تحميل برنامج excel 2016 مجانا 64 bit تنزيل اكسل 32 بت للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج excel 2016 مجانا برابط مباشر 32 و 64 بت للكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز 11/10/8/7/ XP تنزيل مجاني

يمكنك بسهولة تنزيل أحدث إصدار من Microsoft Excel 2016 مجانًا. تم تصميم برنامج اكسل الخاص بجداول البيانات لمساعدتك على العمل مع البيانات بشكل أكثر كفاءة ودقة، بفضل ميزاته الجديدة والمحسّنة، يساعدك الاكسل اصدار 2016 الداعم للعديد من اللغات منها العربية والانجليزية، على تنظيم البيانات وتحليلها وتصورها بسرعة وفعالية وكتابة المعادلات والحسابات وادارة المخازن وللمحاسبين وللشركات التي تعمل بالتجارة والصيدليات والبنوك والعديد من الشركات المالية، كما يوفر مجموعة كبيرة من القوالب والوظائف لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من بياناتك.

شرح برنامج excel 2016 كامل

باستخدام تحميل برنامج excel 2016 مجانا 64 bit مجانا احدث اصدار برابط مباشر، يمكنك فرز البيانات وتصفيتها وتجميعها بعدة طرق، يمكنك أيضًا إنشاء مخططات ورسوم بيانية بسرعة للحصول على رؤى مرئية لبياناتك. تسمح لك ميزة PivotTable بتحليل كميات كبيرة من البيانات بسرعة وسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يسهل Excel 2016 التعاون مع الآخرين من خلال مشاركة المصنفات عبر السحابة أو عبر البريد الإلكتروني، فسواء كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متقدمًا، فإن Excel 2016 لديه شيء للجميع، احصل على أحدث الإصلاحات لإصدارات 32 بت و 64 بت من Microsoft Excel 2016 مجاني باللغة العربية بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

اذا كنت تبحث عن طريقة لتحقيق أقصى استفادة من بياناتك؟ يمكن أن يساعد أحدث إصدار من Microsoft Excel 2016 متوفر الآن.بإمكانية الوصول إلى الأدوات القوية التي تتيح لك التعامل مع جدوال البيانات وفرزها وكتابة القوائم وعمل جدول لتنظيم عملك، ستتمكن ايضا من إنشاء مخططات ورسوم بيانية ومرئيات أخرى تجعل بياناتك تنبض بالحياة. ستتمكن أيضًا من أتمتة المهام وتبسيط العمليات واتخاذ قرارات أفضل. ابدأ اليوم باستخدام Excel 2016 وانتقل بتحليل البيانات إلى المستوى التالي.

ايجابيات تحميل برنامج excel 2016 مجانا 64

  •  سهل الاستخدام
  •  مجموعة شاملة من الميزات و القوالب
  •  الرسم البياني وتصور البيانات
  •  القدرة على مشاركة الملفات بسهولة مع المستخدمين الآخرين
  •  واجهة مستخدم قابلة للتخصيص
  •  وحدات ماكرو لأتمتة المهام
  •  التوافق مع تطبيقات Microsoft Office الأخرى
  •  الاتصال بقواعد البيانات الخارجية وخدمات التخزين السحابية

سلبيات تحميل برنامج excel 2016 مجانا

  •  التعقيد، الذي قد يجعل من الصعب على المستخدمين عديمي الخبرة استخدام الميزات الأكثر تقدمًا.
  •  عدم وجود دعم لبعض صيغ الملفات القديمة.
  •  عدم وجود تطبيقات الجوال.
  •  رسوم اشتراك مكلفة للميزات المتقدمة.
  •  عدد محدود من الوظائف مقارنة ببعض برامج جداول البيانات البديلة الاخري مثل تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر.

شرح برنامج excel 2016 كامل  

برنامج excel 2016 مجانا 32 bit  جداول بيانات قوي من Microsoft يتيح للمستخدمين إدارة البيانات وتحليلها وتنظيمها بسهولة. يوفر مجموعة من الأدوات والميزات لجعل تحليل البيانات بسيطًا ومباشرًا. باستخدام Excel 2016، يمكن للمستخدمين إنشاء الرسوم البيانية والمخططات بسرعة وتحليل الاتجاهات وإجراء العمليات الحسابية المعقدة بسهولة. كما يوفر ميزات قوية مثل الجداول المحورية، وتقطيع الشرائح، ووحدات الماكرو لمساعدة المستخدمين على تبسيط سير العمل. بفضل واجهة المستخدم البديهية، يسهل Excel 2016 على أي شخص البدء بسرعة ويصبح منتجًا على الفور.

تحميل برنامج excel 2016 مجانا 64 bit

لم تتغير واجهة تحميل برنامج excel 2016 مجانا 32 bit  لويندوز 7 كثيرًا عن الاصدارات السابقة، باستثناء نظام الألوان المحدث - اللون الرمادي على الأخضر مرئي بشكل أكثر وضوحًا وعمليًا لا يندمج، ويحتوي البرنامج على بحث ذكي ومتكامل مع OneDrive ويسعد بالقدرة على العمل مع المستندات معًا. سيكون من الملائم العمل مع جداول البيانات على كل من الشاشة الكبيرة والكمبيوتر اللوحي. بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت وظيفة صيغ الكتابة اليدوية. لقد أصبح العمل مع الوظائف أكثر ملاءمة ووقتًا أقل بكثير يتم إنفاقه على كل شيء.

بطبيعة الحال، لم يكن المنتج من Microsoft سبباً في إحداث طفرة، ولكن من الجيد أن يتم تطوير الأدوات القديمة تدريجيًا إلى الكمال ويتم إضافة أدوات جديدة شيئًا فشيئًا. يظل Microsoft Excel كما هو الحال دائمً، مساعد ممتازة في العمل مع جداول البيانات، مريحة ومألوفة وموثوقة، مثل جميع منتجات مايكروسوفت اوفيس.

Microsoft Excel 2016 هو أحدث إصدار من برنامج جداول البيانات الشهير. يستخدم على نطاق واسع في الحسابات التجارية والمالية والعلمية، فضلاً عن تحليل البيانات وعرضها. يوفر Excel 2016 مجموعة من الأدوات والميزات القوية لمساعدة المستخدمين على إدارة بياناتهم بسرعة وسهولة. الواجهة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعل بدء استخدام Excel أمرًا سهلاً.

إحدى التحسينات الرئيسية في Excel 2016 هي وظيفة "Tell Me" الجديدة، والتي تساعد المستخدمين في العثور بسرعة على الأوامر التي يحتاجون إليها. إنه يعمل كمحرك بحث يمكن استخدامه للبحث عن الأوامر عن طريق كتابة عبارات بلغة طبيعية. هذا يجعل من السهل على المستخدمين الجدد العثور على طريقهم حول البرنامج دون الحاجة إلى تذكر أسماء أو مواقع أوامر معينة.

يتضمن Excel 2016 أيضًا مجموعة من أدوات تحليل البيانات الجديدة التي تسهل استكشاف مجموعات البيانات. على سبيل المثال، تتضمن الآن أداة "تحليل سريع" جديدة توفر نظرة عامة على مجموعة البيانات مع تصورات مثل المخططات والجداول والمزيد. كما يتضمن أيضًا دعمًا محسنًا للعمل مع مجموعات البيانات الكبيرة، مما يسمح للمستخدمين بتصفية البيانات وفرزها بسرعة أكبر من ذي قبل، إصدارات 32 بت / 64 بت من Microsoft Excel 2016 متوفرة الآن.

أنواع الرسوم البيانية الجديدة بشكل أساسي، والتي تم إنشاؤها في الإصدارات القديمة بصعوبة كبيرة أو بمساعدة إعدادات مدفوعة إضافية:

  •  مخطط الشلال يعرض بشكل ملائم ديناميكيات التغيير في معلمة معينة
  •  يعرض التسلسل الهرمي المعلمة المطلوبة في مستطيلات ملائمة وفي قطاعات دائرية
  • الصندوق ذو الطولي مفيد لعرض البيانات الإحصائية، حيث تُظهر الشعيرات الحد الأدنى والحد الأقصى للقيمة ؛
  •  الرسم البياني للتردد مفيد للتجزئة والتحليل.

تم الآن تضمين Power Query في Excel 2016 بشكل افتراضي. بمساعدتها، لا يمكنك فقط تحميل الجداول الضرورية ولكن، كما يوحي الاسم يمكنك معالجتها إلى الحالة المطلوبة. باستخدام أدوات مجموعة "تنزيل وتحويل" يمكنك إضافة / إزالة أعمدة، ودمج عدة جداول (بيانات منها) في جدول واحد.

يعد Excel 2016 أسهل في العمل مع جداول البيانات وأكثر فاعلية من ذي قبل. بالإضافة إلى الوظائف المألوفة بالفعل ، يشتمل البرنامج على أدوات جديدة من وظائف Office 2016. الآن يمكنك بسهولة تحميل وحفظ المعلومات من نظام Microsoft SharePoint وسحابة SkyDrive ، وكذلك إجراء التعديلات اللازمة باستخدام أي أداة حديثة.

تحميل برنامج excel 2016 من ميديا فاير

في هذا الإصدار من البرنامج ، أضاف المطورون 6 مخططات جديدة ، يمكنك من خلالها تحليل البيانات وتقديمها بشكل أكثر وضوحًا. أيضًا ، يحتوي Excel 2016 على وظائف مضمنة تسمح لك بتلقي المعلومات وتحويلها بسرعة عن طريق جمع البيانات في مكان معين. في الإصدارات السابقة من البرنامج ، حصل المستخدمون على هذه الميزة فقط بمساعدة وظيفة Power Query إضافية منفصلة.

يحتوي شريط البرنامج على مربع نص "ماذا تريد أن تفعل؟". هناك يمكنك إدخال كلمات رئيسية أو وصف بإيجاز ما تريد القيام به. ستسمح لك وظيفة البرنامج بالمتابعة بسرعة لإجراء العمليات اللازمة.

Excel 2016 هو برنامج للعمل الاحترافي مع البيانات الرقمية المقدمة في جدول بيانات. يسمح لك بإجراء العمليات الحسابية وتصور النتائج. مناسب لمجموعة واسعة من المستخدمين، من الطلاب والأكاديميين إلى المصرفيين وموظفي الأعمال.


على خلفية البرامج المماثلة ، يتميز Microsoft Excel 2016 بواجهة سهلة الاستخدام ووظائف غنية ، وأكثر تقدمًا بعد التحديث التالي. تمت إضافة أدوات جديدة إلى الإصدار الذي يزيد من كفاءة معالجة وتصور البيانات المجدولة ، كما زاد توافق التطبيق مع خدمات الجهات الخارجية.

قائمة موجزة بميزات Microsoft Excel 2016

  • العمليات مع البيانات الرقمية باستخدام الوظائف المضمنة - البحث والفرز وإجراء الحسابات الرياضية والإحصائية والمالية.
  • العمل مع أوراق الكتب - إضافة أوراق جديدة ، ونسخ الأوراق الموجودة، والحذف ، والانتقال بالنسبة لبعضها البعض وإعادة التسمية.
  • خيار "الرسوم البيانية" - للاختيار التلقائي لأفضل الخيارات لعرض رسومي للبيانات.
  • التنبؤ المرئي - باستخدام وظيفة التنبؤ.
  • العمل مع الجداول المحورية - التجميع حسب الوقت في الوضع التلقائي، والبحث السريع ، وتفاصيل الهياكل الهرمية ، إلخ.
  • تلميحات صوتية - إخطار بالتغييرات التي تظهر على الشاشة، وتأكيد تنفيذ العمليات.
  • التفاعل مع خدمات الإنترنت - التخزين السحابي والشبكات الاجتماعية واستضافة الفيديو وموارد الويب الأخرى.

مفاتيح التشغيل السريع Excel 2016

  • Ctrl + O / W / S - فتح / إغلاق / حفظ كتاب
  • Ctrl + 1 - الوصول إلى مربع الحوار تنسيق الخلايا
  • Shift / Ctrl + Space - اختيار صف / عمود بالكامل على الورقة
  • Ctrl + Shift +: / ؛ - أدخل الوقت الحالي / التاريخ الحالي
  • Ctrl + End - انتقل إلى الخلية اليمنى السفلية من الجدول.

تفاصيل تحميل برنامج اكسل 2016 برابط مباشر للكمبيوتر 32 و 64 بت مجانا

📂 إسم البرنامجMicrosoft Excel
📀 رقم الإصدار2016
💸 الترخيصTrail
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7
📥 الحجم2 جيجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةMicrosoft Corporation
📁 تصنيف البرنامجبرامج الاوفيس
📅 تاريخ التحديث19/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج excel 2016 مجانا 64 

تحميل برنامج excel 2016 مجانا 32 bi 

ملاحظة، البرنامج بصيغة ISO، لاستخراج الملفات من iso بسهولة بدون حرقها علي سي دي او فلاشة علي الرابط التالي برنامج تشغيل ISO على الكمبيوتر وان اردت نسخها علي فلاش يمكنك عبر الرابط التالي: برنامج rufus لحرق علي usb

يعد تنزيل Excel 2016 مجانًا طريقة رائعة لبدء استخدام أحدث إصدار من برنامج جداول البيانات الشهير من Microsoft. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في مساعدتك على العمل بسرعة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا وإخبارنا بذلك!
تعليقات