القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخراج الملفات من iso بسهولة بدون حرقها علي سي دي او فلاشة

طريقة تشغيل ملفات iso على الكمبيوتر بدون حرق علي اسطوانة او فلاش ميموري ؟ فتح العاب الايزو بدون burn شرح بالصور مجانا لجميع انواع الويندوز


هل تعرف كيفية فتح ملف ISO؟ في هذه المقالة سوف أشارككم تجربة حول كيفية فتح ملف ISO. أولاً، سوف أخبرك ما هي هذه الملفات، ملف iso هو نسخة من قرص مضغوط ويسمى أيضًا صورة القرص. لديه نظام ملفات ISO 9660.

كيفية عمل mount لملف iso

كيفية تشغيل العاب iso على الكمبيوتر؟ حيث تم إنشاء هذا النوع من الملفات للراحة. عند العمل مع القرص، يتم إنشاء نسخة منه على القرص الثابت. وبعد ذلك يمكن استخدامه كقرص افتراضي. بالإضافة إلى ذلك، يعمل بشكل أسرع بكثير من قرص عادي في محرك أقراص. للعمل مع هذا النوع من الملفات لا يحتاج إلى برامج خاصة، على الرغم من أنها ممتلئة على الشبكة.

ملف ISO، أو بطريقة أخرى "صورة"، هو محاكاة لقرص ضوئي مع دعم لهيكل نظام الملفات. الصور هي ألعاب مسجلة، برامج، أنظمة تشغيل. بمعنى آخر، هذه طريقة لجمع الكثير من البيانات في ملف واحد

سيكون كافياً لتلك البرامج القياسية المثبتة على أي نظام تشغيل. وتشمل هذه ، على سبيل المثال يمكنك فتح ملف ISO باستخدام DAEMON Tools Lite والذي يتوفر إصدار تجريبي منه على الإنترنت لتنزيله لأي مستخدم.

كيفية استخراج الملفات من iso بسهولة شرح بالصور:

يمكن أن يعمل WinISO كأداة Mount ISO التي تتيح لك استخدام وفتح ملف الايزو وجميع صور الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray تقريبًا دون نسخها على أقراص مضغوطة أو أقراص DVD أو قرص Blu-ray من أجل الوصول بسهولة إلى الألعاب أو الموسيقى أو البرامج المفضلة لديك فهو يعمل مثل قرص مضغوط حقيقي، DVD-ROM و Blu-ray Drive يمكنك تشغيل البرامج، تشغيل الألعاب، أو الاستماع إلى الموسيقى من القرص بدون حرقها علي سي دي روم او فلاشة وكرت ميموري.

سنبين لك هنا كيفية تحميل ملف صورة ISO مع WinISO خطوة بخطوة.

كيفية تشغيل العاب iso على الكمبيوتر
  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتشغيل WinISO من الرابط التالي: تحميل WinISO احدث اصدار حيث أنه تحميل مجاني WinISO من موقعنا الرسمي وتثبيته سهل و سوف يستغرق الأمر مجرد عدة ثوان.

  • الخطوة 2 بعد تثبيت البرنامج وفتحه : انقر فوق "Mount"
طريقة تشغيل برنامج iso
كيفية عمل mount لملف iso  قم بتشغيل WinISO، افتح ملف iso المراد فتحه  و انقر فوق "Mount" على شريط الأدوات، أو يمكنك أيضًا النقر فوق "Tools" في القائمة ، ثم اختر "Mount Image".

  • الخطوة 3: انقر فوق "Open in Explorer" للحصول على محرك أقراص افتراضي
كيفية عمل mount لملف iso
بعد النقر فوق "Mount"، بعد بضع دقائق ، سترى رسالة: تم تحميل الصورة الحالية على Drive H (كمثال). ثم انقر فوق "فتح في مستكشف" لتثبيته.

تعليقات