القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اسهل بروكسي مجاني بدون تسجيل Freegate 2021 مجانا للكمبيوتر

تحميل بروكسي مجاني بدون تسجيل 2021 مجاني للويندوز - Freegate 2021 anonymous browsing tool Free Download

يوفر Freegate طريقة بسيطة ومباشرة لتصفح الويب عبر بروكسي مجاني وسريع للكمبيوتر، لذا يمكنك إخفاء موقعك من مواقع الويب وربما السماح لك بتجاوز القيود المحلية على المواقع التي يمكنك عرضها.

Freegate
اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة



لا يوجد شيء لتثبيته فهو اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة، وبالتالي لا توجد فرصة لتعبث Freegate بإعدادات الشبكة ؛ فقط قم بتشغيله ، وبعد إعداد موجز لمرة واحدة، سيتصل البرنامج ببعض الخوادم الوكيلة. سيفتح أيضًا نافذة متصفح على موقع ويب باللغة الصينية (Freegate يستهدف مستخدمي الإنترنت في الصين، على الرغم من أنه يعمل في أماكن أخرى أيضًا) ، ولكن لا توجد متاعب تسويقية أو برامج إعلانية أخرى. أدخل عنوان URL آخر ويمكنك تصفح أكثر أو أقل كالمعتاد.

كما هو الحال مع معظم الأدوات المماثلة، وجدنا بعض مشكلات الأداء. كانت هناك عدة مناسبات استغرقت فيها الصفحات وقتًا أطول في التحميل مما توقعنا ، أو تجمدت للحظة. على الرغم من ذلك ، كان البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة للجزء الأكبر.

إذا كنت تريد طريقة سهلة لتجاوز بعض القيود المتعلقة بـ IP للتصفح العام ، فإن Freegate مثالي. لا توجد طريقة لمعرفة مدى أمان حركة المرور الخاصة بك ، لذلك نوصيك بإيقاف تشغيل البرنامج قبل القيام بأي شيء حساس أو محمي بكلمة مرور (التسوق ، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وما إلى ذلك).

Freegate تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر، مضاد للرقابة يسمح لك بالوصول إلى المواقع المحظورة من دول مثل الصين وكوبا وإيران. يستخدم البرنامج Dynaweb ، والذي يستخدم ، مثل برنامج Vidalia Tor الشهير ، نظام وكيل يشبه P2P.

تم تطوير Freegate لأول مرة للاستخدام في الصين بواسطة Dynamic Internet Technologies Inc ، وهي واحدة من أولى المؤسسات التي قامت بإنشاء برامج مكافحة الرقابة.


طريقتين للاستخدام برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر:

لدى Freegate تحميل نفقان آمنان ومشفران يستخدمان لاجتياز حظر الإنترنت الذي تم إنشاؤه في البلدان الخاضعة للرقابة.

Freegate تحميل


  1. يمكنك تشغيل Freegate في وضع الوكيل أو الوضع الكلاسيكي. يقوم وضع الوكيل تلقائيًا بتكوين إعدادات وكيل Internet Explorer حتى تتمكن من الوصول إلى موقع ويب محظور ببساطة عن طريق كتابته في شريط العناوين. إذا كنت تستخدم مستعرض ويب مختلفًا ، فسيتعين عليك تغيير وكيل المتصفح يدويًا.
  2. يمكنك تجاهل تغيير إعدادات البرنامج باستخدام الوضع الافتراضي، حيث يمكنك الوصول إلى صفحات الانترنت المحجوبة عن طريق تشغيل صفحة Dynaweb الرئيسية في المتصفح الخاص بك، على الرغم من أن بعض محتوى الموقع قد لا يتم عرضه بشكل صحيح.


لا يتطلب برنامج Freegate التثبيت فبمجرد التنزيل والتشغيل، يمكنك تغيير إعدادات Freegate للوصول إلى بعض أو كل عناوين الويب باستخدام وكيل Freegate. إذا قررت الوصول إلى مواقع الويب مباشرة من خلال وكيل Freegate، فسيتعين عليك تغيير إعدادات الوكيل (في معظم الحالات ، ستتغير هذه الإعدادات تلقائيًا لك ، اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه) 

إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم تشغيل Dynaweb تلقائيًا في Internet Explorer حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة. واجهة Dynaweb ليست لطيفة بشكل خاص عند النظر إليها ، ولكنها تؤدي الغرض.

هناك أربع علامات تبويب ستمنحك معلومات حول اتصالك، بما في ذلك الخادم والحالة والنفق والإعدادات. تشير علامة التبويب "الخادم" إلى الخادم الذي تستخدمه، بالإضافة إلى سرعة الاتصال به ؛ ستخبرك علامة تبويب الحالة بالنفق الذي تستخدمه وتمنحك إعدادات الوكيل بالإضافة إلى خيار إيقاف تشغيل البرنامج؛ يسمح لك إعداد النفق باختيار النفق والوضع (الوكيل أو الكلاسيكي) الذي تستخدمه ؛ بينما تسمح لك الإعدادات بتغيير أشياء مثل حذف محفوظات الاستعراض وخيارات البرنامج الأخرى.

إذا كنت في منطقة ذات قيود رقابية مثل الصين، فإن Freegate هو برنامج جيد لتجاوز هذه القيود والوصول إلى المواقع المحجوبة مثل Facebook و YouTube.

أيجابيات أسهل برنامج بروكسي مجاني وسريع للكمبيوتر

  •  لا يلزم التثبيت
  •  وضعان مختلفان للتشغيل
  •  الإعداد والاستخدام السريع

سلبيات اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

  •  لا يجوز إلغاء حظر بعض المواقع
  •  قد تعمل سرعة الاتصال البطيئة

 تفاصيل تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا

رقم الإصدار: Freegate 7.88

الترخيص: مجاني - Free

التوافق: Windows 10, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8

الحجم: 7 ميجا تقريبا

لتنزيل أحدث برنامج لفتح المواقع المحجوبة 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي

تنزيل Freegate برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------