تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera 2023 برابط مباشر لحميع انواع الويندوز

تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر افضل متصفح سريع مجانا لويندوز 32 و64 بت - Opera browser 2023 free download

تصفح الإنترنت أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وبينما نستمتع بمتابعة الأخبار والتواصل مع الآخرين واستكشاف المحتوى المتنوع، فإن السرعة والأمان يعدان أمرين حاسمين في تجربة التصفح، هنا تبرز أهمية تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 يوفر لك الأداء العالي والحماية القوية لمعلوماتك الشخصية، متصفح شهير به مجموعة من برامج التطبيقات من Opera Software وفقًا لعام 2019، احتلت Opera المرتبة السادسة بين متصفحات الويب بنسبة 5.16٪ في قطاع سطح المكتب، يمثل هذا المتصفح 1.8٪ ويوفر أحدث إصدار من البرنامج ميزة حظر الإعلانات المضمنة، ووظائف لتوفير استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى VPN مجانية.

تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر 2023

متصفح أوبرا للكمبيوتر هو متصفح ويب يحمل اسم شركة أوبرا سوفتوير، يوفر تحميل opera للكمبيوتر تجربة تصفح سريعة وآمنة، ويتميز بميزات مثل توفير بيانات التصفح وحجب الإعلانات المدمج ومدير كلمات المرور وتصفح الصور بسرعة وسلاسة. يتوفر أوبرا للكمبيوتر بنسخ متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس.

أهم ميزات تنزيل متصفح اوبرا 2023 للكمبيوتر احدث إصدار لنظام Windows

  • الإشارات المرجعية المرئية، مجموعات المفاتيح القابلة للتخصيص للتحكم، إطار فيديو متحرك لعرض الفيديو أعلى التطبيقات المفتوحة.
  • وضع Turbo لضغط المعلومات وزيادة سرعة المتصفح
  • وظيفة توفير البطارية - تخفيض استهلاك ما يصل إلى 50 ٪.
  • عدد كبير من الملحقات والسمات المتحركة لتخصيص المتصفح
  • تزامن الإشارة المرجعية من خلال حساب المتصفح
  • القدرة على تخصيص تغذية الأخبار.
تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر لويندوز 7 لنظام 32 بت و 64 بت

يعمل تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر بسرعة خاصة مع عناصر جافا سكريبت، بمعالجتها أسرع مرتين من المتصفحات الأخرى وعرض محتويات صفحة الويب حتى يتم تحميلها بالكامل، مما يوفر الوقت بشكل ملحوظ بسرعة اتصال منخفضة.

تقدم Opera Software برامج تصفح سريعة وعملية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة ويمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 10  لنظام التشغيل ويندوز xp و 7 و 8 نواة 32 و 64 بت يدعم اللغة العربية، ويقول الموقع الرسمي لمتصفح اوبرا أنه الأسرع بين منافسيه، فوفقًا للاختبار المستقل، يتفوق Opera على المنافسين في سرعة التنزيل في 4 من أصل 7 حالات.

شرح فوائد تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر احدث اصدار برابط مباشر كامل مجانا

برنامج Opera هو متصفح سريع وامن وغني بالميزات التي تجعله من افضل المتصفحات السريعة والحديثة والتي تتميز بالسهولة والخفة في تصفح الانترنت بالإضافة الي مجموعة من الأدوات التي تجعل عملية التصفح أكثر متعة وتشمل هذه الأدوات مثل Speed ​​Dial، التي تضم المفضلة لديك ووضع Opera Turbo، الذي يضغط الصفحات لتعطيك تنقل أسرع (حتى عندما يكون لديك اتصال سيء).

متصفح أوبرا يوفر دعمًا مدمجًا لــ واتساب ويب وتليجرام ويمكنك استخدام واتساب ويب وتليجرام مباشرة من داخل نافذة المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات منفصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يكفي فتح علامة تبويب جديدة والانتقال إلى الموقع الرسمي لواتساب وتليجرام، ثم يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) لربط حسابك على الهاتف بالمتصفح والبدء في استخدامهما، هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يفضلون استخدام تطبيقات المراسلة الشهيرة على أجهزة الهاتف المحمول أثناء استخدام الكمبيوتر.

تعمل Opera على توفير ميزات تتعلق بالأمان لضمان سلامة المستخدمين وحماية خصوصيتهم، إليك بعض الميزات المتعلقة بالأمان التي يقدمها المتصفح:

  • مانع الإعلانات ومانع التعقب: يتضمن تنزيل متصفح سريع وحديث أوبرا مانعًا قويًا للإعلانات يقوم بحجب الإعلانات غير المرغوب فيها ومانعًا للتعقب الذي يمنع مواقع الويب من تتبع نشاطك عبر الإنترنت. هذا يساهم في زيادة خصوصيتك وتسريع تحميل الصفحات.
  • شبكة VPN المدمجة: يوفر تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 شبكة VPN مدمجة (Virtual Private Network) تمكنك من تصفح الإنترنت بأمان والوصول إلى المحتوى المحجوب عن طريق تشفير اتصالك وتحويله عبر خوادم VPN، هذا يتيح لك تجاوز القيود الجغرافية وحماية بياناتك الشخصية.
  • التحقق من الهوية والتشفير: تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت يستخدم تشفير قوي لضمان سلامة الاتصالات الخاصة بك. كما يوفر التحقق من الهوية الموسع لبعض المواقع لضمان أنك تتصل بموقع أمن وموثوق به.

تلك الميزات المتعلقة بالأمان تسمح للمستخدمين بالتصفح بثقة وتوفر حماية فعالة لخصوصيتهم ومعلوماتهم الشخصية على الإنترنت.

برامج تصفح جديدة:

يحتوي تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز xp على كل ما تحتاج إليه لتصفح الويب عبر واجهة رائعة، من بدء التشغيل، يقدم لك صفحة اكتشاف توفر لك محتوى حديثًا مباشرةً ؛ يعرض الأخبار التي تريدها حسب الموضوع والبلد واللغة، تتوفر أيضًا صفحات الاتصال السريع والإشارات المرجعية عند الإطلاق، والتي تمنحك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدمها أكثر وتلك التي أضفتها إلى قائمة المفضلات لديك.

مزايا تجعل برنامج اوبرا اقوي متصفح سريع وخفيف علي الكمبيوتر تصميم جذاب وعصري يجعل تجربة التصفح سهلة جدا وسريغة اللغاية

  • يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية
  • سريع جدا في فتح صفحات الويب
  • مدمج مع مدير التحميل

مجاني ومتوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت، متصفح غنى عن التعريب وسوف أذكر بعض المميزات الجديدة لهذا البرنامج ومن مزاياه الرائعة والغير الموجودة بأى متصفح.

متصفح أوبرا يقدم العديد من الميزات المهمة على أنظمة التشغيل ويندوز 11 و 10 و 8 و 7 هنا بعض الميزات البارزة

  •  يتمتع أوبرا بمحرك تصفح قوي يوفر سرعة عالية وأداء محسن لتجربة تصفح سلسة.
  • يتضمن أوبرا ميزات حماية الخصوصية مثل تصفح خاص (Private browsing) ومانع الإعلانات المدمج (Built-in ad blocker) لتوفير تجربة تصفح آمنة وخصوصية.
  •  يحتوي تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر على وضع توفير البيانات (Opera Turbo) الذي يقوم بضغط البيانات وتقليل استهلاك البيانات، مما يتيح تصفح الإنترنت بكفاءة على شبكات ضعيفة.
  • يوفر تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر مدير كلمات المرور المدمج الذي يساعدك على تخزين وإدارة كلمات المرور بشكل آمن وسهل.
  • يتيح أوبرا للمستخدمين تخصيص واجهة المتصفح وتغيير المظهر وإضافة امتدادات وتنزيل السمات لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.
  •  تتيح ميزة "مزامنة أوبرا" (Opera Sync) للمستخدمين مزامنة بيانات التصفح والمفضلة وكلمات المرور عبر أجهزتهم المختلفة، بما في ذلك الكمبيوتر والهاتف المحمول.

هذه مجرد بعض الميزات البارزة لمتصفح أوبرا على أنظمة ويندوز 11 و 10 و 8 و 7، وتوجد ميزات إضافية أخرى يمكن استكشافها عند استخدام المتصفح.

لسان Discover الذي يجلب المحتوى بحسب إهتمام المستخدم مثل الأخبار من قوقل وبحسب الموقع الجغرافي و اللغة و غيرها، لسان Stash الذي يتيح للمستخدم تثبيت صفحات من المواقع للعودة لقرائتها لاحقاً بطريقة مشابهة لمتصفح سفاري.

Opera Turbo لضغط البيانات وتقليل حجمها ما يوفر عليك فاتورة البيانات في حال كنت تستخدم باقة محددة لكن الآن أصبح اسمها off-road mode. والكثير من المميزات أكتشفوها مع هذا المتصفح الشهير وهو متوفر الآن على موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل ومتوافق مع جميع انظمة الويندوز xp , 7 ويندوز 10 .

معلومات تنزيل برنامج Opera احدث نسخة برابط مباشر من الموقع الرسمي

📂 إسم البرنامجOpera
📀 رقم الإصدار99.0.4788.9
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم90 MB ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةOpera Software
📁 تصنيف البرنامجمتصفح الانترنت
📅 تاريخ التحديثMay 16, 2023
🌐 لغات البرنامجمتعدد اللغات

لتحميل برنامج متصفح الانترنت اوبرا 2023 برابط مباشر علي الميدفاير:

هناك العديد من المتصفحات الأخرى المتاحة التي يمكنك استكشافها، إليك بعض المتصفحات البديلة التي يمكنك النظر فيها:
  • يعتبر متصفح Edge خيارًا قويًا وشائعًا، وهو متوفر بشكل مدمج في أنظمة التشغيل ويندوز 10. يتميز بسرعة التصفح وواجهة مستخدم مرنة ومجموعة متنوعة من الميزات.
  • يعد متصفح Safari المطور من قبل Apple خيارًا جيدًا إذا كنت تستخدم أجهزة Apple مثل أجهزة Mac وiPhone. يوفر سرعة وأداء ممتازين، ويتميز بالتكامل مع خدمات Apple وميزات حماية الخصوصية.
  • إذا كنت من محبي الألعاب، فيمكنك استكشاف متصفح Opera GX الذي تم تصميمه خصيصًا لمحبي الألعاب. يتميز بواجهة مرئية جذابة وأداء سريع وميزات خاصة لتحسين تجربة الألعاب.
  • يعد متصفح Brave خيارًا مثيرًا للاهتمام، حيث يوفر تجربة تصفح سريعة ويحمي خصوصيتك عن طريق حجب الإعلانات ومتابعة الحماية.
  • يوفر متصفح Vivaldi ميزات تخصيص قوية تسمح لك بتعديل واجهة المستخدم وتخصيص تجربتك على نحو فريد. يتميز بأداء جيد ومجموعة واسعة من الميزات.

تذكر أن تقوم بتجربة المتصفحات المختلفة واختيار الأفضل وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية وإذا كنت تبحث عن متصفح يجمع بين السرعة والأمان، فمتصفح أوبرا هو الخيار المثالي لكـ، يتميز أوبرا بتصميمه الأنيق وأدائه المتفوق وميزاته المتقدمة لحماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية.

سواء كنت تستخدم نظام ويندوز 11 أو 10 أو 8 أو 7، فإن أوبرا متصفح يعمل بكفاءة على جميع هذه الأنظمة. اختر أوبرا واستمتع بتجربة تصفح فائقة السرعة والأمان القوي، واستكشف الإنترنت بثقة وسهولة.

Mohamed Saeed
بواسطة : Mohamed Saeed
نوفر لك أجدد برامج وتطبيقات الكمبيوتر والموبايل مع شرح وظائف ومميزات التطبيق، ويتم فحص البرامج وتجربتها والتأكد من خلوها من الفيروسات، بالإضافة الي ان رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي للبرنامج، يمكنك مراسلتي عبر صفحة الأتصال بنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -