القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اوفيس للكمبيوتر WPS Office 2021 مجاني مدي الحياة

تنزيل برنامج اوفيس مجانا بدون كراك سهل التنصيب 2021 للكمبيوتر -  WPS Office Free Free Download

 هل تبحث عن برامج معالجة النصوص غير الوورد، تريد برنامج مجاني بديل الإكسيل او البوربوينت، من المعروف أن مايكروسوفت هي حزمة قوية ولكنها خدمة مدفوعة، فإذا كنت تريد بديل اوفيس مجاني للكمبيوتر متوافق مع ويندوز 10 - 7 - 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت، هنا في هذه الصفحة علي موقع جزيرة خيال نقدم لك أفضل برنامج بديل اوفيس مجاني تماما لاي ويندوز مدي الحياة بدون تفعيل او كراك، تابعنا في السطور القادمة.


برنامج الاوفيس المجاني WPS Office 2021 عبارة عن مجموعة مكتبية قوية يمكنها فتح أي نوع ملف تقريبًا ومتوافق تمامًا مع Microsoft Office وحفظ مستنداتك بتنسيق PDF. يشتمل WPS Office على ثلاثة برامج مكتبية حديثة: معالج النصوص بديل الورد ، وصانع العروض التقديمية مثل البوربوينت ، وبرنامج جداول البيانات لمعالجة البيانات وتحليلها كبرنامج الإكسيل.

WPS Office
بدائل مايكروسوفت أوفيس ومميزاتها



مميزات برنامج WPS بديل مايكروسوفت أوفيس:

  • متوافق مع البرامج الأتية، Microsoft PowerPoint و Word و Excel.
  •  يدعم صيغ الملفاتDOC ، XLS ، PPT ، TXT ، وغيرها الكثير؛
  •  سهل في التبديل بين الملفات المفتوحة باستخدام وظيفة أولوية علامات التبويب.الحفاظ علي العمل الحالي مع خاصية الحفظ التلقائي.
  •  يدعم * .docx ، * .xlsx ؛
  •  تصدير إلى ملف PDF.
  •  الترميز قبل الحفظ.
  •  إعداد عدة وثائق جديدة للطباعة.

يعد WPS Office أحد الشركات العملاقة في عالم التطبيقات المكتبية وهو نظير مباشر لمنتجات Microsoft Office. لديه جميع الأدوات اللازمة للعمل مع المستندات والبيانات الجدولية والعروض التقديمية وملفات PDF. برنامج اوفيس مجاني مدي الحياة بدون كراك او تفعيل لا غنى عنه يجب أن يكون على جهاز الكمبيوتر لكل مستخدم.

 البديل مفتوح المصدر لبرنامج مايكروسوفت وورد

تنزيل WPS اوفيس مجانا بدون تفعيل متوافق مع العديد من تنسيقات المستندات، بما في ذلك DOCX و PDF و XLSX وغيرها. تتيح لك هذه الميزة فتح المستندات التي تم إجراؤها في تطبيقات Office الأخرى، مع نسيان أي مشكلات تتعلق بالتوافق. ميزة أخرى رائعة هي القدرة على فتح مستندات متعددة في نافذة واحدة. يحتوي التطبيق على نظام مناسب من علامات التبويب (كما هو الحال في المتصفح) ، يمكنك التبديل بينها.



تذكرنا الواجهة إلى حد ما بـ Microsoft Offcie والتطبيقات الحديثة الأخرى للعمل مع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية. على موقعنا ، تم إرفاق النسخة الروسية من WPS Office ، بالإضافة إلى WPS Office Premium. يحتوي الإصدار المتميز من التطبيق على ميزات ووظائف متقدمة للعمل مع المستندات.

قائمة الميزات والفوائد ببرنامج WPS بديل الاوفيس:

  1.  تحويل أي محتوى إلى ملفات PDF
  2.  فتح المستندات التي تم إنشاؤها في Microsoft Word والتطبيقات الأخرى
  3.  هناك ترجمة روسية للواجهة
  4.  يمكنك إنشاء عروض تقديمية.
  5.  هناك أداة للعمل مع البيانات الجدولية.
  6.  هناك وظيفة لتشفير البيانات والمستندات
  7.  تنفيذ نظام للتبديل بين المستندات باستخدام علامات التبويب
  8.  مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للوثائق.

يمكن تنشيط WPS Office تلقائيًا (في إصدار Repack) أو يدويًا. يحتوي الإصدار المنشط على المزيد من الميزات، لذلك نوصي بشدة بتنزيله. يجب أن تكون تطبيقات Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل مستخدم، لأنه حتى السيرة الذاتية للعمل يجب أن تتم في WPS Office أو Microsoft Word أو في برامج أخرى للعمل مع المستندات. 

بدائل مايكروسوفت أوفيس ومميزاتها

إصدار جديد من مجموعة الإنتاجية المعروفة سابقًا باسم Kingsoft Office. إذا كنت قد استخدمت Kingsoft Office من قبل، فمن المحتمل أنك تتذكر أنه يتكون من ثلاثة مكونات: Writer - محرر نصوص وأداة تحرير نصية مشابهة لـ Word. العرض التقديمي - أنشئ جميع أنواع العروض التقديمية تمامًا كما هو الحال في PowerPoint. الجداول - العمل مع جداول البيانات ، تمامًا كما هو الحال مع Excel. كما أفهمها، فإن هذه المكونات الثلاثة الرئيسية - الكاتب والعرض التقديمي وجداول البيانات - تشكل الاسم الجديد لمكتب Kingsoft: WPS Office.

 

يتوفر WPS Office لأنظمة أساسية متعددة: Windows و Linux و iOS و Android. يتوافق WPS Office for Windows مع أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8. يرشدك معالج الإعداد البسيط لتثبيت WPS Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أي من إصدارات Windows هذه.

 

البديل مفتوح المصدر لبرنامج مايكروسوفت وورد

على الرغم من كونه حزمة مجانية، إلا أن WPS OfficeFree يأتي مع العديد من الميزات المبتكرة ، بما في ذلك أداة تخصيص فقرة برنامج الكاتب المفيدة، ويحتوي على محول Office إلى PDF، ومدقق إملائي تلقائي ووظائف عد الكلمات. يحتوي أيضًا على بعض الأدوات المفيدة مثل العلامة المائية في مستند ودعم تحويل PowerPoint إلى مستند Word.

تفاصيل تحميل برنامج WPS Office اوفيس مجاني برابط مباشر

رقم الإصدار: WPS Office Free 11.2.0.10200
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows 10, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8
الحجم: 192 ميجا

 لـ تحميل برنامج WPS Office  أحدث إصدار مجانا من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------