القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أحدث برنامج تقطيع الفيديو Bandicut 2021 مجاني للكمبيوتر

تنزيل وتحميل أفضل وأحدث برنامج لتحرير الفيديو 2021 مجاني للكمبيوتر - Bandicut Video Cutter free download 


برنامج قص الفيديو للكمبيوتر Bandicut مجاني للكمبيوتر من أفضل البرامج البسيطة والبديهية لتقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء، ودمج مقاطع الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو ويدعم عددًا كبيرًا من التنسيقات والصيغ المختلفة، يحفظ العمل بالتنسيق الحالي أو يعيد الترميز باستخدام برامج ترميز الضغط الشائعة، والعديد من الميزات، يمكنك الحصول علي  برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للكمبيوتر 2021 بالرابط المباشر الموجود اسفل موقع جزيرة خيال.
 
تحميل برنامج تقطيع الفيديو

تحرير الفيديو،برنامج تقطيع الفيديو bandicut مع التفعيل، برنامج تقطيع الفيديو والاغاني

باستخدام برنامج Bandicut يمكنك قص الفيديو بسهولة بالإضافة الي تعديل الفيديو تغيير الصيغة والحجم ومعدل bitrateوهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل وللنظامين 32 بت و64 بت ويدعم ويندوز 10 ويندوز 8 و ويندوز 7 يمكنك تحميله بسهولة بالرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة علي موقع جزيرة خيال

شرح تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجانا بدون تسجيل Bandicut

أحيانا الكثير منا يحتاج الي محرر فيديو سهل وبسيط حتي يستطيع التعامل مع الفيديوهات بسهولة بدون تعقيد ، فمثلا قمت بتسجيل مقطع الفيديو لمناسبة ما وتريد قص بعض اللقطات من الفيديو او حتي تريد تقسيم مقطع الفيديو الذي قمت بتسجيلة الي عدة أجزاء ولكن حين تبحث عن برنامج لتحرير وتقطيع الفيديو تجد الكثير منها المجانية والمدفوعة لا تعرف كيف تتعامل معها ، ولكن اليوم في موقع جزيرة خيال نقدم لك برنامج سهل جدا ومجاني يعمل كمحرر للفيديو أيضا لتقطيع الفيديو بسهولة، حسنا اليكم التفاصيل :


برنامج Bandicut هو محرر الفيديو جديد يمكنه قطع جزء معين من الفيديو بسهولة مع الحفاظ علي جودة الفيديو الأصلي ـ حيث يسمح للمستخدم تقليم أجزاء الفيديو وأستخراج الصوت من الفيديو الي mp3 و وقطع جزء من الفيديو او عدة أجزاءء او تقسيم الفيديو الي عدة اجزاء

البرنامج يدعم (*.avi, *.mp4, *.mov, *.m4v, *.mkv, *.mpeg, *.mpg, *.dat, *.vob, *.flv, *.asf, *.wmv, *.ts, *.tp, *.trp, *.mpe, *.mpv2, *.mp2v, *.m2t, *.m2ts, *.k3g, *.divx, *.wm, *.wmx, *.wvx, *.rm, *.rmvb, *.ram, *.ivf, *.ogm, *.vp6, *.xvd)

يقوم برنامج Bandicut بتحرير مقاطع الفيديو عن طريق قطع اجزاء معينة من مقاطع الفيديو وإعادة ضبطها ولا يكون هناك فقدان في الجودة علي أشرطة الفيديو
 

تحميل برنامج تقطيع الفيديو سهل الاستخدام
 

مزايا تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا:

  • يمكنك قص أجزاء معينة من الفيديو مع الحفاظ على الجودة الأصلية للفيديو.
  • استخراج المسارات الصوتية من الفيديو
  • يمكن تقسيم مقاطع الفيديو إلى ملفات متعددة

أحصل علي أفضل برنامج لتقطيع الفيديو 2021 مجاني Bandicut Video Cutter للكمبيوتر برابط مباشر للنظامين 32 بت و 64 بت و لويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

ميزة مثيرة للاهتمام في Bandicut  هي دقة الإطار بإطار لقطع المواد، والتي يمكن للمستخدم من خلالها ضبط شريط التمرير بوضوح إلى بداية ونهاية القسم وتحديد الجزء الضروري فقط ، ولا يفقد خيار التحويل السريع جودة الملف.

إذا كنت تعمل في محرر الفيديو دون إعادة ترميز، فسيتم تحقيق عمل عالي السرعة وسيتم الحفاظ على جودة المصدر. في الوظيفة، يمكنك بسهولة قطع المشهد المطلوب من فيلم أو مقطع من مقطع فيديو وحفظه بشكل منفصل، وتقسيم التسجيل إلى عدة أجزاء، ودمج الأجزاء، إلخ.

برنامج Bandicut لنظام التشغيل Windows


في وضع المحول، يمكنك تكوين برامج الترميز ومعدل البت والضغط وتغيير حجم وجودة الفيديو، بالإضافة إلى معلمات برامج ترميز الصوت واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو. هذا الوضع مناسب لـ "تركيب" تسجيل الفيديو النهائي على الأجهزة الأخرى.

معلومات أساسية عن برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للكمبيوتر

Bandicut هو برنامج بسيط وبديهي للعمل مع ملفات الفيديو. الميزة الرئيسية للبرنامج هي القدرة على تحرير مقاطع الفيديو وحفظها دون إعادة ترميزها. نتيجة لذلك، يتم تحقيق سرعة عالية للعمل مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي.
 
يسمح لك Bandicut بقطع أجزاء من مقطع فيديو - على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى قطع قسم أو مشهد معين من فيلم وحفظه بشكل منفصل ، أو تقسيم ملف فيديو إلى عدة أجزاء ، أو حذف أقسام غير ضرورية. يمكنك أيضًا دمج الأجزاء - إذا كنت بحاجة إلى دمج مقطع فيديو واحد من عدة أجزاء.

يمكن أن يعمل Bandicut ليس فقط في وضع عدم الترميز - في البرنامج يطلق عليه "وضع السرعة العالية" ، ولكن أيضًا في وضع المحول العادي. في هذا الوضع - يطلق عليه "وضع التشفير" في البرنامج ، وتتاح إعدادات برامج الترميز والضغط ومعدل البت والجودة وحجم الفيديو.
 
وبالمثل، يمكنك تغيير إعدادات برنامج ترميز الصوت أو ببساطة استخراج مسار الصوت من ملف الفيديو. يمكن أن يكون هذا الوضع مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى تغيير برنامج الترميز أو تقليل جودة أو حجم الفيديو ، على سبيل المثال ، للتشغيل على الهاتف.

من السهل جدًا استخدام البرنامج - ما عليك سوى تحديد ملف، وتحديد الجزء المطلوب باستخدام شريط تمرير أخضر أسفل الفيديو، ثم الضغط على "ابدأ" ، وحدد وضعًا ، واضبط ، إذا لزم الأمر، الإعدادات اللازمة ثم اضغط على "ابدأ" مرة أخرى.
 
إذا كنت بحاجة إلى تحديد عدة أجزاء، فما عليك سوى تحديد الجزء المطلوب والضغط على الزر "إضافة قسم محدد" أو مجموعة المفاتيح Ctrl + N، ستتم إضافة الجزء المحدد إلى المنطقة الموجودة أسفل الفيديو ثم يمكنك تحديد الجزء التالي وتكرار العملية. علاوة على ذلك ، باستخدام الأجزاء المحددة ، يمكنك الاستمرار في العمل - تغيير التسلسل ، ودمج الأجزاء ، وما إلى ذلك.
 
  • تحرير ملفات الفيديو

يتيح لك البرنامج اقتصاص الفيديو ودمج ملفات متعددة في ملف واحد. يمكنك تحديد وقت البدء والانتهاء الدقيق للفيديو، وتقسيم الفيديو حسب المدة أو إلى مقاطع متساوية. يقدم Bandicut أيضًا خيارين من خيارات التشذيب. يسمح لك وضع السرعة العالية بقص مقطع الفيديو الخاص بك دون إعادة ترميزه. يسمح لك "وضع التشفير" بتحويل ملف إلى تنسيق آخر أو ضبط ترميز الفيديو أو الدقة أو الجودة.

  • إزالة واستخراج مسار صوتي
يمكنك استخراج الصوت من مقطع فيديو وتصديره بتنسيق MP3. عند عرض المادة، يمكنك تكوين معلماتها: الترميز ومعدل البت. يمكنك أيضًا حذف المسارات الصوتية وجعل الفيديو بلا صوت.

تنزيل افضل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر


Bandicut هو محرر فيديو يسمح لك بقص أجزاء معينة من الفيديو أو دمج ملفات متعددة، واستخراج الصوت أو إزالته ، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات أخرى، وتخصيص إعدادات الإخراج. يمكنك تنزيل Bandicut مجانًا. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال اسفل المقال والنقر فوق الزر تنزيل.
 
في النسخة التجريبية، سيتم وضع علامة مائية على المادة النهائية. لإزالة علامة مائية، تحتاج إلى شراء تطبيق. تكلفته عالية: 30 دولارًا. كما أن عيب البرنامج هو قلة عدد أدوات معالجة الفيديو. لن تتمكن من تطبيق التأثيرات أو تحسين جودة الصورة أو إضافة انتقالات بين المقاطع.

خلاصة ميزات محرر Bandicut

Bandicoot هو برنامج بسيط لقص ودمج الفيديو ويسمح لك باستخراج المسارات الصوتية بسهولة من المقاطع أو دمج ملفات متعددة أو حذف بداية الفيديو ونهايته أو تقسيمه إلى عدة أجزاء. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن تحويل النتيجة إلى تنسيق مناسب وتخصيص معلمات الإخراج. يمكنك تنزيل الإصدار الكامل من Bandicut برابط مباشر وتثبيت البرنامج على Windows.

معلومات تحميل تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا Bandicut للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : Bandicut 3.1.5  

الترخيص : مجاني 

التوافق : All Windows 

الحجم : 13 ميجا


لتحميل
برنامج تقطيع الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------