فيديو من مصادر متعددة في صورة واحدة؟ للقيام بذلك، تحتاج إلى تنزيل OBS وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء وضع الاستوديو، هنا يمكنك توصيل مختلف التدفقات ومواقع الويب والمتصفحات والصور المتراكبة وتضمين الانتقالات في الفيديو وتتبع جميع التغييرات في نافذة المعاينة. تسمح لك الواجهة المرنة بتخصيص عناصر التحكم لنفسك وإضافة وإزالة النوافذ الفردية.

تتيح لك افضل برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب للكمبيوتر حل العديد من المشكلات: إجراء دورات عبر الإنترنت، أو ترتيب مناقشات جماعية، أو ببساطة التواصل مع جمهورك.
 

يقدم برنامج بث مباشر للالعاب الكمبيوتر 3 خيارات للتسجيل الصوتي:

  1. من ميكروفون أو جهاز خارجي آخر، مناسبة للندوات عبر الإنترنت والدورات التدريبية واستعراضات الخدمات المختلفة.
  2. أصوات النظام. في هذه الحالة، يتم تسجيل ما يسمعه المستخدم من خلال مكبرات الصوت 
  3. مناسب لمقاطع الفيديو التعليمية البسيطة حيث لا تحتاج إلى شرح الإجراءات لفظيًا. 
  4. من الممكن أيضًا بث الصوت والفيديو في وقت واحد من الشاشة وكاميرا الويب.

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الوظائف والأدوات اللازمة لالتقاط الإرشادات التفصيلية واستعراضات ألعاب الكمبيوتر. يستخدم OBS Studio وحدة معالجة الرسومات (GPU) لالتقاط الصو ، مما يضمن أقصى أداء ودفق فيديو عالي الجودة.

نظرًا لأن الكمبيوتر محمّل بشكل كبير للبث، فمن الممكن تقليل أو زيادة أولوية البرنامج بالنسبة للعمليات الأخرى. يتيح ذلك لـ OBS Studio تخصيص موارد نظام كافية.

ميزات افضل برامج البث المباشر للكمبيوتر

  • شاشة المعاينة.
  • التقاط من مصادر متعددة في نفس الوقت.
  • تعديل التمديد والجودة ومعدل بت الفيديو.
  • المعالجة الأولية للصور: القص وتصحيح الألوان. 
  • المؤثرات والمرشحات: انعكاس الصورة ، ومفتاح الكروما ، والقناع ، والخط الزاحف وغيرها. 
  • تسجيل الفيديو بتنسيقات MP4 و FLV و MOV و TS.
  • إضافة عدد غير محدود من المشاهد الخاصة بك.
  • تحديد نوع الترميز وقناة الإخراج وتنسيقات الصوت وجلود البرامج والمعلمات الأخرى.
  • مفاتيح التشغيل السريع.
  • البث والتسجيل في وقت واحد.

تفاصيل تحميل برنامج obs للبث المباشر احدث نسخة للكمبيوتر واللابتوب مجانا

اسم البرنامج : OBS Studio 

الإصدار : 26.1.1 

الترخيص : مجاني 

الحجم : 71 ميجا تقريبا 

التوافق : جميع نظمة الويندوز 

تحميل برنامج OBS Studio أحدث إصدار برابط مباشر 

لنظام الويندوز أختر نظامك

OBS Studio 32 bit

OBS Studio 64 bit

 ___________________

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------