تحميل AVG Secure Browser 2023 احدث متصفح سريع وآمن للكمبيوتر

تحميل أحدث متصفح ويب سريع وآمن 2023 للكمبيوتر مجانا أحدث إصدار - AVG Secure Browser Free Download

هل تبحث عن متصفح آمن يركز على الخصوصية يمكنه حماية أنشطتك عبر الإنترنت؟ هل تريد تصفح الويب بسرعة وأمان؟ هل تبحث عن متصفح يحفظ معلوماتك في مأمن من المتسللين؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذا يناسبك! سنعرض لك أفضل متصفح ويب سريع وآمن المتاح اليوم علي موقع جزيرة خيال.

AVG Secure Browser
متصفح الافج احدث إصدار

متصفح سريع وآمن وسهل الاستخدام AVG Secure Browser الشركة المطورة للبرنامج هي أحدث أشهر برامج مكافحة الفيروسات وبرنامجها الشهر الافج انتي فيرس يوفر متصفح الويب البديهي هذا ميزات الأمان النهائية للحفاظ على بياناتك آمنة وخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، سنغطي في السطور القادم ميزات وفوائد AVG Secure Browser حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان المتصفح المناسب لاحتياجاتك، علما بإنه متوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز 11/10/8/7 والنواة 32 و 64 بت مجانا أحصل علي احدث إصدار برابط مباشر بالإسفل.

يعد برنامج الأفج متصفحًا موثوقًا به مصممًا لحماية المستخدمين من مواقع الويب الضارة والتهديدات عبر الإنترنت ويوفر ميزات أمان متقدمة، مثل الحماية المضمنة ضد الفيروسات، ومنظف الخصوصية، ووضع الخدمات المصرفية الآمنة، باستخدام متصفح AVG Secure Browser، يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت براحة البال، مع العلم أن معلوماتك وبياناتك الشخصية آمنة ويشتمل المتصفح أيضًا على مجموعة من الأدوات القوية مثل مانع الإعلانات ومدير التنزيل الآمن ومانع النوافذ المنبثقة. كل هذه الميزات تجعل من AVG Secure Browser خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تصفح الويب بأمان.

يجعل متصفح AVG الآمن تصفح مواقع الويب أسهل وأكثر ملاءمة وتوفر الأدوات المدمجة الخصوصية والأمان والسرعة العالية. لا يهم ما تفعله على الإنترنت فهو يتيح لك ميزات مكافحة التصيد الاحتيالي التسوق والمصرفية عبر الإنترنت بأمان. سيتم فحص المواقع التي تطلب معلومات تسجيل الدخول للتأكد من صحتها.

لذلك في تحميل متصفح سريع وآمن للكمبيوتر، لن تتمكن النسخ المزيفة من المواقع من سرقة بياناتك. ستخفي ميزة "عدم تحديد الهوية" معلومات هويتك وتمنع التعرف عليك على الإنترنت وتمنع ميزة No Tracking برنامج التتبع من جمع معلومات حول أنشطتك عبر الإنترنت. تحميك حماية الامتدادات من تنزيل الوظائف الإضافية الخطرة للمتصفح عن غير قصد. مانع الإعلانات المدمج سيجعل تصفح المواقع أكثر متعة. سيتم تحميل الصفحات بشكل أسرع وبدون لافتات مزعجة.

ما هو المتصفح في الكمبيوتر؟

المتصفح هو تطبيق كمبيوتر يستخدم للوصول إلى الإنترنت وعرض صفحات الويب. يُعرف أيضًا باسم مستعرض الويب. تسمح المتصفحات للمستخدمين بالبحث عن مواقع الويب وعرضها والتفاعل معها على الإنترنت. تتضمن المتصفحات الشائعة Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge و Safari. يمكن أيضًا استخدام المتصفحات لتنزيل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وغير ذلك الكثير. إنها ضرورية لاستخدام الإنترنت وغالبًا ما تكون مثبتة مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر.

ما هو اسرع متصفح للكمبيوتر؟

إذا كنت تبحث عن أسرع متصفح ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها. غالبًا ما يعتبر Google Chrome أسرع متصفح متاح، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ويعمل بسرعة على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

يعد Firefox خيارًا شائعًا آخر سريع وآمن ويقدم مجموعة من الميزات القابلة للتخصيص. يعد Microsoft Edge أيضًا خيارًا جيدًا يعمل بشكل جيد مع Windows 10، بينما Safari هو المتصفح الافتراضي لمستخدمي macOS. في النهاية، سيعتمد أفضل متصفح لك على احتياجاتك وتفضيلاتك الفردية.

شرح المتصفح الويب السريع AVG Secure Browser

إضافة أخرى إلى عائلة متصفحات الويب مع ميزات إضافية من حيث الأمان وإخفاء الهوية، هذه المرة، نقدم متصفح من مطور معروف لــ برامج مكافحة الفيروسات - AVG Technologies. في الواقع، لم نر أي شيء جديد جدًا في المتصفح نفسه، إنه الكروميوم رقم 95 في جوهره، ولكن هناك ميزة واحدة - مركز الأمان والخصوصية.

متطلبات تشغيل متصفح ويب الافج علي الكمبيوتر
  • معالج بتردد 1800 ميجاهرتز أو أعلى
  • 512 ميجا بايت أو أكثر
  • مساحة خالية على الهاردسك- 540 ميجابايت
  • بطاقة فيديو بذاكرة 512 ميجا بايت على الأقل أو أكثر
  • متوافق مع النواة 32 أو 64 بت

مزايا تحميل متصفح سريع وآمن AVG Secure Browser

  • وضع اخفاء الهوية والتخفي
  • ميزة الأمن والخصوصية ومنع تتبع من المتسللين
  • القدرة على تثبيت الوظائف الإضافية
  • اختيار محرك البحث
عيوب AVG Secure Browser متصفح سريع وآمن للكمبيوتر
  • المتصفح ليس تطويرًا كليا، هو مبني علي اساس محرك جوجل كروم

تفاصيل تنزيل متصفح سريع وآمن وسهل الاستخدام للكمبيوتر

📂 إسم البرنامجAVG Secure Browser
📀 رقم الإصدار81
✅ متوافق معويندوز 11 - 10 - 8 - 7 - XP
📥 الحجم5 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةAVG Technologies
📁 تصنيف البرنامجبرامج تصفح للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث19/12/2022
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لــ تحميل متصفح الافج احدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

Download AVG Secure Browser

تعليقات