أسهل قارئ صوتي لملفات PDF يدعم اللغة العربية NaturalReader 2022 للكمبيوتر

برنامج NaturalReader  قارئ صوتي لقراءة النصوص والكتب فهو تطبيق لتحويل النص إلى كلام يتميز بأصوات طبيعية، مما يتيح لك الاستماع إلى رسائل البريد الإلكتروني أو محتوى صفحة الويب أو أي نص آخر موجود مثلا في ملف word او كتاب الكتروني بي دي اف. تعد سهولة الاستخدام والمرونة من بعض مزاياه، حيث يمكن للمستخدمين تحديد أي نص والضغط على مفتاح التشغيل السريع لجعل التطبيق يقرأه بصوت عالٍ.

تنزيل برنامج لقراءة ملفات PDF بالصوت 2022 مجاني للكمبيوتر - NaturalReader text-to-speech desktop software free download

واجهة برنامج قراءة النصوص بصوت عالي مسموع بسيط ونظيف، ويشتمل على جزء النص وبعض خيارات التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصغيره إلى شريط عائم، وهو أصغر بكثير وأسهل في التعامل معه.

تحويل النص الى صوت احترافي مجانا
قارئ صوتي لملفات PDF يدعم اللغة العربية للكمبيوتر


يأتي برنامج NaturalReader  قاري النصوص بمجموعة من أصوات الإناث والذكور يمكنك الاختيار من بينها (أصوات Microsoft فقط متوفرة في الإصدار المجاني). يمكنك إما نسخ النص ولصقه في منطقة القراءة، أو فتح ملف (يتم دعم TXT و RTF) أو ببساطة الضغط على مفتاح الاختصار لجعل الكمبيوتر يتكلم أي نص مميز في صفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية وحول أي تطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنك تتمتع بالتحكم الكامل في القراءة، حيث أن السرعة قابلة للتعديل، ويمكن تعديل نطق الكلمات ويمكنك إضافة الاختصارات أو إدراج علامات مكبر الصوت / الإيقاف المؤقت لضبط التغييرات الصوتية والإيقاف المؤقت للنص.

برنامج تحويل النص إلى كلام باللغه العربية مجانا

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج تحويل النص المكتوب إلى تنسيق MP3 أو WAV أو OGG والاستماع إليه باستخدام أي مشغل صوتي. جودة الإخراج والتردد قابلة للتخصيص.

أدوات تحرير النص الأساسية (تغيير نوع الخط والنمط والحجم ، بالإضافة إلى لون التمييز)، وإمكانية التراجع ، والتكبير ، وأداة البحث والاستبدال ، ومفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص هي مزايا أخرى في برنامج تحويل الكتابة الى صوت mp3.

سهولة العمل مع برامج الكتب الالكترونية ومايكروسوفت اوفيس

يتيح تمكين شريط أدوات NaturalReader في بعض تطبيقات Office (Word و Excel و Powerpoint و Outlook) والمتصفحات (Internet Explorer و Firefox) وصولاً سريعًا إلى تقنية تحويل النص إلى كلام.

يوفر لك NaturalReader طريقة بسيطة لتحويل النصوص والكتب الإلكترونية والعروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني إلى كلمات منطوقة. سهولة الاستخدام، جنبًا إلى جنب مع وظائفه المتقدمة تجعله أداة رائعة لتحسين القراءة والفهم ، وإيجاد أخطاء نصية أو ببساطة الاستمتاع بكتاب إلكتروني جيد.

في الوقت الحالي، النطق الصوتي متاح فقط باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية حيث يمكنك الاستماع إلى النص دون تشتيت انتباهك عن القراءة. مما يعزز النطق وتسمح لك العديد من الإعدادات بضبط الصوت حتى أثناء تشغيل البرنامج. يمكنك التحكم في الجودة وضبط سرعة الصوت وحجمه.

يحتوي الإصدار المجاني على ناقص صغير - عدم وجود دبلجة صوتية طبيعية (Natural Voice). صوت ماري (Microsoft Voice) المضمن في البرنامج له صوت ميكانيكي إلى حد ما، مما يفسد الانطباع بوجود برنامج جيد وتتوفر إصدارات مدفوعة من البرنامج مع أصوات "طبيعية" مضمنة على موقع الشركة المصنعة على الويب.

مراجعة NaturalReader  برنامج تحويل الكتابة الى صوت mp3

البرنامج قادر على قراءة أي نوع من النصوص مثل صفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني ومستندات MS Word وملفات PDF والمزيد. يعمل البرنامج مع عدد كبير من أنواع الملفات مثل TXT و DOCX و ePub و PDF وما إلى ذلك.

يدمج NaturalReader محرك التعرف القوي القادر على تحويل المستندات المطبوعة إلى نص رقمي. تمنحك هذه الميزة فرصة الاستماع إلى مستنداتك المطبوعة أو تحريرها في برنامج خاص. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك وظيفة OCR تحويل لقطات الشاشة النصية من برامج قراءة الكتب الإلكترونية مثل Kindle إلى ملفات صوتية.

سيحتفظ NaturalReader بالتنسيق الأصلي لملفات PDF الخاصة بك. يوفر التطبيق طريقة سهلة وفعالة لقراءة النص على الصفحة ويسمح لك بتغيير نطق كلمات معينة يدويًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج مزامنة المستندات مع أجهزة Android أو iOS من خلال برنامج تحويل النص الى صوت احترافي مجانا للهاتف المحمول. يمكن تحويل مستندات متعددة إلى ملفات MP3 في نفس الوقت.

الوظائف الرئيسية في برنامج قارئ الكتب الالكترونية يدعم اللغة العربية للكمبيوتر

  • قراءة أي نص بصوت عالٍ
  • التغييرات في السرعة والصوت
  • لوحة مصغرة لقراءة أي نص في تطبيقات مختلفة
  • القدرة على تنسيق النص (زيادة أو نقصان).

تفاصيل تنزيل برنامج تحويل النص إلى كلام واضح للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: NaturalReader 16.1.2
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النظام: 32 و 64 بت
الحجم: 74 ميجا تقريبا
لتحميل أحدث إصدار لبرنامج تحويل النص إلى صوت بشري 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي
تحميل NaturalReader برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -