تحميل جوجل درايف للكمبيوتر Google Drive 2023 تنزيل مجاني

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر احدث اصدار افضل برامج التخزين السحابي غير محدود مجاني - Google drive 2023 for pc download 32/64 Bit

تبحث عن برنامج تخزين سحابي مجاني غير محدود آمن وموثوق؟ بالتأكيد يظهر في مقدمة أشهر برامج التخزين هو جوجل درايف، حيث يقدم طريقة آمنة ويمكن الاعتماد عليها لتخزين بياناتك المهمة على السحابة، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه من أي جهاز تقريبًا، مما يمنحك القدرة على الوصول إلى ملفاتك ومشاركتها في أي وقت وفي أي مكان فمع تحميل جوجل درايف للكمبيوتر يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك آمنة ومأمونة، Google Drive هو برنامج إدارة التخزين السحابي من Google يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل عند التعاون في المستندات أو كأرشيف احتياطي لألبوم صور العائلة. احصل على برنامج التخزين السحابي اليوم بأحدث إصدار 2023 لويندوز 11/10/8/7 وللنظامين 32 بت و 64 بت.

تنزيل جوجل درايف على الكمبيوتر

يمكنك الوصول بسهولة إلى Google Drive على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب عن طريق تنزيل جوجل درايف للكمبيوتر مجانا بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال فالتنزيل سريع وآمن، وسيسمح لك بتخزين جميع المستندات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها والوصول إليها من أي جهاز. باستخدام تطبيق Google Drive، يمكنك إنشاء وتعديل والتعاون مع الآخرين في الوقت الفعلي من أي مكان، وطورت شركة Google منذ فترة طويلة خدمة التخزين السحابي الخاصة بها والتي تسمى Google Drive ولا يمكنك حفظ المعلومات فحسب، بل يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات أخرى على سبيل المثال ، مشاركة الملفات للتعاون معهم. يتضمن Google Drive أيضًا برامج مكتبية تساعد في تنظيم التعاون مع المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية وتنسيقات الملفات الأخرى.

شرح ميزات Google Drive تنزيل جوجل درايف مجاناً

يمكنك تحميل ملفات من أي نوع إلى خادم بعيد، يتم تشفير جميع المعلومات وفحصها بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات وتتيح لك جودة خدمات Google التأكد من أن البيانات السرية لن تصل إلى الغرباء، وأن الملفات التي يتم تنزيلها من الخادم لا تشكل تهديدًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باستخدام الخدمة جوجل درايف للكمبيوتر لويندوز 10، يمكنك نقل البيانات من جهاز مستخدم إلى آخر: على سبيل المثال، تحميل صورة أو مقطع فيديو من هاتفك وتنزيله على جهاز الكمبيوتر المنزلي. تسمح لك المكونات الإضافية المضمنة بعرض الملفات الكبيرة المخزنة على الخادم.

لاستخدام تحميل جوجل درايف إصدار قديم  Google Drive ، ستحتاج إلى حساب Google واحد. لإرسال الملفات إلى الخادم السحابي، ما عليك سوى إضافتها إلى الدليل المحلي للتطبيق.

فوائد تحميل جوجل درايف للكمبيوتر مجانا لويندوز 11/10

  • 15 جيجا من المساحة الحرة على الخادم، قابلة للتوسيع حتى 100 غيغابايت مقابل 2 دولار شهريًا.
  • سرعة عالية في تحميل وتنزيل الملفات.
  • دعم صيغ المستندات الشائعة مثل الوورد، والإكسيل،
  • سهولة هيكلة مصفوفة البيانات باستخدام الفهارس.
  • القدرة على مشاركة الملفات حسب اختيار المستخدم.
  • إدارة حقوق المستخدم فيما يتعلق بالملفات المشتركة - القراءة أو التحرير فقط مع الحذف.
  • طباعة المستندات على طابعة افتراضية.
  • تشفير البيانات والروابط المرسلة.
  • إدارة قائمة المستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى الملفات.

كيف انزل جوجل درايف على الكمبيوتر؟

لتنزيل Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أولاً انقر فوق تحميل البرنامج كما ذكرنا أسفل صفحتنا، ثم انقر فوق "تنزيل للكمبيوتر " فبمجرد اكتمال التنزيل، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك للوصول إلى جميع ميزاته.

كيف تستخدم جوجل درايف؟

لاستخدام Google Drive، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google او الايميل الشخصي التابع لجوجل وانقر فوق رمز "Drive". من هناك، يمكنك إنشاء مستندات جديدة أو تحميل ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركة المستندات الموجودة مع الآخرين، يمكنك أيضًا تخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى في Drive الخاص بك، مما يتيح لك الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعاون مع الآخرين في المستندات من خلال مشاركتها مع أشخاص محددين أو جعلها مرئية لأي شخص لديه ارتباط.

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر ويندوز 7

هل جوجل درايف مجاني؟

نعم، Google Drive مجاني للاستخدام. يمكنك تخزين ما يصل إلى 15 جيجا بايت من الملفات والوصول إليها من أي مكان متصل بالإنترنت.

ما الفرق بين جوجل درايف و ون درايف؟

يعد كل من Google Drive و OneDrive خدمتين للتخزين السحابي تمكّن المستخدمين من تخزين الملفات ومشاركتها والوصول إليها من أي مكان.، أحد الاختلافات الرئيسية والفرق بين الاثنين هو أن جوجل درايف يوفر مساحة تخزين أكبر من وان درايف، يوفر Google Drive مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت مقارنة بـ 5 غيغابايت على OneDrive.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح Google Drive للمستخدمين إنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات وتعديلها بينما لا يمتلك OneDrive هذه الإمكانية. علاوة على ذلك، تم دمج جوجل درايف للموبايل والاندرويد مع تطبيقات Google الأخرى مثل Gmail والتقويم و YouTube بينما لا يتم دمج وان درايف بإحكام مع منتجات Microsoft الأخرى مثل Outlook. تقدم كلتا الخدمتين تطبيقات للأجهزة المحمولة تتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم أثناء التنقل. ومع ذلك، يفتخر جوجل درايف للكمبيوتر والموبايل والايفون بمجموعة أكبر من تطبيقات الأجهزة المحمولة من الوان درايف.

كيف احمل من جوجل درايف؟

للتنزيل من Google Drive، حدد أولاً موقع الملف الذي تريد تنزيله. بمجرد العثور عليه، مرر مؤشر الماوس فوق الملف وانقر فوق رمز التنزيل. سيتم منحك خيار حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Google Drive. حدد المكان الذي تريد حفظ الملف فيه وانقر فوق "تنزيل". سيبدأ تنزيل الملف على جهازك ويمكنك الوصول إليه بمجرد الانتهاء.

ايجابيات تنزيل جوجل درايف على الكمبيوتر:

  •  مكان آمن للنسخ الاحتياطي والوصول إلى الملفات من أي جهاز
  • قم بدعوة المستخدمين لتحميل الملفات
  •  يمكن الوصول إليها عبر أجهزة متعددة
  •  سهل التركيب والاستخدام
  •  نسخة مجانية متاحة
  •  ملحق محرر مستندات Google، مما يسمح بالمحافظة على مزامنة الملفات في السحابة
  •  موقع مركزي مفيد لتخزين الملفات
  •  روابط مباشرة للتحميل.

سلبيات تحميل برنامج google drive للكمبيوتر

  • سعة تخزين محدودة في نسخة مجانية.
  • مخاوف أمنية محتملة مع مشاركة المستندات علنًا.
  • لا يمكن تحرير أنواع ملفات معينة بدون استخدام برامج متوافقة.

تفاصيل تنزيل برنامج جوجل درايف للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي


📂 إسم البرنامجGoogle Drive
📀 رقم الإصدار69.0
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم292 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةGoogle
📁 تصنيف البرنامجبرامج التخزين السحابي للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث20/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات منها العربية

تحميل برنامج google drive للكمبيوتر برابط مباشر
تعليقات