تنزيل برنامج تعديل الفيديو AVS Video Editor 2023 للكمبيوتر

يمكن للجميع تقريبًا إتقان مهارات تحرير الفيديو اليوم وهذا ممكن بفضل عدد كبير من البرامج الخاصة بمونتاج وتحرير الفيديو، يتم استخدامها من قبل محترفي الفيديو فعلى سبيل المثال، المصورون أو المصممون وصناع المحتوي والهواة الذين يقومون بالتدوين ونشر مقاطع الفيديو على منصات الفيديو والشبكات الاجتماعية المعروفة مثل اليوتيوب والفيسبوك.

إيه ڨي ٳس لتحرير الفيديو

يثير تنوع محرري الفيديو المقدمين على الشبكة بطبيعة الحال السؤال حول أي منهم يجب اختياره لحل المشكلات الحالية. بالطبع، هناك برامج مونتاج وتعديل الفيديو قوية تحتوي على مئات الميزات التي قد تستغرق أسابيع أو شهورًا لإتقانها.

تحميل برنامج تعديل الفيديو لتصميم الفيديوهات والكتابة عليه - AVS Video Editor 2023 Dowload

هناك أيضًا برامج سهلة وبسيطة، وظيفتها محدودة للغاية، AVS Video Editor هو برنامج تحرير وتعديل فيديو مناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لأنه يجمع بين سهولة الاستخدام والوظائف الغنية.

ما هو البرنامج الذي يساعد في تعديل الفيديو؟

إيه ڨي ٳس فيديو ايديتور هو برنامج خاص يمكنك من خلاله العمل مع ملفات الفيديو من حيث تحريرها، فالمطور هو Online Media Technologies Ltd المعروف بعدد من المنتجات المماثلة الأخرى، محرر الفيديو قديم للمستخدمين من عدة أجيال في وقت واحد، منذ الإصدار الأولي للبرنامج تم قبل 18 عامًا - في سبتمبر 2003.

يتم استخدام محرر فيديو AVS من قبل أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم لحل المشكلات المهنية، ويستمر عددهم في النمو، وتتوسع مجموعة ميزات البرنامج بشكل منهجي، وتتكيف مع المتطلبات الجديدة لمحتوى الفيديو.

من بين جميع وظائف محرر الفيديو، يجب إبراز ما يلي:

معالجة وحفظ ملفات الفيديو
، باستخدام محرر فيديو AVS، يمكن للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو بتنسيقات مثل: M4V ، MOV ، MKV ، WEBM ، AVI ، DVD ، MP4 ، VOB ، MPG ، WMV ، 3GP ، FLV ، M2TS ، TS. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر العمل مع برامج الترميز MPEG-2 و MJPEG و H.263 و H.265 / HEVC و AV1 و VP9.

القدرة على تعديل الفيديو عالي الدقة وهذا ممكن بسبب آلية فك تشفير صورة الفيديو باستخدام موارد محول الفيديو للكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

سجل الفيديو الخاص بك. يسمح لك محرر الفيديو باستيراد مقاطع الفيديو من كاميرات الأجهزة المختلفة، والتي يمكن تحريرها باستخدام مجموعات أدوات البرنامج.

القدرة على نقل الفيديو من صيغة VHS حيث كانت هذه الصيغة الخاصة بأشرطة الفيديو شائعًة في التسعينيات من القرن الماضي. وسائط VHS عبارة عن شريط فيديو. بالإضافة إلى ذلك، في تلك السنوات، تم استخدام تنسيق VHS أيضًا عند التسجيل على كاميرات الفيديو. يسمح لك محرر فيديو AVS بحفظ مقاطع الفيديو القديمة وتحريرها، مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة بشكل كبير.

تحرير الفيديو، يتيح لك البرنامج قص مقاطع الفيديو ولصقها، وإصلاح المشكلات المرتبطة بإعادة إنتاج الألوان غير الصحيحة، والقضاء على عيوب التصوير بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مفتاح chroma ، والذي يسمح لك بتغيير الخلفية.

إنشاء عروض الشرائح والعروض التقديمية. بمساعدة محرر الفيديو، من الممكن استيراد الصور والصور مع إضافة النقوش الضرورية والصور وتراكب المسارات الصوتية.

تصدير ملفات الفيديو. يمكن للمستخدم حفظ المواد التي تم إنشاؤها على جهازه، وكذلك تصديرها مباشرة إلى الهواتف الذكية والأدوات التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android، أيضًا، باستخدام برنامج تعديل الفيديوهات ومونتاج، يمكنك العمل مع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من YouTube video hosting.

برنامج تعديل الفيديوهات ومونتاج

متطلبات تشغيل برنامج تعديل الفيديوهات ومونتاج

AVS Video Editor هو برنامج مصمم للعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows. حاليًا، يمكن تشغيله على إصدارات نظام التشغيل التالية: XP ، Vista ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 ، 11. لا يمكن استخدام محرر الفيديو على أجهزة الكمبيوتر المثبت عليها أنظمة تشغيل Linux أو Mac.

باستخدام الإعدادات المسبقة المضمنة، يمكنك تشغيل ملفات الفيديو التي تم تحريرها في AVS Video Editor على أجهزة iOS و Android يشغل البرنامج مساحة صغيرة جدًا على القرص الصلب (170 ميجا بايت) ويعمل على أي جهاز حديث.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحرير الفيديو على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول دون الوصول إلى شبكة الويب العالمية. الإنترنت مطلوب فقط لتنزيل ملف التثبيت وشراء ترخيص.

كيفية استخدام تنزيل برنامج تعديل الفيديو

يدعم AVS Video Editor اللغة العربية، لذلك سيكون من السهل جدًا على المستخدمين المحليين إتقان البرنامج، فبعد تشغيل محرر الفيديو، يتم نقل المستخدم إلى الصفحة الرئيسية. هنا يجب الانتباه إلى عناصر القائمة التالية المتوفرة في الصفحة الرئيسية المشاريع. في قائمة "المشاريع"، يمكن للمستخدم تحديد ملف وسائط لبدء العمل معه. يمكن استيراده من جهاز كمبيوتر أو جهاز خارجي أو التقاطه من كاميرا أو كمبيوتر سطح مكتب.

مكتبة. مصمم لاستيراد الملفات ، مثل "المشاريع". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هنا تحديد قوالب للتحرير من تلك المتوفرة في قاعدة البيانات.

أدوات للعمل مباشرة مع الملفات:

الانتقالات باستخدام قائمة "انتقالات" ، يسمح لك محرر فيديو AVS بتجميع مقاطع فيديو لإنشاء فيديو كامل من عدة مقاطع قصيرة.

تأثيرات تتيح هذه القائمة إضافة تأثيرات متنوعة إلى المشروع، مثل: البني الداكن ، والاستعراضات ، وتقسيم الصور ، وتغيير السطوع ، وما إلى ذلك.

نص باستخدام هذه القائمة ، يتم كتابة النص على الفيديو. يمكنك استخدام خطوط مختلفة بأحجام عشوائية.

صوت. يتم تسجيل صوت المستخدم في نقاط معينة أثناء تشغيل الفيديو. مطلوب ميكروفون لاستخدام هذه الميزة.

يمكن تنزيل دليل كامل لاستخدام جميع ميزات محرر الفيديو من موقع الويب الخاص بالمطور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مقاطع الفيديو على الشبكة تصف عمل البرنامج.

تحميل video editor للكمبيوتر

مميزات وعيوب برنامج تعديل الفيديو المونتاج

تشمل المزايا الهامة لبرنامج AVS Video Editor ما يلي:

  • واجهة مريحة وواضحة
  • تكلفة منخفضة للنسخة المدفوعة
  • توافر نسخة مجانية دون قيود وظيفية
  • توافر الأدوات الأساسية للعمل مع الفيديو.

يلاحظ بعض المستخدمين العيوب التالية:

  • يتجمد البرنامج عند العمل مع المشاريع المعقدة
  • رسائل متكررة مع اقتراح لشراء نسخة مدفوعة.

أنا لست محرر فيديو محترفًا. عادةً ما أحتاج فقط إلى قص الفيديو وتراكب النص والموسيقى وإضافة بعض التأثيرات. يتواءم محرر فيديو AVS مع هذه المهام بشكل مثالي. لقد اشتريت أيضًا حزمة مدفوعة، والتي تحتوي على برامج إضافية للعمل مع المحتوى. حل رائع ، أنا سعيد.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube المليئة بجميع أنواع التأثيرات، اعتقدت دائمًا أن هذا يتطلب بعض المهارات والمعرفة الخاصة. حتى اللحظة التي تعرفت فيها على محرر الفيديو AVS Video Editor. الواجهة بسيطة للغاية ، يتم إنشاء المشاريع بسهولة. ومع ذلك، فإن الشيء الرئيسي في هذا هو خيالك الخاص ، وسيساعدك محرر فيديو AVS على إدراك كل أفكارك.

تنزيل برنامج تعديل الفيديو

هناك العديد من محرري الفيديو المختلفين ، في حين أن البعض منهم مصمم حصريًا للمحترفين بالسعر المناسب وتعقيد التطوير. فيما يلي المحررون الأكثر تشابهًا مع محرر فيديو AVS من حيث إمكانية الوصول للمستخدم العادي وسهولة الاستخدام فيها.

  • Movavi Video Editor. موفافي محرر الفيديو. برنامج للعمل مع المواد المرئية والمسموعة. سهل الاستخدام وله العديد من الميزات المفيدة. الإصدار المجاني محدود الوقت ، وسعر الاشتراك حوالي 27 دولارًا أمريكيًا.
  • فيلمورا. يتميز بدعم المستخدم من الدرجة الأولى. مقابل رسوم منفصلة ، سيتم تحديث البرنامج من حيث توسيع إمكانيات العمل مع المحتوى.تكلفة النسخة المدفوعة مرتفعة للغاية ، حيث تصل إلى حوالي 60 دولارًا أمريكيًا.
  • Lightworks. البرنامج يعمل على جميع المنصات. من الممكن تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube وبعض مواقع استضافة الفيديو الأخرى، النسخة المجانية لا تحتوي على أي قيود تقريبًا للمستخدمين. الشيء الوحيد هو تقليل جودة الفيديو لتصدير اليوتيوب.

AVS Video Editor هو محرر فيديو حديث يسمح لك بحل معظم المهام عند تحرير مقاطع الفيديو. واجهة بسيطة والعديد من الوظائف تسمح لكل من المحترفين والمبتدئين بالعمل فيها. البرنامج كومبيوتري. النسخة المجانية تتضمن الشعار على جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها. تكلفة الترخيص منخفضة نسبيًا ، لذا ستكون النسخة الكاملة مفضلة لحل المشكلات المهنية.

 تفاصيل تحميل برنامج AVS Video Editor تعديل الفيديوهات والمونتاج للكمبيوتر

رقم الإصدار: AVS Video Editor 9.7.3 Build 399

الترخيص: تجريبي - Trail

الحجم : 171 ميجا تقريبا

التوافق: Windows 11/10/8/7/Vista/XP

تحميل برنامإيه ڨي ٳس لتحرير الفيديو احدث إصدار مجانا برابط مباشر

AVS Video Editor Download

تعليقات