القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر Dooble 2020 حديث برابط مباشر

تحميل تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر جديد 2020 مجانا للابتوب - Dooble Web Browser  Free Download


يعد Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Microsoft Edge من المتصفحات التي تستخدمها غالبية المستخدمين. في الواقع، ربما تكون هذه المتصفحات هي الأفضل في السوق في الوقت الحالي ، لا يمكننا المجادلة في ذلك.

ومع ذلك، نظرًا لأن الصناعة هائلة، فهناك الكثير من الخيارات الأقل شهرة التي قد يفكر بعض المستخدمين في استخدامها وعلى الرغم من أن هذه المتصفحات الغامضة ليست جذابة وشائعة مثل الأسماء الكبيرة، إلا أنها بالتأكيد لديها ما تقدمه.



تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر


لذلك، إذا كنت تريد القفز من منطقة الراحة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت، وتجربة بديل لمتصفحك اليومي، فقد تكون مهتمًا باستخدام Dooble الجديد والذي يعتبر احدث متصفح حديث 2020 للكمبيوتر  واللابتوب أحصل عليه الآن بالرابط المباشرالموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكل ما تقدمه الإنترنت، فمن الأفضل تثبيت متصفح جديد على الكمبيوتر، Dooble هو برنامج لطيف تم تصميمه لأفضل تجربة تصفح انترنت سريعة وآمنه، ويحتوي التطبيق على واجهة بسيطة تشبه معظم المتصفحات الأخرى في السوق. هذا يعني أنه يجب أن يكون من السهل التعامل مع جميع المستخدمين.

مع تحميل متصفح سريع وامن 2020، يمكن إنشاء عبارة مرور أمان للمتصفح. هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليه ، ما لم يحصلوا على مجموعة الكلمات الصحيحة. يمكن ضبط كلمة المرور المكونة من 16 حرفًا من منطقة "Safe" في إعدادات المتصفح.



تفاصيل تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر مجانا

رقم الإصدار: Dooble 2019.11.15
الترخيص: مجاني
الحجم: 120 ميجا
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل وتنزيل أجدد متصفح سريع للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي:

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد