أقوي برنامج رفع صوت الكمبيوتر واللابتوب Download Sound Booster 2023

 إذا كنت تبحث عن برنامج مضخم صوت قوي وسهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعليك التفكير في تنزيله. يمكن أن يساعدك برنامج مكبر الصوت على تعزيز صوت الموسيقى والأفلام والألعاب لمنحك تجربة أكثر إمتاعًا. كما أنه مفيد لزيادة حجم التسجيلات الصوتية أو البودكاست.

والخبر السار هو أن هناك الكثير من الأنواع المختلفة لبرامج رفع الصوت المتاحة، بعضها مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر، بينما يتوافق البعض الآخر مع أنظمة Windows و الماك . تتمتع جميع برامج رفع الصوت الى 1000 بميزات وإمكانيات مختلفة، لذلك من المهم اختيار أفضل ما يلبي احتياجاتك، ونحن هنا في موقعنا نقدم لك أفضل برنامج للقيام بهذه المهمة ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز.

تحميل وتنزيل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر 2023 لابتوب - Sound Booster free download

برنامج رفع صوت الكمبيوتر Sound Booster مفيد للغاية تم إنشاؤه من أجل زيادة حجم الصوت إلى حد أقصى يصل إلى 500٪ وسيضمن استخدام إمكانات الكمبيوتر إلى أقصى حد، يعد برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر مجانا Sound Booster أحد أفضل التطبيقات المتوفرة لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى رفع مستوى الصوت للمحتوى منخفض الصوت، على الرغم من ضبط الصوت القياسي على أعلى مستوى.

زيادة الصوت في الحاسوب
تحميل برنامج صوت عالي،برنامج يعلي الصوت

Sound Booster هو برنامج تعلية الصوت يمكنه زيادة حجم الصوت في نظام التشغيل بنسبة تصل إلى 500٪ مقارنة بالصوت العادي. إذا، عند تشغيل ملف وسائط، في لعبة، عند التواصل مع الأصدقاء من خلال تطبيقات الاتصال، إلخ. يمكنك الآن الحصول علي أفضل برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر ويندوز 7 - ويندوز 10 - ويندوز 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

إذا لم تكن راضيًا عن مستوى الصوت الحالي، على الرغم من ضبط إعدادات السماعة على الطاقة الكاملة، فإن مع تثبيت مضخم صوت للكمبيوتر ساوند بوستر هذا سيحل هذه المشكلة بسهولة لأي جهاز.

مضخم صوت للكمبيوتر
رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7

برنامج رفع صوت الكمبيوتر استثنائي وقوي لزيادة حجم الصوت في نظامك، سواء كان لويندوز 11 او 10/8/7 وللنواتين 32 ة 64 بت، في بعض الأحيان، لا يمكنك رفع مستوى الصوت بدرجة كافية عند استخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب يزيد حجم النظام أكثر من قدرته، يمكن لهذا البرنامج زيادة حجم الصوت أكثر من 5 مرات في أشكال مختلفة.

علاوة على ذلك، مع شراء ترخيص او مفتاح منتج Letasoft Sound Booster، يمكنك أيضًا تعزيز الصوت لمختلف برامج المراسلة والمكالمات عبر الإنترنت مثل السكايبي او جوجل كلاس وغيرها من برامج عقد المؤتمرات باستخدام هذا برنامج تكبير الصوت بجودة عالية فهو أيضا مفيد للمستخدمين الذين لديهم أجهزة صوت ذات قدرات صوت منخفضة مثل سماعة الرأس أو مكبرات الصوت، يمكنك ضبط الصوت في حدوده دون تشويه الموسيقى به ،

باستخدام تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا Sound Booster، يمكنك زيادة مستوى الصوت القياسي في نظام تشغيل الكمبيوتر لديك بمقدار خمسة أضعاف. نوصي بتنزيل الإصدار المجاني Sound Booster لمدة 14 يومًا باللغة الانجليزية من الرابط المباشر أدناه.

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر رائع أقصي قدرات تضخيم الصوت لجهاز الكمبيوتر واللابتوب حيث يمكنك رفع مستوي الصوت الي أعلي مستويات الصوت بتنقية فلا حاجة لشراء مكبرات صوت خارجية لجهاز الكمبيوتر او اللابتوب، واذا كنت تبحث عن برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 11 فلا تذهب بعيدا وتابع السطور القادمة.

شرح برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر وزيادة صوت سماعات الجهاز واللاب

برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته ،أذا كنت تفكر في شراء مجموعة من مكبرات الصوت لجهاز الكمبيوتر المكتبي أو للمحمول اللابتوب ؟ الآن لا تفكر في شراء تلك المجموعة إذا كان حجم الصوت لديك جيد بما فيه الكفاية والمشكلة الوحيدة التي تواجهها هي بعض البرامج أو محتوي الوسائط التي تم تسجليه بصوت منخفض، اليك برنامج رفع الصوت للكمبيوتر يزيد سماعات الجهاز اكثر واعلي.

يكون برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مفيدًا بشكل خاص عندما يكون مستوى صوت سماعات الرأس منخفضًا، أو عندما يتم تسجيل الملفات الصوتية بهدوء شديد.

الميزات الرئيسية برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا Sound Booster:

  1. تضخيم الصوت بدون تشويه.
  2. مفاتيح الاختصار أو التحكم في شريط التمرير
  3. زيادة حجم الصوت القياسي بمقدار 5 مرات
  4. دعم لجميع إصدارات Windows
  5. القدرة على تشغيل التطبيق تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows
  6. تحديثات تلقائية من موقع Soundbooster الرسمي.

انتباه! من المهم عند تشغيل برنامج تكبير الصوت بجودة عالية  ألا ترتفع فوق مستوى الصوت الأقصى في الكمبيوتر، فقد يؤدي ذلك إلى تعطيل تشغيل مكبرات الصوت أو المعدات الأخرى، قم بتنزيل النسخة الأصلية المجانية Sound Booster لنظام التشغيل Windows.


برنامج زيادة الصوت
رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا،برنامج رفع الصوت الى 1000

تنزيل Sound Booster لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 و 8 و 10 من الموقع الرسمي وقم بتعيين مستوى الصوت المطلوب باستخدام مفاتيح التشغيل السريع على أي مشغل فيديو. نحن نراقب جميع تحديثات البرامج للتأكد من أن لديك أحدث إصدار من Sound Booster، يمكنك أستخدام البرنامج لتكبير الصوت من متصفح الويب او من برنامج مشغل الصوت او من لعبة أو اي برنامج علي الكمبيوتر.

تحميل برنامج تكبير الصوت بجودة عالية Letasoft Sound Booster لتضخيم وتحسين جودة صوت الكمبيوتر واللابتوب بأكملة الي 10 اضعاف وتنقيته وتم تصميم هذا البرنامج لضمان الأستفادة من قدرات جهاز الكمبيوتر الي أقصي ما أمكن من خلال تمكين زيادة حجم الصوت ل 500% وجعل مكبرات الصوت العادية الصغيرة الي زيادة صوته الي مستوي عالي.

يتم تشغيل برنامج تعلية الصوت للاب توب Sound Booster بصمت ويعمل فالخلفية مما يسمح لك لضبط مستوي الصوت كلما كنت في حاجة إليها والبرنامج يساعدك في حال واجهتك مشاكل مع بعض الملفات ذات الصوت المنخفض ويمكن للبرنامج Sound Booster أن يرفع ويزيد من الصوت حتي 5 مرات.

برامج مميزة آخري مفيدة لجهازك :

يسمح لك برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا Sound Booster بتكبير مستوى الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللابتوب حتى 500٪ من الحد الأقصى الأصلي، يعمل البرنامج من خلال التكامل مع Windows، مما يعني أنه يجب أن يزيد حجم جميع البرامج الموجودة علي الكمبيوتر تلقائيًا، ولا يلزم وجود إعدادات أخرى.

العمليات الأساسية بسيطة للغاية مع تحميل برنامج تعلية الصوت للاب توب، انقر فوق الرمز الموجود في علبة النظام وسيظهر شريط تمرير مستوى الصوت، وستقوم برفعه إلى المستوى الذي تريده.

الإعدادات الافتراضية في برنامج sound booster لرفع مستوى صوت الكمبيوتر مناسبة لمعظم الأشخاص، ولكن إذا كانت لديك تفضيلاتك الخاصة، فإن مربع حوار الإعدادات يسمح لك بتحديد وضع تحسين صوت مختلف، ومن الجدير بالذكر أنه هذه نسخة مجانية تجريبية ليست مفعلة او تحتاج الي التفعيل.

يحب أن تلاحظ أن الإصدار التجريبي يعمل بكامل طاقته في برنامج رفع الصوت الى 1000، ولكن له قيود طفيفة واحدة: كل عشر دقائق يتوقف عن تضخيم الصوت لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا.

يعمل Sound Booster على زيادة حجم الصوت بشكل ملحوظ، ولكن كلما سحبنا شريط التمرير لأعلى، زادت الخشخشة والتشويه الذي نحصل عليه. تمكنا من زيادة الحجم بحوالي 25-30٪ دون أي مشاكل، وزيادة الحجم إلى 100٪ كان مقبولاً للتطبيقات المتساهلة.

معلومات تنزيل برنامج مضخم الصوت للكمبيوتر وزيادة صوته الي 10 أضعاف وتنقيته

📂 إسم البرنامجLetasoft Sound Booster
📀 رقم الإصدار1.12 Build 533
💸 الترخيصDemo - Trial
✅ متوافق معWindows 11 / 10 / 8 / 7 / Vista / XP, 32 & 64 bit
📥 الحجم94 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةLetasoft
📁 تصنيف البرنامجبرامج تعلية الصوت وتنقيته
📅 تاريخ التحديث04/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لتحميل و تنزيل برنامج تكبير الصوت بجودة عالية 2023 برابط مباشر من الموقع الرسمي:


تحميل برنامج مضخم الصوت للكمبيوترsound booster مجانا

تعليقات