تحميل برنامج التحقق من التوافق ويندوز 11 مجانا للكمبيوتر PC Health Check 2022

تنزيل أداة معرفة توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11 لجميع الأجهزة 2022 - PC Health Check Windows 11 free Download

PC Health Check هي أداة مساعدة للتحقق من توافق الكمبيوتر او اللابتوب مع ويندوز 11 قبل تحديث نظام التشغيل إلى Windows 11 والتأكد الكمبيوتر أو اللابتوب المحمول يلبي الحد الأدنى من متطلبات ويندوز 11 الجديد حيث قامت شركة Microsoft ، التي أصدرت نظام التشغيل الجديد Windows 11، بنشر قائمة بالمتطلبات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر. تعمل الأداة المساعدة PC Health Check، والتي يمكن تنزيلها من الرابط في نهاية الصفحة من موقع جزيرة خيال، على حل الصعوبات المرتبطة بتشخيص أجهزة الكمبيوتر.

تحميل PC Health Check
PC Health Check Windows 11 تحميل

ميزات تحميل برنامج PC Health Check الكمبيوتر

  • فحص BIOS
  • فحص برامج تشغيل النظام
  • تحليل الخصائص الرئيسية للأجهزة
  • مسح الأجهزة الطرفية
  • تقرير عدم التوافق مع الأسباب

تنزيل Windows 11 PC Health Check أداة معرفة توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11 مجانًا


قم بتنزيل Windows 11 PC Health Check مجانًا وقم بتثبيت أحدث نظام تشغيل Windows 11! رابط التحميل يؤدي إلى الموقع الرسمي. يتتبع موقعنا جميع تحديثات البرامج بحيث يكون لديك أحدث إصدار من Windows 11 PC Health Check.

استخدم برنامج PC Health Check للتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام لنظام Windows 11. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك الحصول على تحديث مجاني عند إصداره.


نظرة عامة على أداة معرفة توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11 

ويندوز 11هو نظام تشغيل جديد من Microsoft ، والذي تم إطلاقه في عام 2021 في الخريف الماضي ونظرًا لمتطلبات النظام المتزايدة لتثبيته، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من أن أجهزتهم ستكون قادرة على تثبيت نظام تشغيل جديد.

تتحقق الأداة المساعدة Windows PC Health Check من تكوين الأجهزة وتعرض إشعارًا يخبرك بما إذا كان هناك تحديث متوفر لنظام التشغيل Windows 11. النظام نفسه.

الحد الأدنى لـ متطلبات ويندوز 11

  1. المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز 64 بت.
  2. اللوحة الأم: تدعم UEFI و Secure Boot و TPM 2.0.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  4. القرص: 64 جيجا بايت.
  5. الشاشة: شاشة 9 بوصة بدقة 1366x768.
  6. محول الفيديو: متوافق مع DirectX 12 و WWDM 2.x.


كيفية تنزيل Windows 11 PC Health Check

في 24 يونيو، أعلنت Microsoft رسميًا عن Windows 11 كخلف لنظام التشغيل ويندوز 10 ، ويقدم نظام التشغيل الجديد هذا تحسينات هائلة للجميع. Windows 11 من الناحية الفنية هو Windows 10 مع تحديث مرئي وتحسينات عامة، لكنه يتطلب ميزات أجهزة جديدة لأسباب أمنية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت Microsoft أداة جديدة للتحقق من صحة الكمبيوتر الشخصي لمساعدة المستخدمين في تجهيز أجهزتهم لنظام التشغيل الجديد. وفقًا لتقارير المستخدم والاختبارات الخاصة بنا ، لا يعمل Windows 11 PC Health Checker بشكل صحيح ويعيد ببساطة الخطأ "لا يمكن بدء تشغيل Windows 11 على هذا الكمبيوتر" بدون أي تفسير مناسب.

وقد لوحظ الخطأ أيضًا على أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، ولم يخبر برنامج PC Health Checker المستخدمين عن سبب عدم تلبية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمتطلبات Windows 11.

التحقق من التوافق ويندوز 11


تم الآن تحديث PC Health Checker ويمكنه إخبارك عن سبب عدم دعم جهازك لنظام التشغيل Windows 11. يحتوي PC Health Checker 2.3 على نوافذ منبثقة جديدة لمساعدة المستخدمين على تحديد السبب الجذري لمشكلات التوافق والحلول البديلة لها.
"لقد قمنا للتو بتحديث تطبيق PC Health Check. وقالت مايكروسوفت الآن أنها توفر معلومات أكثر تفصيلا عن المتطلبات التي لم يتم الوفاء بها.

وفقًا للأداة المحدثة، لا يمكن ترقية الأجهزة التي بها المشكلات التالية إلى Windows 11:

  • يعد TPM 2.0 شرطًا أساسيًا لتشغيل Windows 11. نوصي بالتحقق من تمكين TPM 2.0.
  • يجب أن يكون محرك أقراص النظام 64 جيجابايت أو أكثر. على الرغم من أن هذا الكمبيوتر الشخصي لا يفي بمتطلبات النظام لتشغيل Windows 11 ، إلا أنك ستستمر في تلقي تحديثات Windows 10.
  • هذا المعالج غير مدعوم.
  • يجب أن يدعم الكمبيوتر التمهيد الآمن.

سيساعد هذا التحديث الجديد الخاص بـ PC Health Check Tool المستخدمين الذين اشتبهوا في مشكلات توافق Windows المتعلقة بالوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM).

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تشمل المتطلبات الأساسية لنظام التشغيل الجديد "TPM 2.0" ، ومعالج 1 جيجاهرتز أو أعلى ، وأكثر من نواة ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وبرامج ثابتة للنظام تدعم UEFI والتمهيد الآمن ، وتوافق DirectX 12 ويجب أن يكون جهازك مزودًا شاشة عالية الدقة مقاس 9 بوصات (720 بكسل) على الأقل.

حتى إذا كنت لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه، فلا يزال بإمكانك تشغيل نظام التشغيل الجديد على الأجهزة المزودة بمعالجات Intel و AMD و Qualcomm.

لتحديث PC Health Checker، تحتاج إلى تنزيل الإصدار الجديد وتشغيل مثبت msi.، والذي سيحل تلقائيًا محل الإصدار القديم، تذكر أن نظام التشغيل الجديد لا يزال قيد المعاينة وتخطط Microsoft لإصدار تحديث للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام.

معلومات تحميل أداة معرفة توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11 برابط مباشر

الإصدار: PC Health Check 3.3.211022002
الحجم: 13.5 ميجا بايت
نظام الفئة : أنظمة التشغيل
المطور: مايكروسوفت
التوافق: Windows 7 64 / Windows 8 64 / Windows 10 64
الترخيص: مجاني.

لتحميل برنامج لمعرفة توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11 علي الرابط التالي

تنزيل PC Health Check مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -