تنزيل برنامج الزوم Zoom 2021 للكمبيوتر والأندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا 2021 باللغة العربية لجميع الأنظمة واللابتوب - Zoom cloud meetings free download

ربما يستخدم المعلمون والمدرسين برنامج سكايب في أغلب الأحيان لإجراء دروس عبر الإنترنت، ولكن هناك العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى التي ليست سيئة، وأحيانًا أفضل من Skype المفضل لدي والأكثر استخدامًا هو Zoom، أحصل الآن علي تحميل برنامج زوم للاجتماعات للكمبيوتر 2021 أحدث إصدار مجانا يدعم اللغة العربية بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
 
تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج الزوم,شرح,للابتوب,مجانا,,تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر,ايفون
 

ما هو Zoom؟

زوم هي خدمة لمؤتمرات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت والتعلم عن بعد لأطفال المدارس ومحفظين القران الكريم والدروس العملية، فحتى قبل الوباء، كانت Zoom واحدة من أكثر خدمات مؤتمرات الفيديو شيوعًا ولكن بعد ذلك تم استخدامه بشكل أساسي من قبل الشركات نظرًا للحجر الصحي، انضمت المزيد من الشركات إلى تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر وتحولت إلى العمل عن بُعد وبعدهم - ملايين الأشخاص الذين يدرسون الآن أو يتحدثون فقط مع الأصدقاء من المنزل.
 
برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين حيث يمكن لأي شخص لديه حساب تنظيم اجتماع ويتيح الحساب المجاني 40 دقيقة من مؤتمرات الفيديو تبلغ تكلفة الخطة المدفوعة ذات المدة غير المحدودة للمؤتمرات من جميع الأحجام وما يصل إلى 100 مشارك 14.99 دولارًا في الشهر وهناك خطط تعريفة بشروط أخرى (أعمال، شركات)، لكن تكلفتها أعلى بكثير.

تحميل برنامج الزوم رائع للدروس الفردية والجماعية، يمكن للطلاب الدخول من جهاز كمبيوتر ومن جهاز لوحي بهاتف يمكن لأي شخص لديه رابط أو معرف مؤتمر الانضمام إلى مؤتمر الفيديو. يمكن جدولة الحدث مسبقًا، بالإضافة إلى ارتباط متكرر، أي للحصول على درس دائم في وقت محدد، يمكنك إنشاء نفس رابط تسجيل الدخول.

يوافق برنامج زووم للمحاضرات على دليل الأمان. Zoom Video Communications، Inc. أن منتجها يدعم التشفير من طرف إلى طرف. من المعتقد عمومًا أن هذه التقنية تحمي البيانات على طول الطريق من مستخدم لآخر. بمعنى آخر، لا يمكن لأي شخص خارجي قراءتها. حتى مطور الخدمة، بادر الآن بتنزيل احدث نسخة من تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر الجديدة برابط مباشر من الموقع الرسمي لجميع أنظمة تشغيل الويندوز لويندوز 10 و 8 و 7 وللنظامين 32 و 64 بت.


فوائد تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر:

  • تواصل ممتاز، برنامج مجاني يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.
  • برنامج زووم للمحاضرات والاجتماعات مجانا
  • الاتصال المرئي والصوتي مع كل مشارك حيث يمتلك المنظم القدرة على كتم صوت الميكروفون وإعادته، بالإضافة إلى كتم صوت الفيديو ومطالبة جميع المشاركين بتشغيل الفيديو و يمكنك الانضمام إلى المؤتمر كعضو يتمتع بحقوق العرض فقط.
  • يمكنك مشاركة الشاشة بالصوت ويمكن إيقاف مشاركة الشاشة مؤقتًا. علاوة على ذلك، لا يمكنك مشاركة الشاشة بأكملها، ولكن يمكنك فقط مشاركة التطبيقات الفردية، على سبيل المثال، تمكين عرض توضيحي للمتصفح. في الإعدادات، يمكنك منح جميع المشاركين الفرصة لمشاركة الشاشات ، أو تمكين القيود بحيث يمكن للمنظم فقط القيام بذلك
  • تم دمج السبورة التفاعلية في النظام الأساسي، يمكنك التبديل بسهولة وبسرعة من مشاركة الشاشة إلى السبورة البيضاء
  • هناك دردشة حيث يمكنك كتابة الرسائل أو نقل الملفات إلى الجميع أو اختيار طالب واحد. يمكن ضبط الدردشة ليتم حفظها تلقائيًا أو حفظها يدويًا في كل اجتماع (الدردشة ← المزيد ← حفظ الدردشة).
  • يمكنك تسجيل درس على جهاز الكمبيوتر والسحابة. بشكل ملائم، يمكنك تكوين تسجيل بدء التشغيل التلقائي، وكذلك إيقافه مؤقتًا.
  • أثناء المؤتمر، يمكنك تعيين منظم مشارك يتمتع بنفس قدرات المنظم: قم بتشغيل الميكروفون وإيقاف تشغيله للطلاب الفرديين ، وإعادة التسمية والتقسيم إلى غرف.

ميزات تحميل برنامج الزوم للكمبيوتر والاندرويد:

  • القدرة على تقسيم الطلاب إلى جروبات ومجموعات

تحميل برنامج zoom cloud meetings شائع للمؤتمرات والاجتماعات عبر الإنترنت غالبًا ما تستخدم هذه الخدمة لاجتماعات العمل أو التعلم عن بعد. يمكنك تنزيل Zoom على جهاز الكمبيوتر والهواتف المحمولة (يعمل مع جميع أنظمة التشغيل الشائعة). فالجمهور اليومي للخدمة هو أكثر من 200 مليون شخص في اليوم

شرح تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر:

برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين
 
كيف تستعمل؟ عند بدء تشغيل البرنامج، ستتم مطالبتك بالانضمام إلى مؤتمر موجود. نافذة منبثقة تطالب المستخدم بإدخال معرف الاجتماع واسمه. يوجد أدناه إعدادان يسمحان لك بتشغيل / إيقاف تشغيل الفيديو أو الصوت. أثناء اجتماع عبر الإنترنت، يمكنك تشغيل عرض الدردشة بالنقر فوق الرمز المقابل، ومشاركة الشاشة، وما إلى ذلك.

تتيح لك الخدمة في تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر توصيل ما يصل إلى 100 مستخدم بالمؤتمر مجانًاويمكنك رؤية 25 منهم على الشاشة في نفس الوقت. للمقارنة ، لا يمكنك توصيل أكثر من 50 مشاركًا في Skype ، وأكثر من 25 مشاركًا في Hangouts.

فوائد برنامج zoom على جهاز الكمبيوتر:

  • الدردشات. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل خاصة لبعضهم البعض أو الدردشة في المراسلات الجماعية.
  • مظاهرة لسطح المكتب. يمكن لكل مشارك بث الفيديو ليس فقط من الكاميرا ، ولكن أيضًا من شاشة الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.
  • العمل المشترك مع الوثائق. عن طريق تثبيت تطبيق Zoom ، يمكن للمستخدم عرض الصور أو المستندات النصية للتعليق التوضيحي المشترك.
  • تسجيل مكالمات الفيديو. يسمح لك عملاء سطح المكتب Zoom بحفظ مؤتمرات الفيديو بالإضافة إلى محفوظات الدردشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إدارة الأعضاء، يمكن لمنظم المؤتمر إزالة المشاركين المختارين، وكذلك منعهم من بث الفيديو والصوت.
  • خلفيات افتراضية. إذا كنت لا ترغب في إظهار الجزء الداخلي من شقتك لمحاوريك، فاختر أي خلفية رقمية بدلاً من ذلك يمكن أن تكون هذه صورة مكتب أو صورًا ثابتة من أفلام أو حتى صور ميم.
  • الخدمة متاحة على منصات مختلفة حيث يحتوي Zoom على تطبيقات لنظام التشغيل Windows و macOS و Android و iOS ، وعلى جهاز الكمبيوتر، يمكن استخدامه في متصفح دون تثبيت البرنامج.
هناك أيضًا مكونات إضافية متاحة لمستخدمي Chrome و Firefox لجدولة المؤتمرات وإطلاقها بشكل أسرع.

أضعف نقطة في الإصدار المجاني من Zoom هي وقت المؤتمر المحدود. إذا كانت 40 دقيقة قليلة جدًا بالنسبة لك ، فيمكنك إنشائها مرة أخرى بعد قطع الاتصال أو شراء اشتراك.

طريقة تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر واللابتوب والأندرويد برابط مباشر من الموقع الرسمي:

رقم الإصدار: Zoom 5.2.2 
الترخيص: مجاني
الحجم: 23 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النظام: 32 بت - 64 بت
  1. تحميل  برنامج الزوم علي الكمبيوتر: Zoom For Windows
  2. تنزيل زوم للاندرويد أضغط هنا
  3. تحميل برنامج الزوم للأيفون: هنا
  4. تنزيل برنامج زوم للمتصفحات ويعمل كإضافة بدون تثبيت البرنامج:
  5. متصفح فايرفوكس
  6. متصفح جوجل كروم

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________