برنامج تثبيت نظامين على جهاز واحد مجانا Download VMware Player 2023

تحميل أحدث برنامج تثبيت ويندوزين على حاسوب واحد 2023 مجانا - VMware Workstation 17 Player free download

هل تبحث عن تنزيل برنامج VMware Player مجانًا؟ هل تتطلع إلى تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على جهاز الكمبيوتر؟  سنوضح لك كيفية تنزيل برنامج في ام وير وتثبيته بسهولة على جهازك، بحيث يمكنك البدء في إعداد أنظمة التشغيل المتعددة على الفور.
vmware player تحميل احدث اصدار 32 و64 بت
برنامج VMware Player هو برنامج يتيح لك تشغيل أجهزة افتراضية متعددة على نظام التشغيل الخاص بك والتلاعب بها بسهولة. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت نظام التشغيل ويندوز اكس بي او لينكس او اوراكل على نسخة ويندوز 7 او ويندوز 11/10. 
 
كيفية تثبيت اكثر من ويندوز على الكمبيوتر باستخدام برنامج VMware Player
كيفية تنزيل ويندوز xp على جهاز منزل عليه ويندوز 10 ؟ كيفية تسطيب ويندوز 7 وويندوز xp على نفس البارتشن ؟ سنجاوب علي هذه السؤال باستخدام افضل برنامج تشغيل نظام وهمي علي نفس الجهاز بواسطة محاكي النظام في ام وير بلاير، حسنا لنعرف معلومات أكثر عن البرنامج ويمنكك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

شرح VMware Player

تثبيت اكثر من نظام تشغيل في كمبيوتر واحد، قبل بضع سنوات، كانت أدوات المحاكاة لتشغيل أكثر من ويندوز علي كمبيوتر واحد او لابتوب بطئية ولا تعمل بالشكل المطلوب، ولكن هذه الايام يمكنك تشغيل نسخة افتراضية من نظام التشغيل مع نظام ويندوز حقيقي بسهولة وبالسرعة المطلوبة بدون مشاكل أو أخطاء فمثلا لا يوجد سبب يمنعك من تشغيل Windows 8 على جهاز XP أو العكس، باستخدام نسخة قديمة من Windows XP على جهاز Windows 8.

يعد VMware Workstation أحد أفضل برامج النظام الوهمي لتثبيت Windows 8 و XP وتشغيلهما. أفضل ما في الأمر، يدعم VMware Workstation المعالجات متعددة المراكز، مما يعني أنه يمكنك تعيين وحدتي CPUs للمضيف الخاص بك والباقي اثنين إلى جهاز الكمبيوتر الافتراضي الخاص بك وسوف تقوم بتشغيلهما بسلاسة تامة.

يساعدك برنامج VMware Player 17 علي تشغيل عدة أنظمة تشغيل في وقت واحد علي نفس الكمبيوتر فمثلا تثبيت ويندوزين على حاسوب واحد دون أي تعارض أو مشكلات عن طريق إنشاء أجهزة أفتراضية مع أفضل برنامج VMware Player لتشغيل نظامين تشغيل علي كمبيوتر واحد بسهولة فمثلا كيفية تسطيب ويندوز 7 وويندوز xp على نفس البارتشن.

برنامج VMware Player يسمح لك لتشغيل أجهزة أفتراضية متعددة علي نظام التشغيل الحالي الموجود علي الكمبيوتر أو اللابتوب دون حدوث اي مشاكل ـ، فمثلا علي سبيل المثال يمكنك تثبيت نظامين على نفس الجهاز وتشغيل ويندوز xp علي ويندوز 10 الجديد بسهولة مع هذا البرنامج لعمل نظام وهمي للكمبيوتر .

برنامج VMware Player هو طريقة سهلة لتشغيل انظمة تشغيل متعددة فى نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد فقط، فمثلا يمكنك تجربته ويندوز 10 الجديد واللينكس على جهازك وأيضا أختبار البرمجيات الجديدة بآمان . فهو مخصص لعمل نظام وهمى على حاسوبك و يمتاز البرنامج بسهولة استعماله وبخفته وسرعة اداءه بالجهاز,نقل الملفات بين النظام الحقيقي والوهمي بخاصية النسخ والصق, شاشة عرض كامله

شاهد شرح البرنامج بالفيديو :



VMware Player تنزيل نظامين على جهاز واحد مميز ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز واللينكس متوافق مع كلا من النظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن من على موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

يعد
vmware player تحميل أحد البرامج المجانية الرائعة للعمل مع الأجهزة الافتراضية (VMs) على نظامي التشغيل Windows و Linux، مع وظائف قوية وواجهة واضحة حتى للمبتدئين لن يواجهوا مشكلة كبيرة في التعامل معها.

لقد قمت بنفسي بالتبديل إلى في ام وير لــ تثبيت أكثر من نظام تشغيل في كمبيوتر واحد منذ وقت طويل، لأنه كان من الأسهل بالنسبة لي دائمًا استخدامه (حتى عندما لم يكن لدي أي خبرة)، وعلى عكس Virtualbox، على سبيل المثال، فإن جميع الوظائف تعمل كالساعة!

هل يمكن تثبيت أكثر من نظام تشغيل على نفس الجهاز؟

نعم، يمكن تثبيت أكثر من نظام تشغيل على نفس الجهاز. يُعرف هذا باسم التشغيل المزدوج أو التشغيل المتعدد ويتطلب إنشاء أقسام منفصلة لكل نظام تشغيل على جهازك. سيكون لديك بعد ذلك خيار اختيار نظام التشغيل الذي ترغب في تشغيله عند تشغيل جهازك.

هل برنامج VMware مجاني؟

لا، برنامج VMware ليس مجانيًا. هناك العديد من الإصدارات المدفوعة من VMware المتاحة حسب احتياجاتك.

ما هو برنامج ال VMware؟

في ام وير هي شركة رائدة في توفير الحلول الافتراضية والحوسبة السحابية، يسمح للشركات بإضفاء الطابع الافتراضي على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل، من مركز البيانات إلى السحابة. باستخدام تنزيل نظامين على جهاز واحد VMware، يمكنك تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة عن طريق تشغيل أنظمة تشغيل وتطبيقات متعددة على خادم أو جهاز مادي واحد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر VMware مرونة وقابلية للتوسع لا مثيل لها، مما يسمح لك بنشر خدمات أو تطبيقات جديدة بسرعة دون الحاجة إلى أجهزة أو برامج إضافية.

ما هو الويندوز الوهمي؟

Virtual Windows عبارة عن مجموعة من منتجات البرامج التي تتيح لك إنشاء بيئة Windows افتراضيًا على أي جهاز، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة. يوفر تجربة Windows كاملة مع إمكانية الوصول إلى تطبيقات Microsoft مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook. باستخدام Virtual Windows، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنفس الميزات الرائعة لنظام التشغيل الويندوز دون الحاجة إلى تثبيته على أجهزتهم.

برنامج عمل نسختين ويندوز على جهاز واحد (المعروف سابقًا باسم Player Pro) هو تطبيق افتراضي حديث يسمح لك بتشغيل واحد أو أكثر من أنظمة التشغيل على نفس الكمبيوتر دون إعادة التشغيل. من خلال واجهة مستخدم بسيطة ودعم منقطع النظير لمعظم أنظمة التشغيل وقابلية النقل ، يمكن لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات تنظيم بيئات عمل الشركات بسهولة أكبر.

يشتمل تنزيل نظامين على جهاز واحد VMware Workstation Player على واجهة مستخدم مُعاد تصميمها لإنشاء أنظمة التشغيل والتطبيقات وتشغيلها وتقييمها في الأجهزة الافتراضية التي تعمل بنظام Windows أو Linux. في برنامج VMware Workstation Player ، يمكن للمستخدم بسهولة التفاعل ومشاركة البيانات بين التطبيقات التي تعمل في الجهاز الافتراضي  وفي النظام الحقيقي. من خلال واجهة سهلة الاستخدام والتثبيت السهل ، يعد VMware Workstation Player أسهل طريقة لنشر الأجهزة الافتراضية للعمال والمقاولين والعملاء.

يدعم Workstation Player المئات من أنظمة تشغيل الضيف - القديمة والجديدة - بحيث يمكنك الاستمرار في تشغيل التطبيقات التي تريدها في جهاز افتراضي لفترة غير محدودة. يعمل دعم أحدث إصدارات Linux و Windows ، بما في ذلك Windows 10 ، بالإضافة إلى دعم أنظمة التشغيل الشائعة مثل Windows XP و Windows 7 ، على تحويل الكمبيوتر العادي مع VMware Workstation Player إلى مساحة عمل عالمية. يعد VMware Workstation Player أفضل طريقة لتشغيل أنظمة تشغيل متعددة وأجهزة كمبيوتر مكتبية للشركات في بيئة معزولة وآمنة تعتمد على الأجهزة الحديثة.

في VMware Workstation Player، يمكن وضع بيئات سطح المكتب الكاملة، بما في ذلك أنظمة التشغيل والتطبيقات وتكوينات المستخدم، في حاوية في جهاز افتراضي ويمكن مشاركتها. بدلاً من شراء أجهزة إضافية ، وفر المال عن طريق الاتصال بـ VMware Workstation Player وهو جهاز افتراضي يحتوي على صورة سطح مكتب آمنة.

يتمتع برنامج نسختين ويندوز على جهاز واحد Workstation Player بالقدرة على تشغيل أجهزة افتراضية محدودة تم إنشاؤها بواسطة VMware Workstation لـ VMware Fusion Pro. توفر الأجهزة الافتراضية المقيدة طريقة سهلة لتأمين أجهزة الكمبيوتر المكتبية للشركات من خلال تشفير البيانات المضمّن ، وحماية بدء تشغيل كلمة المرور ، وتقييد الوصول إلى USB ، والعزل بين النظامين، وتحديد الوقت. يبسط Workstation Player امتثال الشركة مع أجهزة افتراضية محدودة.

لم يكن تجميع أجهزة الكمبيوتر القديمة وإعادة تدويرها بهذه السهولة من قبل. استخدم الأداة المساعدة المجانية VMware vCenter Converter، المتوفرة من قائمة Workstation Player ، لتحويل الأنظمة القائمة على Windows و Linux إلى أجهزة افتراضية وإزالة الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل والتطبيقات الحالية وإعادة تكوينها. بعد التحويل ، استخدم Workstation Player لإدارة وتشغيل الأجهزة الافتراضية على الأجهزة الجديدة.

يسمح VMware Workstation Player لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات بإنشاء ونشر أجهزة سطح مكتب افتراضية للعمال والمقاولين والعملاء بكفاءة. قم بتشغيل الأجهزة الافتراضية للمؤسسة، واختبر أنظمة التشغيل الجديدة ، واختبر البرامج الجديدة بأمان في بيئة افتراضية معزولة على نظامي التشغيل Windows أو Linux.

يسمح VMware Workstation Player للمعلمين والباحثين بنشر أجهزة كمبيوتر سطح مكتب افتراضية شاملة للطلاب بسرعة من خلال الدروس والتطبيقات والأدوات المعبأة مسبقًا اللازمة للدورة التدريبية مع زيادة التحكم والأمان.

متطلبات النظام

قبل محاولة العمل مع الأجهزة الافتراضية من خلال نظامين تشغيل في جهاز واحد VMWare Player ، أنصحك بالتعرف على متطلبات النظام. وبعد ذلك ، إذا بدأ كل شيء في التباطؤ بشكل رهيب ، فسوف تخطئ في البرنامج ، ولكن في الواقع ، ربما لا يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة بسحب إطلاق الأجهزة الافتراضية من خلال هذا البرنامج. وإذا لم تجتاز، فلن يتغير القليل من خلال الآخر.
المتطلبات الرئيسية هي:
  • معالج تم إصداره بعد عام 2011، مع استثناءات قليلة، مع سرعة ساعة تبلغ 1.3 جيجاهرتز.
  • الحد الأدنى هو 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الأرجح ، حتى أخف الأجهزة الظاهرية ، مثل نظام التشغيل Windows XP القديم ، ستكون "باهتة". لذلك ، من الأفضل أن يكون لديك من 4 رام.نظام تشغيل 64 بت. يمكنك وضعه على العديد من إصدارات Linux الحديثة بشكل أو بآخر ، وكذلك على Windows 7 والإصدارات الأحدث (أي أنه لن يعمل على نظام XP القديم). حسنًا ، 64 بت أمر لا بد منه! إذا كان نظامك 32 (يسمى أيضًا x86).

تفاصيل تنزيل VMware Player مجانا للكمبيوتر 32 و 64 بت من الموقع الرسمي

📂 إسم البرنامجVMware Workstation Player
📀 رقم الإصدار17.0.0 Build 20800274
💸 الترخيصTrial
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم577 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةVMware Inc
📁 تصنيف البرنامجبرنامج محاكاة النظام الإفتراضي
📅 تاريخ التحديث25/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تعليقات