تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere 2023 للكمبيوتر أحدث إصدار

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر للكمبيوتر ويندوز 11/10/8/7 للنواتين 32 و64 بت مجانا أخر إصدار - Download Adobe Premiere Pro for Windows PC Free Download

هل تبحث عن رابط مباشر لتنزيل Adobe Premiere على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا لا تبحث أكثر! يوفرموقع جزيرة خيال الخطوات والروابط المباشرة من الموقع الرسمي التي تحتاجها لتثبيت برنامج ادوبي بريمير بسرعة وسهولة الذي يعد أحد أفضل وأٌقوي برامج المونتاج للمحترفين، فقط تابعنا فالسطور القادمة لشرح خصائص ومميزات ومتطلبات التشغيل الخاصة بالبرنامج، وإن أردت التخطي والتحميل مباشرة، فإننا نوفر لك أخر روابط تنزيل أدوبي بريمير للكمبيوتر برابط مباشر بالإسفل، لكن يرجي قراءة متطلبات البرنامج للتشغيل والتثبيت الصحيح.

تحميل برنامج adobe premiere
تحميل برنامج adobe premiere للكمبيوتر للمونتاج هو فخر التطور لشركة أدوبي العملاقة لتحرير الفيديو وما بعد الإنتاج، لكن العديد من المستخدمين لا يفهمون قدراته الكامل سنقوم بتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول Adobe Premiere - من ميزاته إلى سير العمل - حتى تتمكن من فهم كيفية عمله واستخدامه لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة.

شرح ادوبي بريمير لمونتاج الفيديو للكمبيوتر والاندرويد

تنزيل Adobe Premiere Pro سريع ومجاني يعد أحد أفضل برامج تحرير الفيديو لتحرير مقاطع الفيديوهات ومشاركتها على YouTube و TikTok والفيس بوك وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي، قم بتنزيل وتثبيت أدوبي بريمير برو برابط مباشر للكمبيوتر لنظام الويندوز 7 و ويندوز 8 وأيضا تم توفير رابط تنزيل علي الميديا فاير.

يمكنك تحرير مقاطع فيديو تصل إلى 8K، مسجلة باستخدام كاميرا أو هاتف احترافي. يتمتع المحرر بسير عمل بديهي وترجمة سريعة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوظيفة يتم تبنيها من قبل كبار محرري الفيديو للشركات - على سبيل المثال، BBC. انتهوا منه استخدمه أيضًا عند إنشاء الصورة الرمزية والشبكة الاجتماعية وغيرها. هذا بالتأكيد رمز لتحرير الفيديو الممتاز والقوة الهائلة لبرنامج Adobe Premiere. في الوقت نفسه، يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام. وبالتالي، فهي متاحة ليس فقط للمحترفين ولكن أيضًا للمبتدئين.

تحميل برنامج premiere شامل لتحرير الفيديو يستخدم لإنشاء مشاريع فيديو احترافية، حيث يسمح للمستخدمين بتحرير الفيديو والصوت والرسومات بسرعة وسهولة مع مجموعة واسعة من الأدوات والميزات، يعد Adobe Premiere مناسبًا تمامًا لصنع الأفلام الروائية والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية والمزيد.

متطلبات تشغيل برنامج adobe premiere للكمبيوتر

Adobe Premiere هو برنامج تحرير فيديو قوي يستخدمه المحترفون والهواة على حدٍ سواء. لتشغيل Adobe Premiere، يجب أن يكون لدى المستخدمين نظام متوافق يلبي الحد الأدنى من المتطلبات.

لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر، يتطلب Adobe Premiere معالج Intel من الجيل السادس أو معالج AMD Ryzen من الجيل الأول أو الثاني مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحتوي النظام على 15 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب المتوفرة واتصال بالإنترنت للتنشيط والخدمات عبر الإنترنت. يجب أن يكون نظام التشغيل إما Windows 10 الإصدار 1809 أو أحدث أو macOS Big Sur 11.0.1 أو أحدث.

بالنسبة لمستخدمي Mac ، يتطلب Adobe Premiere معالج Intel من الجيل السادس مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحتوي النظام على 15 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب المتوفرة واتصال بالإنترنت للتنشيط والخدمات عبر الإنترنت. يجب أن يكون نظام التشغيل هو macOS Big Sur 11.0.1 أو أحدث.

بشكل عام، لاستخدام Adobe Premiere، يحتاج المستخدمون إلى نظام متوافق يلبي المتطلبات المحددة لضمان تجربة سلسة مع البرنامج.

تحميل برنامج ادوبي بريمير CS6 كامل مجانا

برنامج مونتاج يدعم اللغة العربية سهل الاستخدام، مما يسمح حتى للمحررين المبتدئين بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بأقل جهد ويوفر Adobe Premiere مجموعة كاملة من أدوات التحرير بما في ذلك التشذيب والقص والانتقالات والتأثيرات وخلط الصوت. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من الصيغ الشائعة مثل HDV و AVCHD و DV-AVI و MPEG-2 و H.264 / AVC وملفات QuickTime Movie (MOV) و Windows Media (WMV).

يوفر Adobe Premiere أيضًا ميزات متقدمة مثل التحرير متعدد الكاميرات والتركيب ثلاثي الأبعاد. باستخدام هذه الميزات، يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع معقدة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Adobe Premiere على دعم مدمج للنشر على الويب بحيث يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة عبر الإنترنت حيث يعد تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر خيارًا ممتازًا لكل من مصوري الفيديو الهواة والمحترفين الذين يبحثون عن حل تحرير سهل الاستخدام.

كم سعر برنامج أدوبي بريمير؟

Adobe Premiere هو برنامج تحرير فيديو احترافي، إنه أحد أشهر برامج تحرير الفيديو التي يستخدمها صانعو الأفلام ومحررو الفيديو. تختلف تكلفة Adobe Premiere حسب الإصدار الذي تشتريه. تبلغ تكلفة الإصدار الكامل من Adobe Premiere Pro CC (Creative Cloud) 20.99 دولارًا شهريًا للحصول على ترخيص فردي ويتضمن هذا الوصول إلى جميع الميزات والتحديثات. بالنسبة للفرق الأكبر حجمًا، هناك أيضًا تراخيص متاحة لعدة مستخدمين بسعر مخفض.

كم مساحة برنامج ادوبي بريمير؟

يتطلب Adobe Premiere ما لا يقل عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتاحة للتثبيت والتشغيل. ومع ذلك ، لضمان الأداء الأمثل واستيعاب المحتوى الإضافي ، يوصى بأن يكون لدى المستخدمين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما لا يقل عن 8 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة.

هل يمكن تحميل ادوبي بريمير مجانا؟

لا يمكن تنزيل Adobe Premiere مجانًا فهو برنامج مدفوع لتحرير الفيديو، نحن فقط نقدم لك رابط تحميل ادوبي بريمير احدث إصدار بنسخة تجريبية لمدة 7 أيام فقط، ويمكن شراء برنامج أدوبي بريمير من موقع Adobe على الويب، وكذلك من بائعي التجزئة الآخرين. تختلف تكلفة البرنامج حسب الإصدار والميزات الإضافية المضمنة. بمجرد الشراء، يمكن للمستخدمين تثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم واستخدامه لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها.

محرر عالي الجودة ومتعدد الوظائف لتحرير الفيديو. يعتبر البرنامج من أفضل البرامج النظيرة المدفوعة ، لأنه قادر على أداء أي مهمة للمستخدم على الإطلاق: من استخدام أبسط الأدوات للقص واللصق وتطبيق تأثيرات الانتقال إلى إنشاء مؤثرات خاصة معقدة وفلاتر وحركات الكاميرا وما إلى ذلك. يمكن تنزيل نسخة تجريبية من Adobe Premier Pro باللغة الروسية مجانًا من موقع Adobe الرسمي أو من خلال نظام Creative Cloud الأساسي.

مميزات تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر للكمبيوتر أخر إصدار مجانا

يعمل Adobe Premiere مع جميع صيغ الصوت والفيديو، ودقة الوضوح، فهو يعد أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر ولديه أيضًا إعدادات تصدير واسعة لملفات الفيديو ومكتبة كبيرة من التأثيرات للتحرير. تكشف هذه الوفرة من الفرص عن نفسها بالكامل في أيدي محترفين حقيقيين. بالنسبة لصانعي الفيديو المبتدئين، سيكون من الصعب فهم البرنامج وواجهته وإتقان حتى الأدوات الأساسية من البداية. سيكون عليك بالتأكيد قراءة الكتيبات على الإنترنت أو حتى الاشتراك في الدورات التدريبية. ولكن بمجرد إتقان Adobe Premiere، يمكنك التأكد من أنك لن تواجه مشكلات مماثلة في البرامج الأخرى وستتمكن من إنشاء أي فيديو تريده.

سلبيات تحميل ادوبي بريمير مجانا

تم تصميم Premiere أيضًا لجهاز كمبيوتر أكثر قوة من نظرائه الأقل وظيفية، وهذه أبرز عيوبه وسلبيات لآنه غير مناسب للكمبيوتر الضعيف لآنه يقوم بتحميل علي النظام بشكل كبير أثناء التشغيل، خاصة عند تصدير الفيديو ولكن إذا كنت بحاجة إلى قص مقطع فيديو أو إنشاء لصق بسيط للأجزاء، فمن الأفضل استخدام برامج بسيطة. كثير منهم أيضا أحرار، من السلبيات الآخري أنه ليس مجاني بل مدفوع ولكن تنزيل الإصدار المجاني من Adobe Premier Pro واستخدام الفترة التجريبية للتعرف على الأداة لا يزال يستحق كل هذا العناء، وأيضا عيب المحرر هو الواجهة المعقدة وعدد كبير من الأدوات غير الضرورية لتحرير الهواة. التطبيق غير مناسب للتحويل السريع ولا يحتوي على ملفات تعريف إخراج جاهزة.

وظائف برنامج أدوبي بريمير برو اقوى برنامج مونتاج للكمبيوتر

برنامج بريمير للمونتاج عربي Adobe Premiere Pro للكمبيوتر ويندوز 7 احترافي لتحرير الفيديو، ستجد هنا جميع الوظائف التي تحتاجها: استبدال الصوت وتراكب الموسيقى، واقتصاص الملفات وضمها، وإضافة العناوين والنقوش، وتطبيق التأثيرات وتصحيح الألوان ويسمح لك المحرر أيضًا باستيراد الإعدادات المسبقة للمعالجة من الإنترنت أو إنشائها بنفسك  ويدعم برنامج ادوبي بريمير معظم التنسيقات المعروفة ويمكنك تنزيل Adobe Premier Pro مجانًا باللغة العربية، فهو يعمل على نظامي التشغيل Windows و MacOS.

دعم جميع الصيغ الشائعة للفيديو والصوت في برنامج ادوبي بريمير

يدعم الإصدار المجاني من Adobe Premiere Pro CC جميع التنسيقات الشائعة: AVI و MP4 و MOV و MPEG و QuickTime و PSD و JPG و PNG و AIF و MP3 والمزيد. كما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو 8K وتصدير النتيجة بجودة عالية. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Premiere Pro للعمل مع ملفات الواقع الافتراضي (VR). سوف تكون قادرًا على تحميل هذه المستندات وتحريرها وتصديرها.

برنامج بريمير للمونتاج عربي

يوفر Premiere أدوات تحرير الصوت واضافة مؤثرات وصدي مثل خلاط المسار والمعادل. للمستخدمين المبتدئين، تتوفر إعدادات الصوت الأساسية، مثل تغيير مستوى الصوت والنغمة وإنشاء صدى. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Premier Pro من أجل فصل الصوت بسهولة وتقطيعه إلى عدة أجزاء محددة وتسجيل صوت رائع ومميز ويمكنك صنع الكثير من الآبداعات في تحرير الصوتيات مع هذا البرنامج القوي.

قم بتنزيل Premier Pro واستخدم عددًا كبيرًا من التأثيرات والفلاتر الأحترافيه مع افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر للمحترفين، سيكون لديك وصول إلى انتقالات بسيطة للفيديو والصوت، بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المعقدة. تتطلب معظم التأثيرات بعض المهارة والضبط الدقيق، لكن برنامج أدوبي برو يتضمن أيضًا مرشحات بسيطة مثل Lumetri Color. لوحة تصنيف الألوان الأساسية في Lumetri بسيطة، ويمكن للمبتدئين إجراء درجات ألوان عالية الجودة.

يتيح لك عمل فيديو احترافي بصورك و دمج اغنية مع الصور  وإنشاء أي عدد من المسارات: للصور والنقوش والفيديو والصوت وموسيقى الخلفية. يمكن معالجة كل منها على حدة وإعادة قياسها لتصحيح النقاط. يتيح لك Adobe Premier Pro أيضًا إجراء تحرير غير خطي واستخدام التشذيب لقص الإطارات وضمها.

سيساعد الاقتصاص في تجهيز الفيديو للتحميل إلى موقع معين. على سبيل المثال، يعمل Facebook في الغالب بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 (أفقي)، ويعمل Instagram في 1: 1 (مربع)، ويعمل TikTok في 9:16 (عمودي). يجب إعادة تنسيق اللقطات للحفاظ على وضوح الإطارات عند ضبطها على حجم مختلف.

ستعمل إعادة التشكيل التلقائي على تتبع التركيز وتحريك مربع الاقتصاص ليناسب كل ما تحتاجه في الإطار (كائنات، أشخاص، إلخ). أيضًا ، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتنزيل Adobe Premiere Pro مجانًا ضبط الاقتصاص بأنفسهم.

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر ويندوز 7

يعد Premier Pro 2023 محرر فيديو احترافيًا مناسبًا للتحرير متعدد المسارات والقص ودمج المقاطع وتطبيق التأثيرات وتصحيح الألوان. يمكنك تنزيل النسخة العربية من Adobe Premiere مجانًا من الموقع الرسمي. يمكن استخدامه لفترة تجريبية مدتها سبعة أيام.

إذا كنت بحاجة إلى برنامج بسيط وسهل لقص مقاطع الفيديو ودمجها وتطبيق التأثيرات وتحويل الملفات، فاستخدم محرر مونتاح خفيف علي الرابط التالي برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال فهو يحتوي على واجهة بسيطة، وملفات تعريف الإخراج الجاهزة ووظائف التصحيح التلقائي لتسلسل الفيديو.

 تفاصيل تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر للكمبيوتر مجانا لويندوز 11/8/7/10

📂 إسم البرنامجAdobe Premiere Pro CC
📀 رقم الإصدار2023 23.1
💸 الترخيصTrial 7 days
✅ متوافق معWindows 11 / Windows 10 64 bit
📥 الحجمحسب النظام
🏢 الشركة المطورةAdobe
📁 تصنيف البرنامجبرامج مونتاج الفيديو
📅 تاريخ التحديث26/12/2022
🌐 لغات البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج adobe premiere للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر ميديا فاير

تنزيل ادوبي بريمير للاندرويد مجانا

تعليقات